It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر يونيو 3 موديلات أحذية ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة، ترافقكِ من إطلالات النهار إلى لوكات المساء.

لمحبّات التصاميم المبتكرة والجذّابة، إليكنَ حذاء The Affair من Fenty

حذاء فنتيحذاء جذّاب، سيشكّل حتماً هوس الفاشينيستا والنجمات في الفترة المقبل! يتّسم هذا الحذاء بموديله المبتكر الذي يمزج ما بين الستيلتو والصندال، وهو متوفّر بألوان الأخضر النيون، الأسود والبني الفاتح Camel. حذاء The Affair من Fenty، العلامة الخاصّة بريهانا، رصدناه في إطلالة لـBella Hadid، حيث نسّقته مع فستان باللون الأبيض. كما انتعلته أيضاً Rihanna لتنسقه بالطريقة نفسها، أي مع فستان أبيض. (شاهدي الفيديو أدناه). 

لمحبّات الأحذية اليومية المريحة، إليكنّ مول Chanel

حذاء شانيلهذا المول سيمنحكِ حتماً إطلالة عملية مريحة في الأيام الصيفية الحارة. قد تعتبرين أن حذاء شانيل مناسب فقط لرحلات الشاطئ، لكنّكِ مخطئة تماماً! تجرّئي واعتمديه في إطلالتكِ الكاجوال عند التوجّه إلى المول مثلاً، أو للقاء صديقاتكِ... يمكنكِ أن تنسّقيه مع فستانكِ الصيفي القصير أو مع شورت قصير تماماً مثلما فعلت Danielle Bernstein. كما يمكنكِ انتعال مول شانيل وتنسيقه مع سروال جينز وقميص قصير مثل Tamara Kalinic أو اللجوء إليه مع سروال وبليزر مثل Xenia Adonts (شاهدي الفيديو أدناه).

لمحبّات صيحات التسعينيات، إليكنّ حذاء الإصبع ذي الكعب العالي

 قد تعتبرين أن هذه الصيحة غريبة بعض الشيء، لكنّها حتماً ستنقل إطلالاتكِ الصيفية إلى مستوى آخر! نجمات عدّة اخترنَ حذاء الإصبع ذي الكعب العالي مثل Kendall Jenner وKim Kardashian (شاهدي الفيديو أدناه). لا تتردّدي أنتِ أيضاً في اللجوء إلى هذا الموديل من الأحذية، يمكنكِ أن تجديه بكل الأسعار إذ أن العديد من الماركات قدّمته. للتميّز بلوك أشبه بالفاشينيستا نسّقيه مع فستان قصير، تنورة وغيرها من التصاميم. 

شاهدي أدناه النجمات اللواتي انتعلنَ أحذية كل من Fenty وChanel وموديل أحذية الإصبع ذي الكعب العالي.