close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Chaumet تحتفل باليوم الوطني السعودي بفيديو مع أبيات من الشاعرة معتزة

"قصة أرض، قصة ولاء وقصة ترابط ووحدة بين أجزاء هذا الوطن"، ها هي دار Chaumet تجسّد ارتباطها القويّ بالمنطقة العربية وبالسعودية بالتحديد. في اليوم الوطني السعودي 92، أطلقت الدار فيديو يحمل أبيات حصرية من الشاعرة السعودية معتزّة ويُظهر قطع مجوهرات مميّزة من مجموعة Liens.

شوميه اليوم الوطني السعوديمصدر الصورة: Chaumet

في التفاصيل، روَت شوميه قصة تقدير "لأرض العز والطهر والخير"، في هذا الفيديو الحصري لليوم الوطني السعودي. أبيات خاصّة من الشاعرة السعودية معتزّة ترافقت مع لقطات مميّزة من هذا الفيديو الذي يظهر جمال السعودية والترابط الوطيد بينها وبين الدار. كذلك، سلّطت شوميه الضوء على تصاميم من مجموعة Liens بالأسلوب العصري، حيث احتفلت بالروابط المتينة التي تنسج خيوطها مع مرور الوقت فتنمو قوةً وتتّحد باللحظات الفريدة التي تزيد الواقع تألّقاً. إنها روابط مميزة تنفرد بها هذه المجموعة النابضة بالحياة والتي أثرت إبداعات الدار منذ عام 1977، وتسعى إلى توظيف هذه الرموز من أجل إعادة رواية قصة ولاء واتحاد ما زالت تكتب حتى اليوم.

شوميه اليوم الوطني السعوديمصدر الصورة: Chaumet

قدّمت الدار في هذا الفيديو مجموعة مختارة من مجموعة Liens من قلادات وخواتم. لجأت إلى أسلوب الطبقات لإبراز هذه القطع، حيث تمّ تنسيق 3 قلادات في الوقت عينه، بطول مختلف وبأحجار متعدّدة مثل حبيبات الماس، المالكيت الأخضر واللؤلؤ. بالنسبة للخواتم، فتمّ تنسيقها أيضاً بأسلوب الطبقات حيث تمّ تقديم أكثر من خاتم من مجموعة Liens على كامل الأصابع، وفي الإصبع عينه، ومنها ما هو مرصّع بالماس.