close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّفي عن البحث! وجدنا لكِ أبرز براندات ومتاجر لبيع ملابس ثيرمال نسائي

ملابس حرارية براند براندات
play icon

الملابس الحرارية أو ما تُعرف بـThermal Clothes، هي من بين التصاميم الأساسية في فصل الشتاء إذ تلعب دور أساسي في المحافظة على حرارة الجسم لمحاربة بالتالي الطقس البارد. كما أن هذا الشكل من الملابس من المهمّ جدّاً اعتماده لدى زيارة بلد بارد مثل لندن أو لممارسة التمارين الشتوية كالتزلج، المشي على الثلج وغيرها الكثير. البراندات التي تقدّم ملابس ثيرمال تختلف وتتعدّد، في هذا المقال سنقدّم لكِ أبرزها.

ما هي الملابس الحرارية أو ملابس ثيرمال؟

الملابس الحرارية تعمل للتصدّي ضدّ الطقس البارد، وهي تأتي بموديلات مختلفة إمّا على شكل توب أو سروال ضيّق حيث من الممكن اعتمادها أسفل الثياب فتكون بمثابة ملابس داخلية حرارية، أو على ارتدائها بمفردها أي من دون تنسيقها مع أي تصميم آخر. بالإضافة إلى ذلك، الملابس الحرارية تكون مصنوعة من مادة الألياف اللدنة أي المرنة، التي تساهم في امتصاص الرطوبة لتبقيكِ جافة دون الشعور باللزوجة أو الرطوبة الناتجة عن العرق. كذلك، هذا الشكل من الملابس يحافظ على حرارة الجسم ويمنع تدنّيها، ما يساهم في محاربة الطقس البارد والشعود بالدفء.

أبرز براندات لبيع ملابس ثيرمال نسائي

1- براند ذا نورث فيس The North Face لبيع ملابس ثيرمال

ملابس حرارية براند براندات
play icon
مصدر الصورة: The North Face

براند ذا نورث فيس هي شركة أميركية تصنع الأحذية والملابس الرياضية المخصّصة لمختلف أنواع الرياضات. من بين التصاميم التي تقدّمها هي الملابس الحرارية التي تُعرف بـThermal Clothing. بين سراويل الليقنز، التوبات بياقة عالية وبياقة دائرية، تتراوح أشكال الملابس الحرارية التي تأتي بقصّة ضيّقة لاعتمادها أسفل القطع الأخرى. ما يميّز براند ذا نورث فيس هو أنّها تقدّم ملابس بجودة عالية متّكلة على تقنيات عالية مناسبة لمختلفة الرياضات وظروف ممارستها.

2- براند نايكي Nike لبيع ملابس ثيرمال

ملابس حرارية براند براندات
play icon
مصدر الصورة: Nike

براند نايكي متخصّصة في بيع ملابس رياضية من بينها الملابس الحرارية التي تؤمّن لوك مريح ودافئ أثناء ممارسة التمارين الرياضية وخصوصاً تلك الخارجية. من بين التصاميم التي تقدّمها العلامة هي التصاميم الحرارية التي يمكن اعتمادها بمفردها كالجاكيتات، أو تلك التي يمكن ارتدائها كطبقة سفلية لاعتمادها أسفل القطع الأخرى. نايكي هي من بين العلامات الرياضية المشهورة والمنتشرة في كلّ أنحاء الكرة الأرضية.

3- براند اديداس Adidas لبيع ملابس ثيرمال

ملابس حرارية براند براندات
play icon
مصدر الصورة: Adidas

تحت فئة Terrex، المخصّصة للملابس للرياضات الخارجية، تقدّم علامة اديداس للقطع ملابس حرارية تحارب الطقس البارد. هذه القطع تأتي كملابس أساس Base Layer لاعتمادها أسفل الثياب، والتي تساعد في المحافظة على حرارة الجسم ومحاربة الطقس البارد. تتنوّع موديلات الملابس الحرارية لدى اديداس ما بين التوبات بسحاب علوي، التوبات بياقة دائرية وسراويل الليقنز. ما يميّز اديداس عن غيرها هو أنّها تستخدم تقنيات عالية لتصنيع تصاميمها وهي من البراندات من الأكثر مبيعاً في العالم.

4- متجر ديكاتلون Decathlon لبيع ملابس ثيرمال

ملابس حرارية براند براندات
play icon
مصدر الصورة: Decathlon

ديكاتلون هو سلسلة من المتاجر الفرنسية المتخصّصة في بيع الملابس والمعدات الرياضية. من بين التصاميم التي يقدّمها، تجدين ملابس ثيرمال نسائي تحت فئة Base Layers لاعتمادها كطبقة أساسية لمحاربة الطقس البارد والمحافظة على حرارة الجسم الدافئة. تتراوح هذه التصاميم ما بين التوبات والسراويل الضيّقة التي من الممكن تنسيقها بكلّ سهولة أسفل الملابس. ما يميّز متجر ديكاتلون هو أنّه يقدّم ملابس حرارية بجودة عالية وبأسعار مقبولة.

5- متجر ماركس اند سبنسر Marks & Spencer لبيع ملابس ثيرمال

ملابس حرارية براند براندات
play icon
مصدر الصورة: Marks & Spencer

متجر ماركس اند سبنسر يقدّم تشكيلة واسعة من الملابس النسائية، الرجالية وللأطفال، هذا إلى جانب اغراض المنزل، مستحضرات جمالية وغيرها. من بين التصاميم التي يقدّمها هي الملابس الحرارية تحت إسم Heatgen. من سراويل الليقنز، التوبات بموديلات متعدّدة، الجوارب وغيرها، يقدّم هذا المتجر تشكيلة واسعة من الملابس الحرارية. ما يميّز متجر ماركس اند سبنسر هو أنّه يركّز دائماً على الجودة، مع تقديم تصاميم مفيدة للزبائن والكرة الأرضية على حدّ سواء.

6- براند يونيكلو Uniqlo لبيع ملابس ثيرمال

ملابس حرارية براند براندات
play icon
مصدر الصورة: Uniqlo

يونيكلو هي شركة يابانية تقوم بتصميم، تصنيع وبيع ملابس كاجوال من بينها القطع الحرارية التي تحارب الطقس البارد. تحت خانة HEATTECH، تقدّم العلامة ملابس ثيرمال نسائي بأنواع متفاوتة لمحاربة الأيّام الباردة بحرارات مختلفة، تتراوح ما بين HEATTECH وHEATTECH EXTRA WARM وHEATTECH ULTRA WARM. هذه الملابس تنقسم ما بين التوبات بياقة عالية، تلك بياقة دائرية بسيطة تُعرف بـCrew Neck وسراويل ليقنز. ما يميّز هذه البراند هو أنّه يقدّم ملابس حرارية بسعر مقبول وبجودة عالية.

7- براند REI لبيع ملابس ثيرمال

ملابس حرارية براند براندات
play icon
مصدر الصورة: REI

براند REI هي علامة أميركية متخصّصة في بيع الملابس للرياضات الخارجية كالهايكنج، التخييم، تسلّق الجبال، ركوب الدراجات الهوائية وغيرها الكثير. من بين القطع التي تقدّمها هذه العلامة هي الملابس الحرارية التي تناسب الطقس الحار تماماً مثل سراويل الليقنز، التوبات وغيرها. يمكن تسوّق ملابس حرارية من موقع البراند إذ أنّها تقدّم خدمة توصيل الملابس الدولية. ما يميّز هذه البراند هو أنّها تقدّم ملابس حرارية بجودة عالية.

8- براند Patagonia لبيع ملابس ثيرمال

ملابس حرارية براند براندات
play icon
مصدر الصورة: Patagonia

براند Patagonia متخصّصة في بيع ملابس واكسسوارات للرياضات الخارجية وتقدّم أيضاً ملابس ثيرمال نسائي ضمن فئة Base Layer. تطرح هذه العلامة سراويل حرارية ضيّقة إلى جانب توبات سواء كانت مقترنة بالسحاب أو لا. ما يميّز هذه البراند هو أنّها تقدّم تصاميم بجودة عالية مع حماية الكرة الأرضية من خلال استخدام مواد لا تضرّ بالبيئة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور