It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـ It pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر ديسمبر 3 أحذية ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة. 3 أحذية، إثنين منها ليسا بالجديدين لكنّهما يشكّلان خياراً رائعاً لإطلالات عيد الميلاد وليلة رأس السنة وثالث جديد ومبتكر. جميعها نالت استحسان النجمات.


لإطلالة جريئة وجذّابة، لكِ حذاء Knife sequined spandex over the Knee boots من Balenciaga
جريء وجذّاب هما حتماً كلمتان ليستا بالكافيتان لوصف هذا الشوز. تصميم برّاق باللون الذهبي يتخطّى حدود الركبة ليحاكي كل سيّدة تودّ كسر القواعد وقلب المعايير لإطلالة ملفتة ومختلفة. Michelle Obama تجرّأت ونسّقت هذا البوتس مع فستان طويل أصفر ذي شق عالي. أمّا Anna Dello Russo فنسّقته مع فستان قصير كبديل للجوارب الطويلة.
بوتس من Balenciaga

لتنسيق كاجوال شيك، لكِ حذاء Deneuve Pump 105 من Aquazzura
حذاء ستيلتو بسيط وناعم يتميّز بالعقدة الخلفيّة. هو ليس بالجديد على ساحة الموضة لكنّ Meghan Markle أعادته إلى الواجهة من خلال انتعاله في أكثر من لوك في أجدد إطلالات لها. شوز يتناسب مع التنسيقات اليوميّة تماماً كما يليق بفساتين السهرات. اعتمديه مع سروال الجينز، البنطال القماشيّ، البزّات، الفساتين الطويلة والقصيرة، البسيطة والمنمّقة.
حذاء من AquazzuraMeghan Markle

لخيار يمزج بين الكلاسيكيّة والجرأة، لكِ حذاء Follies Strass من Christian Louboutin
هو من التصاميم المفضّلة لدى Jennifer Lopez، يتميّز بقماشه الشفّاف المرصّع بالحبيبات البرّقة. سهل التنسيق، يمدّكِ بالثقة ويجعل قامتكِ تبدو ممشوقة بفضل شفافيّته. يمكن تنسيقه مع تصاميم موحّدة اللون أو قطع مطبّعة بنقشات أنثويّة أو حتّى منقّشة بطبعات الحيوانات.
شوز من Christian LouboutinJennifer Lopez


 إقرئي أيضاً: 3 حقائب رائجة هذا الموسم اخترناها لكِ لشهر أكتوبر: مختلفة ومبتكرة