close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Panerai تصل إلى الفضاء وتطلق وظيفة طور القمر في ساعات Luminor Due Luna

ساعات بانيراي luminor due lunaمصدر الصورة: Panerai

ابتكارات Panerai تتخطّى كلّ الحدود، تصل إلى الفضاء وإلى القمر بالتحديد! الدار الإيطالية أطلقت مجموعة ساعات جديدة وظيفتها الأساسية طور القمر، وهذا ما يدلّ عليها إسمها Luminor Due Luna. في هذا المقال سنقدّم لكِ كلّ المعلومات المتعلّقة بهذه التشكيلة، تابعي القراءة للمزيد من التفاصيل.

ما هي ميزات ساعات Luminor Due Luna من Panerai؟

مجموعة ساعات Luminor Due Luna من Panerai تنضمّ إلى تشكيلة Luminor Due للساعات. هذه الأخيرة تتمتّع بقياسات نحيفة وتصميم دقيق يعكس شكل مجموعة Luminor الأسطورية ومزاياها بطريقة راقية تناسب الملابس غير الرسمية والأزياء الأنيقة في آن. صُمِّمت المجموعة في الأساس لعرض الوقت فقط، أما الآن فقد أُضيفت إليها وظيفة جديدة للمرة الأولى: وظيفة طور القمر في ساعات Luminor Due Luna. تتوفّر هذه الساعات بـ4 إصدارات تتزيّن جميعها بكلمة Luna الإيطالية على القرص، والتي تعني قمر.

ساعات بانيراي luminor due lunaمصدر الصورة: Panerai

إصدارات ساعات Luminor Due Luna من Panerai

ساعات Luminor Due Luna من Panerai تأتي بـ4 إصدارات مع علبة بسماكة 38 مم لتناسب مجموعة واسعة من العملاء، وقد تصبح ركيزةً أساسية في مجموعة Luminor Due. كل ساعة من هذه المجموعة تتزيّن بقمر من الذهب بعيار 24 قيراط مع سماء بلون الليل مرصّعة بالنجوم، يقع بالتحديد عند رمز الساعة الثالثة. بالإضافة إلى ذلك، تقاوم كافة ساعات Luminor Due Luna الماء حتى 3 بار أي حوالي 30 متراً، وتضمّ نظام الفكّ السريع من أجل تغيير الأساور بدون استخدام الأدوات، حيث يتم الضغط على ظهر السوار لفكّه من العلبة، وبالتالي يمكن استبداله بسهولة تامة. من هنا، من السهل جدّاً تغيير مظهر الساعة ليتناسب مع كلّ الإطلالات والأحداث. كما أنّ إطلاق أساور Luminor Due المصنوعة من الساتان وأساور الجلد التي تشبه الساتان بملمسها ولمعانها، تضاعف الخيارات المتوفرة لمالكي ساعات Luminor Due Luna أو أي ساعة أخرى من مجموعة Luminor Due.

ساعات بانيراي luminor due lunaمصدر الصورة: Panerai

تفاصيل ساعات Luminor Due Luna من Panerai

تضمّ ساعة Luminor Due Luna Madreperla قرصاً من عرق اللؤلؤ وعلبة مصنوعة من معدن ™Goldtech الخاص ببانيراي، وهو كناية عن سبيكة تحتوي على البلاتينوم ونسبة عالية من النحاس، ما يمنحها لوناً ضارباً إلى الحمرة الداكنة. أما الأرقام والمؤشرات على القرص فمطليّة بمادة SuperLuminova™ البيضاء، في حين يضفي السوار المصنوع من جلد التمساح المصقول لمسةً فاخرة على الساعة. يمكن من خلال ظهر العلبة المكشوف رؤية آلية عمل احتياطي الطاقة الآلي لمدّة 3 أيام معايرة P.900.

ساعات بانيراي luminor due lunaمصدر الصورة: Panerai

بالإضافة إلى ذلك، تضمّ هذه المجموعة أيضاً ساعتين مزوّدتين بعلبتين فولاذيّتين من مجموعة Luminor Due Luna، وقرصَين تنبثق من وسطهما خطوط لامعة غير مرئية مع بُنية بانيراي المميّزة ومتعددة الطبقات فضلاً عن طلاء سوبرلومينوفا™ بالبيج داخل الأرقام والمؤشرات والعقارب.

ساعات بانيراي luminor due lunaمصدر الصورة: Panerai

إحدى الساعتين تضمّ سوار من جلد التمساح الوردي المصقول، في حين تشمل الأخرى سوار Luminor Due الفولاذي والذي تجسّد وَصلاته شكل جهاز حماية التاج الخاص ببانيراي، حيث تتخلّلها لمسات مصقولة ولامعة. كما تمّ تلميع حواف الوصلات المنحنية لإضفاء بُعد جديد ورقيّ لامتناهٍ على السوار.

ساعات بانيراي luminor due lunaمصدر الصورة: Panerai

بالنسبة للإصدار الأخير من ساعات Luminor Due Luna، فهو كناية عن ساعة ذات علبة فولاذية وقرص أزرق متعدد الطبقات تنبثق من وسطه خطوط لامعة غير مرئية، مع سوار من جلد التمساح الأزرق المصقول لتصميم ملفت ومونوكرومي.

ساعات بانيراي luminor due lunaمصدر الصورة: Panerai


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024