It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـ It pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر مارس 3 حقائب ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة.

لمحبّات الحقائب المصغّرة وغير التقليدية، إليكن حقيبة Toupie من Louis Vuitton

إن كنتِ تبحثين عن حقيبة غير تقليدية ولا تشبه أي تصميم آخر، فحقيبة Toupie من Louis Vuitton هي حتماً الأكسسوار الذي سيلبّي رغبتكِ! شنطة أشبه بمركبة فضائية، يمكن اعتمادها أينما تواجدتِ ومهما كان ستايلكِ. طبعاً، هذه الحقيبة رافقت بعض النجمات في معظم إطلالاتهنّ، لتختار كلّ واحدة منهنّ لون مختلف عن الأخرى. 

لمحبّات الحقائب الأيقونية، إليكن حقيبة Baguette بنسختها الجديدة من Fendi

هذه الحقيبة لا تموت مهما مرّت عليها السنوات! ضمن مجموعة ربيع 2019 أطلت بنسختها الجديدة التي أتت إمّا مزيّنة إمّا مطبّعة بشعار الدار بشكل كامل وبارز. هذه الحقيبة المستطيلة ذات الحزام القصير أم الطويل يسمح للمرأة بأن تحوّلها إلى حقيبة Cross Bag أو بأن تحملها على كتفها. بإمكانكِ أن تختاري شكل الحقيبة ذات الحجم الصغير تماماً كما فعلت Amanda Seyfried. قطعة أيقونية كفيلة بأن تستحوذ على كامل انتباه كل مَن حولكِ. نسّقيها مع ملابسكِ الكاجوال أو الكاجول شيك!

Negin Mirsalehi

لمحبّات الحقائب الكلاسيكية ذات لمسة عصرية، إليكن حقيبة V Ring من Valentino

هذه الحقيبة الكلاسيكية ليست بجديدة، لكن أعيد صياغتها وابتكارها بذوق معاصر، كما أتت بأحجام وألوان مختلفة. يمكن اعتماد هذه الشنطة ليلاً نهاراً، فهي سترافق إطلالتكِ سواء اخترتِ سروال الجينز أو البزة أو حتّى فستان عصري-شيك. 

Caroline Daur

إقرئي أيضاً: 3 حقائب رائجة هذا الموسم اخترناها لكِ لشهر أكتوبر: مختلفة ومبتكرة

3 أحذية رائجة هذا الموسم اخترناها لكِ لشهر فبراير