It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر نوفمبر 3 موديلات أحذية ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة، ترافقكِ من إطلالات النهار إلى لوكات المساء.

حذاء Minori من Jimmy Choo

بوتس جذّاب عند الكاحل، شكّل هوس الفاشينيستا والنجمات! يتّسم هذا الحذاء بكعبه المستطيل الرفيع كما وأنّه مزيّن بحرفي JC باللون الذهبي واللذين يرمزان إسم الدار. هو متوفّر بألوان الأصفر، الأسود، الأبيض والبرغندي. يمكنكِ اعتماده في إطلالاتكِ كافة، سواء الإطلالات النهارية أو المسائية. نسّقيه مع سروال واسع وقميص أو مع تنورة وكنزة. استوحي من إطلالات كل من ناتالي فنج وAimee Song وMalaika Arora.

حذاء جيمي شوحذاء جيمي شوناتالي فنجحذاء جيمي شوAimee Songحذاء جيمي شوMalaika Arora

حذاء Metropolis Ranger من Louis Vuitton

بوتس عملي وعصري، مصنوع من جلد العجل ويتميّز بلسانه المطبّع بعلامة الدار والمرفق بإسم الدار باللون الفضي. يأتي الحذاء مرفق بشريطين باللونين الأسود والأصفر. إذا كنتِ من النساء صاحبات الأسلوب الشبابي، فهذا الحذاء يناسبكِ حتماً. نسّقيه في إطلالة سوداء موحّدة اللون للوك مغامر أو نسّقيه مع بليزر وتنورة لإطلالة شيك.

حذاء لويس فيتونحذاء لويس فيتونلانا الساحليحذاء لويس فيتونBrittany Xavierحذاء لويس فيتونLeonie Hanne

حذاء Chelsea من Bottega Veneta

حذاء متوسّط الطول، مصنوع من الجلد ومزيّن بـ4 خطوط مبطّنة. يتميّز بجوانبه المطاطية وكعبه العريض، يمكنكِ تنسيقه مع كافة إطلالاتكِ الكاجوال والكاجوال شيك. كما أنّه متوفّر باللون الأسود، الكحلي والزيتي. استوحي من إطلالات كل من لينا الغوطي وElsa Hosk وTamara Kalinic.

حذاء بوتيغا فينيتاحذاء بوتيغا فينيتالينا الغوطيحذاء بوتيغا فينيتاElsa Hoskحذاء بوتيغا فينيتاTamara Kalinic