close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 قبعات بيسبول أيقونية، لا تبطل موضتها ولا تزول

صور قبعات بيسبول كاب ايقونيةقبعة البيسبول قد لا تكون قطعة جديدة من نوعها في عالم الموضة، إذ أنّها برزت منذ مواسم عدّة ولا تزال تلمع في كلّ المواسم تقريباً. كذلك، بعض الماركات طرحت موديلات لا تزال تطلقها حتّى اليوم، فباتت من بين الأكسسوارات الأيقونية والعابرة لكلّ زمان ومكان. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على قبعات البيسبول الأيقونية، تابعي القراءة وتعرّفي عليها.

موديلات قبعات بيسبول أيقونية

قبعة بيسبول بربري BURBERRY Check Print Baseball Cap

بيسبول كاب بربري تتميّز بنقشة المربّعات الأيقونية لدى بربري والتي تمزج ما بين ألوان البيج، الأسود، الأبيض والأحمر. هذه القبعة باتت من بين القطع الأيقونية لدى الدار بحيث تحرص على ضمّها دائماً ضمن أجدد إصداراتها.

قبعة بيسبول قوتشي GUCCI Original GG Canvas Baseball Hat with Web

6 قبعات بيسبول أيقونية، لا تبطل موضتها ولا تزول

قبعة قوتشي الأيقونية تتميّز بشعار GG المطبّع عليها بشكلٍ كامل، هذا إلى جانب الشريط المعروف أيضاً لدى الدار، والذي يأتي باللونين الأخضر والأحمر.

قبعة بيسبول بلنسياقا BALENCIAGA Cap

6 قبعات بيسبول أيقونية، لا تبطل موضتها ولا تزول

قبعة بيسبول بلنسياقا تتميّز بموديلها البسيط والمينيمالي، وذلك إذ أنّها تأتي بلون سادة كما أنّها مزيّنة بإسم العلامة عند المنطقة العلوية منها.

قبعة بيسبول اديداس ADIDAS Classic Six-Panel Cap

قبعة اديداس تتميّز بشعار العلامة الأيقوني المزخرف عند المنطقة العلوية منها أي التي تغطّي الرأس، المرفق بإسم الماركة أيضاً.

قبعة بيسبول نايكي NIKE Sportswear Heritage86 Cap

6 قبعات بيسبول أيقونية، لا تبطل موضتها ولا تزول

قبعة نايكي تتميّز بشعار العلامة الذي يأتي بشكلٍ معدني ومطرّز على الجانب عند المنطقة العلوية منها. هذا التصميم بات من بين الأكسسوارات الأيقونية لدى العلامة إذ باتت تطلقه بكافة الألوان لتتناسب مع كلّ الملابس ومختلف الأذواق.

قبعة بيسبول 47BRAND MLB New York Yankees Cap

هذه القبعة تتميّز بشعار فريق كرة القاعدة نيويورك يانكيز، بحيث باتت الكثير من العلامات تطلق قبعات بيسبول متّسمة بهذا التفصيل تماماً مثل علامة 47Brand.