دار Bvlgari بولغاري حقيبة حقائب

مرّة أخرى، تحتفي دار Bvlgari بروما، مصدر إلهامها في مجموعة Amoroma الجديدة لربيع وصيف 2022، لتعبّر من خلالها، عن عشق الدار الأزليّ لهذه المدينة. مجموعة نابضة بالحيويّة، تقدّم الرموز الأيقونية للدار في أكسسوارات وحقائب بتصاميم لافتة وتنوّع غير مسبوق في الألوان والأشكال، مع تفاصيل مستوحاة من المجوهرات. أمّا النسخة المصغّرة من الحقائب، فلن تتمكّني من مقاومة سحرها!

في كل موسم جديد، تعاود الدار الإيطالية تقديم تصاميمها الكلاسيكية، بعد أن تنعشها بنفحة عصريّة فريدة. تلك التصاميم التي لا تزول، تشكّل حتماً بصمتها الخاصّة، فحقيبة Serpenti الأيقونية تتجدّد عاماً بعد عام، لتأتي في مجموعة ربيع وصيف 2022 وتزيّن التصاميم برقيّ لا متناهٍ، مع تحوّل جذريّ هذه المرّة. في مجموعة ربيع وصيف 2022، يأتي شعار BVLGARI ليزيّن حقائب مجموعة Infinitum التي تجسّد تاريخ مدينة روما وهندستها. أمّا تشكيلة Radiance، فتعكس إشراقة المدينة وروعتها بأسلوبين مختلفين، حقيبة Serpenti بأسلوب Hobo الأنثوي وعلبة مجوهرات Serpenti الفاخرة. أمّا حقيبة Serpenti Laser-cut، فتجمع بين الجاذبيّة والرقيّ بأسلوب فنيّ بامتياز، اعتمدت فيها تقنيّة Laser-cut المتطوّرة مع تأثيرات لافتة ثلاثيّة الأبعاد باتّجاه رأس الأفعى في الوسط، لتسليط الضوء عليه بحرفيّة نادرة. حقيبة مستوحاة من رسوم وتصاميم Del Campidoglio Michelangelo Piazza في روما.


حقائب كالمجوهرات

من عراقة الدار في تصميم المجوهرات والساعات، وصولاً إلى الحقائب الجلديّة والأكسسوارات، ثمّة لمسة مشرقة خاصّة لدى Bvlgari، لا تغيب ابداً. حقيبة Serpenti Heritage Mesh Bag تؤكّد مرّة جديدة على هذا الجانب وعلى الحرفيّة العالية التي تحفظ إرث الدار، بأسلوب يجمع في الوقت نفسه، بين الريترو الأنيق والإحساس العصريّ. تتداخل فيه الدوائر الأيقونيّة الشهيرة في مجموعة مجوهرات Bvlgari Bvlgari مع الشعار الأسطوريّ المزدوج الذي يذكرنا بالنقوش على النقود المعدنيّة الرومانيّة. هي أقرب إلى جوهرة، لن تتردّدي في اعتمادها بأسلوبكِ. من الحقائب المستوحاة أيضاً من المجوهرات في المجموعة، حقيبة Serpenti Full Metal Mesh الأنثويّة بامتياز والمصنوعة بالكامل من المعدن والمزينّة برأس الأفعى الذهبيّ.

حقائب Serpenti تعكس حيويّة روما

في مجموعة Sunshine، زيّنت حقائب Serpenti الأيقونيّة بمجموعة من الألوان المفعمة بالطاقة، الحيويّة والإيجابيّة، هي طاقة الشمس، نور شمس روما الحاضر أبداً. كذلك، تحضر نقوش Serpenti Laser-cut، إنّما بأسلوب مختلف في حقيبة Serpenti Diamond Blast Sunshine Quilted التي تتزيّن بنقوش أنيقة وناعمة، مستوحاة من إشعاعات الشمس، تتّجه نحو رأس الأفعى في الوسط. 

أمّا أزهار روما المتفتّحة وحيويّتها، فتحضر في مجموعة Blooming Rome الغنيّة بألوانها النابضة بالحيويّة والمستوحاة من عالم المجوهرات والأحجار الكريمة. الأصفر، الأخضر، الأزرق وغيرها من الألوان المشرقة، تضفي على حقائب المجموعة طابعاً عصرياً متجدداً وتزيّنها تلك التفاصيل التي تعكس أسلوب الدار وحرفيّتها.

لأنّ الدار الإيطالية حريصة دوماً على التجدّد والعصريّة في تصاميمها، إلى جانب تمسّكها بإرثها، تقدّم في المجموعة أيضاً الحقائب الصغيرة الملوّنة الأقرب إلى الجواهر. هي في الواقع، نسخة عصريّة مصغّرة عن حقائب Bvlgari الأيقونيّة، ولا تخلو، في الوقت نفسه، من تلك الطاقة التي تميّزها والأناقة الراقية والحرفيّة في كل تفصيل فيها. 

الأفعى المتحوّلة في مجموعة اساور Serpenti 

تشكيلة الأساور الملوّنة Serpenti Bracelets في المجموعة تعيدنا أيضاً إلى قدرة الأفعى على التحوّل، فتقدّمها الدار بأساليب متنوّعة وبألوان وتصاميم، يزيّنها كلّها رأس الأفعى مع لمسات عصريّة، كذلك في حافظات النقود، حمّالات المفاتيح، البطاقات وغيرها من المنتجات الجلديّة التي تكمّل المجموعة وترضي مختلف الأذواق. تضاف إلى المجموعة النظّارات الشمسيّة التي تتابع فيها الدار رحلتها في عالم الألوان، بلمسات ملوّنة بسيطة حيناً، وبارزة أحياناً.