مع مرور كلّ موسم، تختفي بعض الصيحات لتظهر أخرى! كذلك الحال بالنسبة لسروال الدنيم الذي بدوره يحظى ببعض التغيّرات... قد تكون بسيطة، لكنّها قادرة أن تمنح إطلالتكِ أسلوباً مميّزاً. فهل أنتِ جاهزة للتغييرات الجديدة؟

ما هو سروال الجينز الأنسب لكِ بحسب شكل الجسم؟

صيحات بنطلون جينز رائجة في شتاء 2023

1- بنطلون جينز بخصر منخفض

أتودّين العودة إلى بدايات الألفيّة؟ أمر سهل! ما عليكِ سوى اعتماد سروال ذي خصر منخفض، أي Low Rise، وكأنّكِ عضو من فرقة Spice Girls. إذا كنتِ لا تحبّذين هذه الصيحة، عليكِ التفكير مرّة أخرى، لأنّها عادت أقوى ممّا كانت عليه في السابق.

من عرض TIBI لخريف وشتاء 2022 - 2023

دانا حوراني

2- بنطلون جينز بقصّة واسعة

منذ الموسم الماضي، لا تزال قصّة سروال الدنيم الفضفاض من بين الأقوى. هذا التصميم، يمنح إطلالتكِ مظهراً مريحاً، عمليّاً، عصريّاً وشبابيّاً، رغم أنّه يعود إلى فترة التسعينيّات. فماذا تنتظرين بعد للحصول على إطلالة Cool؟

Alexandra Pereira Alexandra Pereira 

Laura Jade Stone

3- بنطلون جينز فاتح 

هذه الصيحة المستوحاة من الثمانينيّات عادت إلى الواجهة في الفترة الأخيرة لتتناقض مع الألوان الداكنة. تتطلّب السراويل الفاتحة اللّون القليل من الجرأة لاعتمادها، وهي بعيدة عن المعتاد، خصوصاً خلال فصل الشتاء. نسّقي سروالاً فاتح اللّون مع ألوان صارخة لإطلالة Statement أو أحاديّة لإطلالة متوازنة.

من عرض Philosophy di Lorenzo Serafini لخريف وشتاء 2022 - 2023

Emelie Lindmark

4- بنطلون جينز بخصر عالي وقصة واسعة

من منّا لم تقتنِ هذا الأسلوب بعد؟ الخبر السارّ، هو أنّ هذا السروال لا يزال صامداً على ساحة الموضة، ليرافقكِ خلال موسم الشتاء. لا تتردّدي في تنسيقه مع حذاء بكعبٍ عالٍ.

ناتالي فنج

العنود بدر

5- بنطلون جينز كارغو

إن كنتِ متردّدة في اقتناء سروال كارغو، فالوقت قد حان! هذا التصميم سيكون القطعة الأساسيّة في إطلالتكِ. لا يتطلّب الكثير من المجهود لتنسيقه... يمكنكِ اعتماده مع أيّ قميص أو تيشرت والحصول على إطلالة Trendy.

من عرض Annakiki لخريف وشتاء 2023

Pernille Teisbaek Pernille Teisbaek 

6- بنطلون جينز بقصة مستقيمة

صيحة كلاسيكيّة، تناسب كل النساء! لذلك، من الضروريّ أن تتضمّن خزانتكِ سروال دنيم بالقصّة المستقيمة التي تليق بمختلف الأجسام، الممتلئة أو النحيفة، الطويلة أو القصيرة.

من عرض Alaïa لخريف وشتاء 2022 - 2023

7- بنطلون جينز سكيني

قد لا تكون الصيحة الأبرز هذا الموسم، إلّا أنّها لا تغيب عن ساحة الموضة ولا تخلو منها كل خزانة. ننصحكِ بتنسيقه مع حذاء بكعبٍ عالٍ أو ستيليتو.

Viky RaderViky Rader

Xenia Adonts

8- بنطلون جينز طويل جداً 

لم تقتصر صيحة سروال الدنيم الطويل بأن يصل طوله إلى الأرض، بل تخطّتها ليصبح السروال الطويل جدّاً وبالطيّات في قسمه السفليّ مسيطراً على ساحة الموضة. هذه الصيحة ستمنحكِ إطلالة جديدة من نوعها وStatement، إلّا أنّنا ننصح ذوات القامة الطويلة فقط باعتمادها.

من عرض Balmain لخريفو شتاء 2022 - 2023

Emili SindlevEmili Sindlev

9- بنطلون جينز كحلي داكن

عودي إلى الأسلوب الكلاسيكيّ الذي لا يحدّه الزمن مع القطع الأبديّة في خزانتكِ كسروال الدنيم الكحليّ الداكن. هذا اللّون يليق بجميع الإطلالات والأساليب، ويمكن اعتماده مع مختلف القصّات والألوان... نعم للألوان الكلاسيكيّة!

من عرض Fendi لخريف وشتاء 2022 - 2023

Rocky Barnes

10- بنطلون جينز غير مطرّز من الأسفل

تفصيل صغير، إلّا أنّه قادر أن يمنح السروال لمسة مميّزة. لا تضعي هذا السروال تحت البوتس الشتويّ للتمكّن من إظهار هذا التفصيل المميّز.

من عرض Brandon Maxwell لخريف وشتاء 2022 - 2023

Tamara KalinicTamara Kalinic