صنادل الفلات هي من بين أكثر الأحذية الصيفية المريحة والعملية. في حال كنتِ تبحثين عن موديلات لتجددي خزانتكِ الصيفية بها لكن لا تريدين أن تبذّري الكثير من المال، فجمعنا لكِ تصاميم عصرية من أجدد الموديلات لا يتخطّى ثمنها الـ50 دولار.

موديلات صنادل فلات تختلف وتتعدّد، فتجدين تلك التي تتّخذ شكل سليبرز وتلك المرفقة بشرائط وأحزمة؛ يكفي أن تختاري الموديل الذي يتماشى مع أسلوبكِ. إذا كنتِ تبحثين عن صنادل نسائية ذات أسلوب كلاسيكي، أي تتماشى مع مختلف الإطلالات، فما عليكِ سوى اللجوء إلى الأحذية التي تتّسم بالألوان الحيادية مثل الأبيض، الأسود والبيج. في هذا الإطار، من الممكن أن تختاري تصميم زارا Zara الذي يتميّز بقماشه الشفاف والمطبّع بنقشة نقاط البولكا؛ نسّقيه مع مختلف الملابس وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة. كذلك، لا تترددي في انتقاء شوز برشكا Bershka الذي يتّسم بالجلد المبطّن، الكفيل بإضافة نفحة عصرية على اللوك. إضافة إلى ذلك، كل من صندل ماركس اند سبنسرز Marks & Spencers، صندل نيو لوك New Look وصندل Boohoo ستنكّه اللوك ببساطة تصميمها وهدوء لونها.

من جهة أخرى، إذا كنتِ تبحثين عن أحذية تتّسم بتفاصيل ملفتة، أي إمّا مطبّعة أو مطرّزة، فاخترنا لكِ موديلات ستعجبكِ من دون شك. في هذا الإطار، من الممكن أن تنتقي صندال Raid المطبّع بنقشة جلد الأفعى؛ تصميم تستطيعين أن تنتعليه مع مختلف تصاميمكِ الصيفية، إذ سينكّه الإطلالة وينقلها إلى مستوى آخر. إضافة إلى ذلك، إذا كانت التطريزات أكثر ما يلفتكِ في الصنادل، فمن الممكن أن تختاري إمّا تصميم بول اند بير Pull & Bear الرائج جداً هذا الصيف، أو شوز Mtng الذي يمزج بين التطريزات، الحبيبات البراقة والشراشيب. هذه الزخرفات تضفي نفحة بوهيمية على الصندال، فتعطي الإطلالة جمال من دون عناء كما تزوّدها بطابع عفوي بعيد عن المبالغة. 

أخيراً، كل من صندال Dolce Vita وIpanema وFreedome Moses سيكمّل لوكاتكِ على البحر. أمّا إذا كنتِ جريئة في أسلوبكِ، فلا تترددي في اختيار شوز Simmi London الذي يتّسم بلونه النيون.

صندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Marks & Spencer، سعره 35 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Converse موجود لدى موقع Shopbop، سعره 40 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Zara، سعره 35 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Bershka، سعره 37 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Pull & Bear، سعره 48 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Boohoo موجود لدى موقع Voga Closet، سعره 18 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Asos، سعره 37 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Dolce Vita موجود لدى موقع Shopbop، سعره 45 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Francesco Milano موجود لدى موقع Yoox، سعره 27 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Freedom Moses موجود لدى موقع Shopbop، سعره 40 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Ipanema موجود لدى موقع Shopbop، سعره 30 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Mtng موجود لدى موقع Yoox، سعره 30 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من New Look موجود لدى موقع Asos، سعره 32 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Ovyé by Cristina Lucchi موجود لدى موقع Yoox، سعره 37 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Pimkie موجود لدى موقع Asos، سعره 27 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Raid موجود لدى موقع Asos، سعره 37 دولارصندل صنادل شوز أحذية صيف صيف 2020صندل من Simmi London موجود لدى موقع Asos، سعره 23 دولار