close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ليس من الضروري أن تكوني في شوارع باريس لتضعي البيريه... اعتمديها في شتاء 2022 للوك دافئ وترندي!

حتى لو لم تكوني في مقاهي باريس تحتسين الشوكولاته الساخنة، فهذا لا يمنع أن تعتمدي البيريه هذا الشتاء أينما كنتِ للوك أنيق ودافىء! صيحة رصدناها بشكل كبير على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022، حيث طرح عدد من الدور هذا النوع من القبعات وتم تنسيقها في إطلالات شتوية تُرفع لها القبعة! في الوقت عينه اعتمدت الفاشينيستا البيريه في إطلالاتهنّ الشتوية هذا العام. من هنا، جمعنا لكِ صور عدّة لتستوحي طريقة اعتماد هذه القطعة وتنسّقيها في لوكات شتوية أنيقة.

البيريه على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021- 2022

عدد من الدور طرحت البيريه في عروضها لشتاء 2022، دار Max Mara مثلاً قدمت بيريه متّسمة بنقشات الكارو باللونين البني والبيج، مناسبة جداً لأيام البرد القاسية. من جهتها، طرحت دار Blumarine بيريه باللون الزهري القويّ: موديل عصري ومنعش للوكات الشتوية الباردة.

أما دار Philosophy Di Lorenzo Serafini فقدمت بيريه من قماش الجلد الأسود وتم تنسيقها مع معطف باللون البني: إطلالة عصرية 100%. أما إن كنتِ من محبات قماش المخمل، فاستوحي من الموديل الذي طرحته دار امبوريو أرماني Emporio Armani، بيريه من قماش المخمل الأخضر، مناسبة جداً لأيام البرد وفي الوقت عينه ستمنحكِ طلة غير عادية. نسّقيها مع شال ومعطف ولاحظي الأنظار من حولكِ!

ليس من الضروري أن تكوني في شوارع باريس لتضعي البيريه... اعتمديها في شتاء 2022 للوك دافئ وترندي!Blumarine

ليس من الضروري أن تكوني في شوارع باريس لتضعي البيريه... اعتمديها في شتاء 2022 للوك دافئ وترندي!Brunello Cucinelli

ليس من الضروري أن تكوني في شوارع باريس لتضعي البيريه... اعتمديها في شتاء 2022 للوك دافئ وترندي!ُEmporio Armani

ليس من الضروري أن تكوني في شوارع باريس لتضعي البيريه... اعتمديها في شتاء 2022 للوك دافئ وترندي!Max Mara

ليس من الضروري أن تكوني في شوارع باريس لتضعي البيريه... اعتمديها في شتاء 2022 للوك دافئ وترندي!Philosophy Di Lorenzo Serafini

ليس من الضروري أن تكوني في شوارع باريس لتضعي البيريه... اعتمديها في شتاء 2022 للوك دافئ وترندي!رالف لورن Ralph Lauren

البيريه في إطلالات الفاشينيستا في شتاء 2022

أدخلت الفاشينيستا هذا الشتاء، البيريه إلى إطلالاتهن. Danielle Bernstein مثلاً اعتمدت بيريه من قماش الجلد الأسود اللامع ونسّقتها مع قميص باللون الأبيض وسروال جينز. تخيّلي معنا هذه الإطلالة من دون بيريه، عادية أليس كذلك؟ هذا النوع من الأكسسوارات يضفي لمسة أنيقة جداً للوكاتكِ! استوحي أيضاً من Negin Mirsalehi التي اعتمدت بيريه باللون البيج الغامق ونسّقتها مع كنزة من دون أكمام... إطلالة عصرية تستحق 1010 استوحي من باقي الفاشينيستا طريقة تنسيق هذه القطعة واعتمديها الآن!

ليس من الضروري أن تكوني في شوارع باريس لتضعي البيريه... اعتمديها في شتاء 2022 للوك دافئ وترندي!Danielle Bernstein

ليس من الضروري أن تكوني في شوارع باريس لتضعي البيريه... اعتمديها في شتاء 2022 للوك دافئ وترندي!Negin Mirsalehi

ليس من الضروري أن تكوني في شوارع باريس لتضعي البيريه... اعتمديها في شتاء 2022 للوك دافئ وترندي!Alexa Chung تضع بيريه من كريستيان ديور Christian Dior

ليس من الضروري أن تكوني في شوارع باريس لتضعي البيريه... اعتمديها في شتاء 2022 للوك دافئ وترندي!Olivia Rodriguez