close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فليب فلوب مبطّن: الصندل الذي سيجعلكِ تشعرين وكأنّكِ على سطح الغيوم في صيف 2022

فليب فلوب مبطّن: الصندل الذي سيجعلكِ تشعرين وكأنّكِ على سطح الغيوم في صيف 2022مع حلول فصل الصيف، هل تبحثين عن صندل جديد لانتعاله؟ ما عليكِ سوى أن تنتقي صندل فليب فلوب مبطّن. Puff Flip Flops هي موديلات الصنادل التي شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة، ستجعلكِ تشعرين كأنّكِ تمشين على سطح الغيوم. تابعي القراءة وشاهدي صور النجمات ووجوه السوشيل ميديا اللواتي انتعلنَ هذا الشكل من الشوز.

صنادل فليب فلوب مبطّنة اخر موضة صيف 2022

مثلما ترين، صنادل فليب فلوب التي تأتي بقماش مبطّن هي من بين الموديلات التي شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة. هؤلاء اخترنَ مختلف الألوان ونسّقنها بطرق متعدّدة، يكفي أن تستوحي منهنّ لتكوني على اخر موضة.

- نسّقي فليب فلوب مبطّن بكعب فلات في لوكاتكِ اليومية، مع فستان مثلاً تماماً كلوك Emili Sindlev أو Rosie Huntington-Whiteley.

- في إطلالاتكِ الكاجوال شيك، يمكنكِ أن تنتعلي فليب فلوب بف بكعب عالي وموحّد، وتنسيقه مع فستان مثل طلة كيندال جينر Kendall Jenner. حتّى أنّه بإمكانكِ أن تنسّقي فليب فلوب مبطّن فلات مع تنورة وتوب، مثل لوك Pernille Teisbaek.

- لا تتردّدي أيضاً في الإستلهام من Cass Dimicco وElsa Hosk اللتين انتعلتا هذا الشكل من الصنادل مع بنطلون.

- يمكنكِ أيضاً أن تنسّقي فليب فلوب مبطّن مع شورت قصير، أو مع سروال جينز مثلاً. اعتمدي مثلاً توب بسيط مع قميص اوفر سايز مفتوح، أو مع تيشرت مبالغ بحجمه وتمتّعي بلوك تراندي ومميّز.

فاشينيستا تنتعل فليب فلوب مبطّن صيف 2022Rosie Huntington-Whiteley تنتعل فليب فلوب من شانيل ChanelKendall Jenner تنتعل فليب فلوب من Dries Van NotenKendall Jenner تنتعل فليب فلوب من Dries Van Notenفاشينيستا تنتعل فليب فلوب مبطّن صيف 2022Emili Sindlevفاشينيستا تنتعل فليب فلوب مبطّن صيف 2022Pernille Teisbaek تنتعل فليب فلوب من Gia Borghiniفاشينيستا تنتعل فليب فلوب مبطّن صيف 2022Elsa Hosk تنتعل فليب فلوب من شانيل Chanelفاشينيستا تنتعل فليب فلوب مبطّن صيف 2022Cass Dimicco