هذا الموسم، دور عدّة استمدّت إلهامها من حقبات تاريخية قديمة وقدّمت لنا مختلف الصيحات الملفتة. الباندانا التي توحي بالأسلوب البوهيمي، هي أكسسوار رائج بقوة هذا الربيع. من حقبة التسعينيات والألفين، أعادت دور الأزياء هذا الأكسسوار إلى منصات العرض، كما واعتمدته العديد من النجمات والفاشينيستا، إليكِ كلّ التفاصيل.

لتبنّي هذه الصيحة، ما عليكِ سوى اللجوء إلى وشاح مربّع، طيّه على شكل مثلث ومن ثم وضع الطرف المروس إلى الوراء وربطه أسفل الشعر. الباندانا تتماشى بكل تأكيد مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. إلجئي إليها مع لوك كاجوال كسترة جينز، كنزة وسروال، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيقها مع فستان تماماً كما في اللوك الذي قدّمته دار Rejina Pyo، أو حتى مع تنورة أو بزّة. إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فاعتمديها بألوان أساسيّة. أمّا إذا كنتِ من صاحبات الستايل العصري، فاختاري هذا الأكسسوار بألوان قوية ومطبّعة بنقشات ذات تدرّجات صارخة. 

تمتّعي بلوك شبابي وعصري شبيه بإطلالة أسيا عاكف التي نسّقت الباندانا مع سترة ملوّنة، توب قطني وسروال جينز، وانتعلت حذاء رياضي. للوك كاجوال شيك، استوحي من Annabel Rosendahl التي ارتدت سترة بليزر مطبّعة وحملت حقيبة بلون قوي. أمّا إذا أردت الحصول على إطلالة ذات أسلوب كلاسيكي، فاستوحي من لوك Danielle Bernestein التي اعتمدت هذا الأكسسوار مع سروال جينز وقميص. كذلك، اختارت Harlin Gloss تنسيق الباندانا مع سترة كارديغان وسروال جينز. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد أكسسوار الشعر هذا في اللوكات الرياضية تماماً كما فعلت Liza Gulyaewa. من جهة أخرى، انقلي إطلالتكِ الصيفية على البحر إلى مستوى آخر وزيّني شعركِ بالباندانا الملوّنة. 

إليكِ بعض النصائح عند اعتماد الباندانا: من المفضّل الإستغناء عن الأقراط أو اللجوء إلى تلك الناعمة جداً. في حال أردت اعتماد النظارات الشمسية، الجئي إلى تلك الصغيرة وابتعدي عن الكبيرة. إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ تمتلكين جبين عريض، فمن المفضّل أن تظهري القليل من شعركِ من الأمام، أم في حال كان لديكِ غرّة، فاتركيها منسدلة.

الباندانا في عروض ربيع 2020

أكسسوار أكسسوارات أكسسوار شعر صيحات ربيع 2020 صيحات الموضةMissoni

Rejina Pyo

صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن الباندانا في إطلالاتهن

أكسسوار أكسسوارات أكسسوار شعر صيحات ربيع 2020 صيحات الموضةكارن وازنأكسسوار أكسسوارات أكسسوار شعر صيحات ربيع 2020 صيحات الموضةأسيا عاكفأكسسوار أكسسوارات أكسسوار شعر صيحات ربيع 2020 صيحات الموضةWinnie Harlowأكسسوار أكسسوارات أكسسوار شعر صيحات ربيع 2020 صيحات الموضةDua Lipaأكسسوار أكسسوارات أكسسوار شعر صيحات ربيع 2020 صيحات الموضةAnnabel Rosendahlأكسسوار أكسسوارات أكسسوار شعر صيحات ربيع 2020 صيحات الموضةDanielle Bernesteinأكسسوار أكسسوارات أكسسوار شعر صيحات ربيع 2020 صيحات الموضةHarlin Glossأكسسوار أكسسوارات أكسسوار شعر صيحات ربيع 2020 صيحات الموضةLiza Gulyaewa