حقائب - حقائب نسائية- حقيبة يد - حقيبة خصرإن كنتِ من محبات الموضة وتواكبين آخر الصيحات، هذا يعني أنّك تتطلّعين إلى شراء أجدد التصاميم لهذا الصيف. في هذا الإطار، إن كنتِ ترغبين بإنعاش أسلوبكِ وخزانتكِ واقتناء حقائب من الـIt Bags من موسم ربيع وصيف 2020، جمعنا لكِ 10 حقائب ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر من دون أي مجهود.

 حقائب نسائية اخترناها لكِ لهذا الصيف

حقيبة The Pocket من Burberry

حقيبة مصنوعة من الجلد وقماش الكانفاس. تصميم مستوحى من أرشيف الدار، لكنه قُدّم بطرق متجددة لهذا الموسم. تتميز حقيبة بربري هذه، بالجيب الأمامي المطبّع بشعار الدار. إضافة إلى ذلك، تعتبر هذه الشنطة عملية، إذ من الممكن حملها كحقيبة يد أو ككروس بودي. كما وتتوفّر باللون البيج أو الأسود.حقائب - حقائب نسائية- حقيبة يد - حقيبة خصر

حقيبة LV Pont 9 من Louis Vuitton

حقيبة تتّسم بشكلها الكلاسيكي، فما هي سوى انعكاس لأرشيف الدار المستمدّ من الثلاثينيات. إسمها أتى تيمّناً بـParis Pont Neuf، وهو عنوان الجسر الأقدم والأكثر شهرةً في باريس. لذلك، روح العاصمة الفرنسيّة تسكن في هذه الحقيبة، وتجعلكِ تستقين سحرها، أناقتها وموضتها. بالإضافة إلى كل هذه المعاني والرموز التي تتمتّع بها حقيبة LV Pont 9، فهي أيضاً عصرية تناسب الحياة اليومية، وعمليّة نظراً لمقبضها على شكل حزام والذي بإمكانكِ التحكّم بطوله كما تريدين. عند ذهابكِ لتسوّق هذه الحقيبة، ستحتارين أي لون تختارين من بين 5 تدرّجات رائعة. لونا الأسود والبيج الكريمي متوفّران بشكلٍ دائم، وهناك 3 ألوان موسميّة، وهي الأزرق، الزهري والذهبي.

حقائب - حقائب نسائية- حقيبة يد - حقيبة خصر

حقيبة 30Montaigne Microcannage من Dior

هذه الحقيبة تنضمّ إلى مجموعة Rose Gold الكبسولية، التي أطلقتها ديور خصيصاً للشرق الأوسط. تتّسم باللون الزهري المعدني ومصنوعة بتقنيّة الـCannage التي تؤكّد على المهارة الحرفيّة العالية الموجودة في مشاغل الدار. نسّقي هذه الشنطة مع توب وسروال بأسلوب مرح وأضيفي سترة كاجوال بلون حياديّ. ارتديها مع بزّة بلون رماديّ لخلق تضارب ايجابي. أمّا للوك مبتكر، فاعتمديها مع تصميم مصنوع من قماش الرافية أو قماش مشابه له.حقائب - حقائب نسائية- حقيبة يد - حقيبة خصر

حقيبة Supervee من Valentino

اختاري حقيبة فالنتينو لإكمال إطلالاتكِ كافة، سواء النهارية أم الكاجوال، وتمتّعي بلوك عصري وعملي في الوقت عينه هذا الصيف! تصميم جلدي عصري، يتميّز بشعار الدار الذي أتى باللون الذهبي وغطى التصميم من الأمام بكامله، ليمنحه لمسة فريدة من نوعها. يمكنكِ حمل هذه الشنطة كحقيبة Crossbody أو حقيبة كتف. كما وتتوفر شنطة Supervee باللون الأبيض، الأسود، الأحمر والأخضر. لإطلالاتكِ الكاجوال شيك، اعتمديها مع بزّة رسمية أو إطلالة موحدة اللون. أمّا للوكاتكِ الرسمية، فالجئي إلى هذا الموديل من الحقيبة مع فساتينكِ.

حقائب - حقائب نسائية- حقيبة يد - حقيبة خصر

حقيبة 16Soft من Celine

حقيبة كتف كلاسيكية، مصنوعة من الجلد الناعم وجلد العجل ذات الملمس الخشن وتتوفّر بمجموعة من الألوان الدافئة والترابية. اسم الحقيبة مستوحى من فندق Colbert، الواقع في شارع 16Vivienne في باريس. تتميز حقيبة 16Soft بلمسات من الستينيات وتذكرنا بحقائب سيلين الأولى، بما في ذلك طريقة إغلاقها القابلة للطي، بالإضافة إلى التفاصيل الدائرية والمربوطة.حقائب - حقائب نسائية- حقيبة يد - حقيبة خصر

حقيبة 1955Horsebit من Gucci

حقيبة ليست بجديدة، إنّما تم تقديمها بشكل جديد في مجموعة ربيع وصيف 2020، من خلال المقبض العلوي الذي يشبه القبة مع حزام كتف اختياري من الجلد. تضمّ هذه الشنطة تفاصيل تم تقديمها للمرة الأولى على الحقيبة الأصلية بلمسة عصرية. إضافة إلى ذلك، كجزء من إرث غوتشي، تم تزيين التصميم بالحلقة المزدوجة والخط الأفقي، والتي تعتبر كأحد العناصر الأشهر من بين رموز الدار المستوحاة من عالم الفروسية. تتوفّر هذه الحقيبة باللون الأسود، البرغندي، والأبيض. كما وتأتي مطبّعة إمّا بنقشة الدار، نقاط البولكا أو بطبعة جلد الأفعى. كذلك، قدّمت الدار نسخة من هذه الحقيبة باللون الأزرق حصرياً للشرق الأوسط.

حقائب - حقائب نسائية- حقيبة يد - حقيبة خصر

حقيبة Darryl من Chloé

حقيبة أنيقة وناعمة، تتّسم بجوانبها المزيّنة بدوائر متداخلة في ما بينها. تتزيّن هذه الدوائر بحلقة واحدة ذهبية، تضفي على الحقيبة لمسة أنثوية ومنعشة. تصميم هذه الحقيبة الجلدية يجسّد حرفية وبراعة الدار. كذلك، تعتبر هذه الشنطة عصرية وعمليّة نظراً لمقبضها على شكل حزام والذي بإمكانكِ التحكّم بطوله كما تريدين. تتوفّر باللون البيج، البني، الأسود والبرغندي. 

حقائب - حقائب نسائية- حقيبة يد - حقيبة خصر

حقيبة Baguette من Fendi

شنطة ليست بجديدة، لكن أعادت الدار ابتكارها بشكل خاص للمرأة في الشرق الأوسط. حقيبة ذات رونق مميّز، تتماشى مع جميع الإطلالات النهارية أو المسائية. تتوفّر حقيبة فندي باللون المعدني المطبّع بنقشة الدار وباللون الأخضر المزيّن بنقشة جلد التمساح. تصميم يناسب المرأة العصرية والأنيقة التي تبحث عن حقيبة كلاسيكية ومواكبة للموضة في آن واحد، فضلاً عن الجودة الراقية والطابع العملي.

حقائب - حقائب نسائية- حقيبة يد - حقيبة خصر

حقيبة The Shoulder Pouch من Bottega Veneta

حقيبة كتف تتّخذ شكل القمر وتعتبر من الأشكال العملية والمريحة. هذا الموديل من الحقائب، هو من القطع التي عليكِ أن تستثمري بها هذا الصيف. تتّسم هذه الحقيبة بالطيات التي تزيّنها بالكامل وبقفلها المغناطيسي. حقيبة الكتف هذه هي تصميم متجدد لشنطة بوتيغا فينيتا الأيقونية The Pouch التي تعكس أسلوب الدار العصري.حقائب - حقائب نسائية- حقيبة يد - حقيبة خصر

حقيبة Balloon من Loewe

شنطة تشبه شكل الدلو وتتميّز بالفتحة العلوية المرفقة برباط جلدي ومكعّب Loewe Anagram Dice المعدنيّ، الذي يحمل شعار الدار. تصميم مصنوع من الجلد السادة أو ممزوج مع القماش، المتوفّر بعدّة ألوان مثل الأبيض، الأخضر، البيج والبنّي وغيرها. إضافة إلى ذلك، تتناسب مع مختلف الإطلالات اليومية أو الليلية، خاصة تلك الكاجوال والكاجوال شيك. نسّقي هذه الحقيبة مع سروال جينز وتوب مثلاً أو مع بزّة. كذلك، يمكنكِ اعتمادها مع فستان. 

حقائب - حقائب نسائية- حقيبة يد - حقيبة خصر