It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـ It pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر أكتوبر 3 أحذية ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة.

لصاحبة الستايل الـAndrogynous، لكِ حذاء Flashtrek من Gucci
سنيكرز من غوتشي ذو طابع ذكوري سيذكّركِ بأحذية المشي أو الـHiking. متزفّر بقصّتين: تصميم سنيكرز عاديّ وآخر عاليّ يصل إلى حدود الكاحل. متوفّر بألوان مختلفة مثل الذهبيّ المعدنيّ، الفضّي، الأبيض، الأسود وغيرها من التدرّجات. فاشينيستا عدّة انتعلت هذا الحذاء، لكن Kylie Jenner أكّدت لنا أنّ هذا التصميم هو من الأحذية المفضّلة لديها. نسّقيه مع الفساتين والتنانير القطنيّة الضيّقة، الليغينغ، الجينز، الشورت القصير. امزجي التناقض في لوككِ وانتعلي هذا الحذاء مع تنّورة متوسّطة الطول ذات طيّات بارزة. مهمّة التنسيق تقع على عاتقكِ، لكن الأمر المؤكّد أنّ هذا السنيكرز كفيل بأن يؤكّد لكل مَن حولكِ أنّكِ مواكبة موضة.

Kylie Jenner

لمحبّة التصاميم الكلاسيكيّة بنفحة عصريّة، لكِ حذاء Zipped Mid Boots من Givenchy
تصميم استحوذ على انتباهنا على منصّة عرض خريف وشتاء 2018-2019. عمليّ مريح يمزج بين الكلاسيكيّة والعصريّة في آنٍ واحد. بسيط القصّة لكنّ السحّاب الذي امتدّ عليه من الأمام نكّهه وزاده رونقاً. يمكنكِ فتح السحّات وطيّ قطعة الجلد نحو الأمام لجعله أكثر عصريّة. شوز سيرافق إطلالاتكِ من ساعات النهار إلى ساعات المساء. شوز لم نره بعد في إطلالات الفاشينيستا بقوّة لكنّه على التأكيد It Piece!
Xenia Adonts

للسيّدة التي تبحث عن التجدّد والجرأة، لكِ الأحذية بنقشة الثعبان
صيحة رصدناها على منصّات عروض خريف وشتاء 2018-2019 مثل Zimmermann وLanvin. تجدينها لدى مختلف المتاجر التجاريّة الفاخرة والمقبولة السعر. من البوتس إلى المول، من أحذية الستيلتو إلى أحذية السنيكرز، الشوز بنقشة الثعبان هو خياركِ الأمثل لهذا الموسم. صيحة ترافقنا أيضاً إلى ربيع 2019.

إقرئي أيضاً: 3 حقائب رائجة هذا الموسم اخترناها لكِ لشهر أكتوبر: مختلفة ومبتكرة

3 أحذية رائجة هذا الموسم اخترناها لكِ لشهر سبتمبر