close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Chopard تطلق تصاميم جديدة من الحروف العربية المتراقصة... أجدد إصداراتها ضمن مجموعة Happy Diamonds–Happy Me

Chopard تطلق تصاميم جديدة من الحروف العربية المتراقصة... أجدد إصداراتها ضمن مجموعة Happy Diamonds–Happy Me

بعد أن أطلقت Chopard مجموعتها الكبسولية Happy Diamonds - Happy Me في 2021، ها هي تطرح إصدارات جديدة تنضمّ إلى هذه التشكيلة، لتوسّع ابتكاراتها الملفتة أكثر وأكثر. تضمّ هذه التشكيلة قلادات الأحرف العربية المتوسطة الحجم والمصنوعة من الذهب الوردي، تجمع بين الألماس المتراقص مع 15 حرف من حروف الهجاء العربية، بما فيها 4 أحرف جديدة تضاف على التشكيلة السابقة. تتوفّر هذه الإصدارات المميّزة في بوتيكات شوبارد Chopard Boutiques، في دبي مول The Dubai Mall، مول الإمارات Mall of the Emirates ووافي مول Wafi Mall، لذا لا تفوّتي فرصة الحصول عليها!

مجموعة Happy Diamonds – Happy Me لقلادات الحروف العربية المتراقصة

من خلال مجموعة Happy Diamonds – Happy Me، تكرّم دار شوبارد واحدة من أغنى اللغات المكتوبة في التاريخ البشري، حيث تستحضر هذه القلادات مخزون شاعري متدفق يعكس نظرة الدار وتميز إبداعاتها. بالإضافة إلى ذلك، تنقل الدار من خلال هذه الحروف رسالة تحمل مشاعرنا، وترمز للتواصل بين الثقافات وتطور الحضارات الحديثة. فمن خلال الاحتفاء بفن الخط الغني، تؤكد دار شوبارد ارتباطها بثقافة عريقة كان اسمها رديفاً للمعرفة والتنوير والانفتاح على العالم.

مجوهرات شوباردديما الأسدي
مصدر الصورة: شوبارد

في التفاصيل، هذه القلادات تحاكي إحدى الروائع الكلاسيكية للدار: قلادة متّسمة بموديلها الدائري الذي يرمز إلى الحكمة، كما متميّزة بالذهب الوردي عيار 18 قيراط المقترن بأحجار المالس المتحركّة. في هذه المجموعة الكبسولية، تميّزت القلادة الدائرية في القلادات بلوحين من الكريستال الذي تضمّن أحرف باللغة العربيّة أتت متحرّكة وغير ثابتة، هذا إلى جانب اقترانها بـ3 حبيبات الماس راقصة. اليوم، تقدّم الدار هذه المجموعة ضمن تشكيلتين؛ إحداهما قلادات صغيرة الحجم تتضمن 11 حرف عربي وهي: الألف، والشين، والسين، والدال، والخاء، والفاء، والهاء، والنون، والميم، واللام، والياء، والأخرى قلادات متوسطة الحجم تتضمّن 15 حرف عربي وهي: الألف، والشين، والسين، والدال، والخاء، والفاء، والهاء، والنون، والميم، واللام، والياء، والهاء، والعين، والباء، والجيم. يشكّل كل حرف منها الحرف الأول من أكثر الأسماء العربية شيوعاً بين أسماء الإناث، ويترافق كل حرف منها مع ثلاث ألماسات متراقصة، لتدور وتتراقص معاً بمرح يضفي على القلادة لمسة أنثوية فريدة. بإمكانكِ أن تحصلي عليها بمجرّد زيارة بوتيكات شوبارد Chopard Boutiques، في دبي مول The Dubai Mall، مول الإمارات Mall of the Emirates ووافي مول Wafi Mall.

مجوهرات شوباردمصدر الصورة: شوبارد

يُذكر أنّه منذ ابتكار مفهوم هذه المجموعة للمرة الأولى في عام 1976 ضمن ورشات شوبارد، أي حبيبات الماس المتراقصة، انطلقت هذه العناصر لتختال بجاذبيتها الفاتنة في أرجاء العالم، وسرعان ما أعجبت النساء بهذه الألماسات المحفوظة بين طبقتين من الزجاج الكريستالي ضمن كبسولة مغزلية من الذهب الخالص تسهم في انسيابية حركة كل منها لتنشر "بهجة الحياة" فيما حولها. كذلك، شكّلت رؤية الشلال وجمال مياهه المتهاطلة مصدر الإلهام لمصمم الدار، ليطلق الألماس ويحرره من قبضة مخالب التثبيت فيضمن تألقه بأبهى صورة، حيث تنساب هذه الألماسات بخفة وحرية يغمرها الضوء فاكتسبت اسم "الألماسات السعيدة" Happy Diamonds واشتهرت منذ ذلك الحين بفضل مجموعات الساعات والمجوهرات التي تزينت بها وذاعت شهرتها في شتى أنحاء العالم.

Chopard تطلق تصاميم جديدة من الحروف العربية المتراقصة... أجدد إصداراتها ضمن مجموعة Happy Diamonds–Happy Me

Chopard تطلق تصاميم جديدة من الحروف العربية المتراقصة... أجدد إصداراتها ضمن مجموعة Happy Diamonds–Happy Me


فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023