close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Hublot ضابط الوقت الرسمي لبطولة كأس العالم 2022، تكشف عن حملة Hublot Loves Football

علامة Hublot ضابط الوقت الرسمي لبطولة كأس العالم 2022، تكشف عن حملة Hublot Loves Footballالحدث الذي ينتظره الجميع قد اقترب: انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022! مع قرب حلول هذا الموعد، أعلنت Hublot عن إطلاق حملة مميّزة تضمّ 15 نجم من نجوم كرم القدم و15 تصميم كرة قدم فريد من ابتكار مصمّمة الأزياء Mira Mikati. يُذكر أن علامة الساعات السويسرية هي ضابط الوقت الرسمي لمباريات كأس العالم 2022 التي ستُقام في قطر من 20 نوفمبر حتّى18 ديسمبر.

حملة Hublot Loves Football من Hublot لكأس العالم 2022

مع تبقّي أيّام قليلة عن موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي ستُقام في قطر، كشفت دار Hublot عن إطلاق حملتها الرسمية Hublot Loves Football أي هوبلو تحبّ كرة القدم. هذه العلامة ستكون الميقاتي الرسمي في مباريات المونديال، بحيث ستضبط الوقت خلال المباريات الـ64، وصولاً إلى المباراة النهائية التي ستُقام في استاد لوسيل بالدوحة في 18 ديسمبر. في هذا الإطار، دعت العلامة مصمّمة الأزياء اللبنانية Mira Mikati إلى ابتكار شعار مميّز ومفعم بالألوان لهذه الحملة التي تنبض بالتفاؤل، لتجسّدها بالتالي بطريقة مبدعة وتعكس التزام العلامة بالجمال والتنوّع. من هذا المنطلق، أطل تصميمها المرسوم والملوّن باليد بحلّة تفيض أملاً وتجسّد روح الشباب والوحدة. بالإضافة إلى ذلك، جمعت Hublot بابتكارات Mira Mikati لتطلق 15 تصميم من كرة قدم لـ15 سفير مقرّب للعلامة. كلّ تصميم منها عكس مفهومَي الأمل والإحترام العالمي، وعبّر عن شخصية كلّ نجم وعشقهم المشترك لكرة القدم. رسمت المصمّمة اللبنانية هذه التصاميم ولوّنتها باليد، فيما صمّمت البعض الآخر معتمدةً تقنية الكروشيه لتمثّل الإنسان في لعبة كرة القدم.

في هذا الإطار، أشار الرئيس التنفيذي لهوبلو، ريكاردو غودالوبي إلى التالي: "لطالما كانت عالمة هوبلو سبّاقة، فريدة ومختلفة، كما تُعتبر أوّل علامة لصناعة الساعات الراقية التي دخلت إلى عالم كرة القدم في العام 2006 .أما اليوم، فقد أصبحت هوبلو الميقاتي الرسمي في مباريات كرة القدم. من هذا المنطلق، أردنا أن نبتكر شيء مميّز يعبّر عن إيماننا بعالم متحرّر ومتنوّع لا يُنتسى، في إطار بطولة كاس العالم 2022. كرة القدم هي لعبة عالمية قادرة على نقل رسالة أمل إلى الناس في كل زاوية من زوايا العالم، وعلى توطيد أواصر العلاقة بينهم وتسليط الضوء على كل ما يجمعهم: الشغف، العدالة، والعائلة. يشرّفنا أن نتعاون مع ميرا ميقاتي وسفراء العلامة والمقرّبين منها لسرد هذه القصة. كما يسعدنا أن تكون هوبلو الميقاتي الرسمي في مباريات بطولة كأس العالم للمرّة الرابعة على التوالي."

من جهتها، لفتت Mira Mikati إلى التالي: "أحبّ أن أتلاعب بأحد جوانب تصاميمي في الألوان والكلمات. مثلما تزرع كرة القدم الفرح في قلوب الناس، أريد أن تولّد تصاميمي الشعور نفسه. التقيت بسفراء هوبلو الذين عبّروا لي عن أحالمهم وشغفهم وحوافزهم، وكانت تجربة مميزة جداً بالنسبة لي، حيث ترجمت حلم كل لاعب إلى تصميم فريد يلهم الآخرين ويدفعهم نحو تحقيق أحالمهم. فقد جمعتنا أنا وهوبلو رغبتنا المشتركة في إلهام أبناء الجيل القادم وتعزيز ثقتهم في أنفسهم ليدركوا أنهم قادرون على تحقيق أي شيء، سواء أرادوا أن يكونوا أعضاء في فريق بلدهم الوطني أم أن يصمّموا مجمموعتهم الخاصة."

تفاصيل مجموعة "Hublot x Mira Mikati "Hublot Loves Football لكرات القدم

تعاونت Hublot مع Mira Mikati و15 سفير من سفراء العلامة والمقرّبين منها لابتكار 15 تصميم فريد لكرة القدم. التقت المصمّمة اللبنانية بكلّ نجم من النجوم الذي كشفوا لها عن شغفهم وشخصيّاتهم، واستقت الإلهام منهم لابتكار التصاميم النهائية التالية:

Hublot Loves Football x Kylian Mbappé

وصفت ميرا ميقاتي تحدّي تصميم كرة للمهاجم الفرنسي العالمي Kylian Mbappé قائلةً إنّه أحد أروح التحديات التي واجهتها في مسيرتها المهنية. في الواقع، أرادت أن تعكس مفهومي "الحلم" و "التفاني" كونه شخص كرّس حياته لتحقيق طموحاته. فسردت الألوان التي اختارتها قصته الفريدة: اللون الزهري المفضّل لديه يمثّل أوّل حذاء كرة قدم اقتناه، اللون البرتقالي مستوحى من جمعية KM الخيرية التي أسّسها لمساعدة الأطفال واللون الأزرق الذي يمثّل علم فرنسا والسماء.

Kylian MbappéKylian Mbappé
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Pelé

استقت ميرا ميقاتي الإلهام من شخصية اللاعب البرازيلي بيليه المفعمة بالحيوية ومن هدوئه وحسّه الإنساني، وابتكرت كرة بيليه حول السمات الـ5 التي تصفه: متفائل، منضبط، محترم، حقيقي ومتمرّد. كما اختارت اللون الأصفر لتعكس شخصية بيليه المشرقة، وأضافت الصورة الظلية لركلته الشهيرة.

Pelé hublotPelé
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Laure Boulleau

شرحت لاعبة كرة القدم الفرنسية العالمية السابقة لاوري بوليو للمصممة ميرا ميقاتي كيف تلجأ إلى النشاطات الممتعة لتتغلّب على تحديات الحياة وترفع معنويّاتها. فصمّمت كرة يدوياً بتقنية الكروشيه وزيّنتها بنقشة تاي داي باللون الأزرق وطرّزت عليها كلمة Hope. يتّخذ حرف O شكل قلب يعبّر عن استعداد لاوري بوليو على مواجهة التحديات.

Laure BoulleauLaure Boulleau
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Marcel Desailly

التقت ميرا ميقاتي بلاعب كرة القدم الفرنسي Marcel Desailly الذي فاز ببطولة كأس العالم لكرة القدم مع فريقه، وأدركت أنّه شخص مفعم بالطاقة والحيوية. استوحت من ألوان علم دولة غانا وألوان أندية مارسيل لابتكار كرة مميزة تفيض إشراقاً. هذا وأضفت عليها لمسة أخيرة رائعة، بحيث زيّنتها بتاريح 12 يوليو 1998، اليوم الذي رفع فيه مارسيل الكأس مع فريق فرنسا.

Marcel Desailly hublotMarcel Desailly
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Didier Deschamps

يُعتبر ديدييه ديشان أحد الرجال الـ3 الوحيدين الذين فازوا ببطولة كأس العالم لكرة القدم، مرة بصفتهم لاعبين ومرة أخرى بصفتهم مدراء فريق، وقد حقّق هذين الإنجازين مع فريقه الفرنسي الوطني. أرادت ميرا ميقاتي أن تشيد بمسيرته الإستثنائية في الكرة التي صمّمتها له تحت عنوان "كرة النصر". زيّنتها بألوان العلم الفرنسي وبنجوم مرسومة وملوّنة باليد كما لو أنّ طفلاً رسمها لتمثّل الإنجازات والإنتصارات التي بانتظاره في المستقبل.

Didier Deschamps hublotDidier Deschamps
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Luis Figo

رسم لاعب كرة القدم البرتغالي العالمي السابق Luis Figo ورقة برسيم على كرة قدم، خلال جلسته مع ميرا ميقاتي، ليجلب الحظ للأشخاص العزيزين على قلبه. أضافت ميرا ميقاتي نجوماً وقلوباً لتذكّره بانتصاراته وإنجازاته العديدة وبالشعار الذي لطالما ردّده: "إسعَ إلى تحقيق أحلامكِ ولا تيأس أبداً." صبغت الكرة بألوان الأخضر الداكن، الأزرق والأبيض، وهي الألوان المفضّلة لدى ابنه.

Luis Figo hublotLuis Figo
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Ada Hegerberg

إن شعار لاعبة كرة القدم النرويجية العالمية آيدا هيغربرغ هو بسيط: "آمن في قدراتك." اكتشفت ميرا ميقاتي أن آيدا هيغربرغ هي شخص ديناميكي مفعم بالطاقة، فابتكرت كرة زاخرة بالألوان بتقنية الكروشيه وزيّنتها بالشعار نفسه.

Ada Hegerberg hublotAda Hegerberg
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Roberto Martinez

كان بوسع ميرا ميقاتي أن تختار ألوان الأحمر والأسود والأصفر من وحي فريق بلجيكا الذي يديره Roberto Martinez، ولكنّها شعرت بأن هذه الألوان لا تعكس شخصيته الحقيقية. فاستبدلتها بألوان أفتح وأكثر دفئاً، تجسّد لطفه وتعاطفه مع الآخرين. كما زوّدت الكرة بجهاز التتبع AirTag من ابتكار شركة آبل، بناءً على طلبه،حتى لا يفقدها يوماً.

Roberto Martinez hublotRoberto Martinez
مصدر الصورة: Roberto Martinez

Hublot Loves Football x Alex Morgan

تتولّى لاعبة كرة القدم الأميركية العالمية أليكس مورغان قيادة نادي سان دييغو ويف في كاليفورنيا. عكست ميرا ميقاتي مناخ هذه الولاية الدافئ، فرسمت مشهد غروب الشمس في كاليفورنيا على كرة أليكس، وأضافت إليها شجرة نخيل وأفقاً لترمز إلى الفرص غير المحدودة المفتوحة أمام لاعبات كرة القدم.

Alex Morgan hublotAlex Morgan
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Jose Mourinho

يُعتبر Jose Mourinho أحد أعظم مدرّبي كرة القدم على الإطالق، وقد اشتهر بآرائه الفريدة التي عبّر عنها بقوة. تمثّل كرة القدم كلّ ألوان العالم، فابتكرت ميرا ميقاتي مزيج غرافيكي مييّز من أعلام الدول المشاركة. هذا إلى جانب تجسيد الفكرة الثانية التي تمّثل شعاره الخاص: "أهمّ انتصار هو الإنتصار التالي." فأضافت هذه الكلمات الاستباقية والمُلهمة إلى الكرة التي صمّمتها له.

Jose MourinhoJose Mourinho
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Alexia Putellas

تعشق لاعبة كرة القدم العالمية الإسبانية Alexia Putellas الألوان والأزهار والبحر، وتحبّ أن تمضي الوقت مع عائلتها. فصممت ميرا ميقاتي لها كرة مشرقة ومفعمة بالألوان تزيّنها نقشات الأزهار. كما رسمت عليها قلباً يمثّل شقيقتها وساحل برشلونة وعشقها لكرة القدم.

Alexia PutellasAlexia Putellas
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Hervé Renard

قال مدير الفريق السعودي الوطني Hervé Renard لميرا ميقاتي إنّه استمدّ الإلهام من مناخ الصحراء الحار وسمائها الزرقاء وأشجار النخيل المنتشرة فيها. فصممت كرة نابضة بالألوان والحياة، وأضافت كلمة "الوحدة" التي تجسّد شعار هيرفي كمدرّب: "الفريق أوّلاً، واللاعب ثانياً."

Hervé Renard hublotHervé Renard
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Xherdan Shaqiri

يُعبتر Xherdan Shaqiri رمزاً لكرة القدم السويسرية. فصممت ميرا ميقاتي كرة تحتفي بحبه للعائلة وبالإحترام التي ربّاه والداه عليه. وأضافت عليها كلمات مفعمة بالألوان ومكتوبة بخط اليد لتربطه بهذه القيم وتمدّه بالطاقة.

Xherdan Shaqiri hublotXherdan Shaqiri
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x Gareth Southgate

قالت ميرا ميقاتي، بعد الحديث الذي أجرته مع مدرّب فريق إنجلترا Gareth Southgate، إنها باتت تفهم قوة القيم الإنسانية في كرة القدم بشكل أعمق. فمن أقوال Gareth Southgate الشهيرة عبارة "تحلَّ بالشجاعة، وتعامل مع الآخرين بلطف، واسعَ إلى تحقيق أحالمك!" يهيمن اللون الأخضر على الكرة التي صممتها ميرا ميقاتي، وهو لون مستوحى من ملاعب كرة القدم ويولّد مشاعر جيّاشة لدى Gareth Southgate.

Gareth Southgate hublotGareth Southgate
مصدر الصورة: Hublot

Hublot Loves Football x David Trezeguet

دفع دافيد تريزيغيه، مسجّل الأهداف الماهر، بفريق فرنسا نحو الفوز في بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 1998. استمدّت ميرا ميقاتي الإلهام من شغفه وطاقته الكبرى لتصمّم كرة صفراء، برتقالية وحمراء، ومزيّنة بلقبه Trezegoal.

David Trezeguet hublotDavid Trezeguet
مصدر الصورة: Hublot