close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

5 موديلات اساور رائجة في شتاء 2023، وأنا اخترتُها جميعها!

صور اساور رائجة شتاء 2023تجربة شخصية أعيشها يومياً: إن خرجتُ من المنزل من دون وضع سوار، أعتبر أن لوكي غير مكتمل! كيف لا وهذا الأكسسوار كفيل في تزيين كلّ طلّة، سواء اليومية، الكاجوال شيك أو الرسمية، بلمسة مميّزة وإبعاد الملل عنها. لذلك، وإن كنتِ تعتبرين أن هذه القطعة ليست مهمّة في أي لوك، فحان الوقت لإعادة التفكير بهذا المُعتقد. لمَ لا تقعي أنتِ أيضاً بغرام الأساور؟ اكتشفي في كلّ موسم ما هي الموديلات الرائجة، لتكوني دائماً على اخر موضة. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على موديلات الأساور الرائجة في شتاء 2023، تعرّفي عليها وضعيها جميعها (أنا اخترتُها كلّها ).

هل الذهب حقيقي أم مزيّف؟ 8 اختبارات سريعة وسهلة لتتأكّدي منه

موديلات اساور رائجة في شتاء 2023

1- سوار بانجل اخر موضة شتاء 2023

موديلات اساور بانجل Statement أخذت حصّة بارزة من مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 وأتت بأشكال كبيرة ومُلفتة، لذا ستلفت الأنظار إليكِ من دون شكّ. ما رأيكِ أن تختاري سوار ووضعه بمفرده مع قميص أو بلوزة بأكمام قصيرة؟ كذلك، وإن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، فلا تتردّدي إذاً في وضع أكثر من سوار بانجل في الوقت عينه وفي اليد نفسها. يمكنكِ أن تختاري جميع الأساور بموديل نفسه، أو حتّى بموديلات غير متشابهة. كذلك، يمكنكِ أن تضعي مثلاً سوار بانجل على ذراعكِ من الأعلى، مع اسوارة أخرى حول المعصم مباشرةً. هذا بالإضافة إلى إمكانية وضع اساور بانجل فوق اساور أخرى، تماماً مثل سوار بانجل عريض مع موديل آخر رفيع وغيرها الكثير من التنسيقات. أمّا في حال أردتِ اللجوء إلى ملابس بأكمام طويلة، فلا تتردّدي في وضع سوار بانجل فوق الأكمام مباشرةً.

9 موديلات نظارات شمسية رائجة في صيف 2023، ابحثي عنها لتكوني على اخر موضة
play icon

اكتشفي هنا طرق إضافية لتنسيق سوار بانجل

5 موديلات اساور رائجة في شتاء 2023، وأنا اخترتُها جميعها!من عرض لويفي Loewe
مصدر الصورة: Loewe

5 موديلات اساور رائجة في شتاء 2023، وأنا اخترتُها جميعها!من عرض Saint Laurent
مصدر الصورة: Saint Laurent

2- سوار شارم اخر موضة شتاء 2023

الأساور المقترنة بتفاصيل الـCharms هي أيضاً من بين الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم. نكّهي لوكاتكِ بلمسة مرحة لا مثيل لها، من خلال وضع هذا الشكل من الأساور. يمكنكِ أن تختاريها بموديلات مميّزة أو بتفاصيل قريبة إلى قلبكِ مثل حرف إسم أحد المقرّبين منكِ وغيرها. أمّا من جهة تنسيق هذا الشكل من الأساور، فهي تتعدّد وتختلف. ضعي مثلاً سوار شارم مبالغ بحجمه بمفرده، أو الجئي إلى أسلوب الطبقات من خلال وضع أكثر من سوار شارم في الوقت عينه. كذلك، يمكنكِ أن تكثري من أشكال الأساور مع سوار شارم، فعلى سبيل المثال، ضعي مثلاً سوار بانجل مع آخر شارم، أو أساور على شكل سلاسل مع سوار Charm Bracelet.

سوار شارم اخر موضة شتاء 2023من عرض Marni
مصدر الصورة: Marni

سوار شارم اخر موضة شتاء 2023من عرض Ulla Johnson
مصدر الصورة: Ulla Johnson

3- سوار مع ازهار اخر موضة شتاء 2023

سواء كانت مطبّعة أو على شكل تفاصيل ثلاثية الأبعاد، الأزهار تبقى من بين التفاصيل الرائجة جدّاً على ساحة الموضة، والتي برزت بشكلٍ لافت في مجموعات شتاء 2023، في الملابس والأكسسوارات! كذلك، الأساور المقترنة بتفاصيل الأزهار المعدنية الكبيرة والمميّزة، باتت من بين القطع الرائجة هذا الموسم والكفيلة في تنكيه اللوكات بلمسة أنثوية ومرحة في الوقت عينه. ما رأيكِ أن تضعي هذا الشكل من الأساور، مع سوار شارم مثلاً؟! حتّى بإمكانكِ أن تنسّقي موديلات أخرى من الأكسسوارات مع هذا الشكل من الأساور، كوضع سوار مشجر مع خواتم مقترنة بالأزهار أيضاً! مهما كانت طريقة وضعكِ لهذا الأكسسوار، كوني متأكّدة أنّكِ ستتمتّعين بلوك مميّز وعلى اخر موضة.

5 موديلات اساور رائجة في شتاء 2023، وأنا اخترتُها جميعها!من عرض Brandon Maxwell
مصدر الصورة: Brandon Maxwell

سوار مع ازهار اخر موضة شتاء 2023من عرض Jil Sander
مصدر الصورة: Jil Sander

4- سوار مع قفل اخر موضة شتاء 2023

واحد من بين موديلات الأساور التي ستمنحكِ لوك مميّز وحيوي في الوقت نفسه، هو سوار مع تفصيل القفل. هذا العنصر أتى إمّا بحجم كبير أم صغير، متدلّي أو متوازي مع السوار... لذلك، مهما كان ستايلكِ، ستجدين السوار الذي يحاكي ستايلكِ. إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب ناعم، فيمكنكِ أن تلجئي إلى السوار المقترن بتفصيل القفل الصغير. أمّا إن كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فلا تتردّدي إذاً في انتقاء اسوارة مقترنة بقفل كبير. كذلك، لا تنسي أنّه بإمكانكِ أن تلجئي إلى أسلوب الطبقات عنه وضع هذا السوار، وتنسيق أساور أخرى وعديدة معه.

سوار مع قفل اخر موضة شتاء 2023من عرض بالمان Balmain
مصدر الصورة: Balmain

سوار مع قفل اخر موضة شتاء 2023من عرض فندي Fendi
مصدر الصورة: Fendi

5- سوار مع حبيبات برّاقة اخر موضة شتاء 2023

لسهراتكِ، عشوات الـGala ومناسباتكِ الكُبرى، وجدنا لكِ موديل الإسوارة الذي يجب أن تضعيه! السوار مع الحبيبات البرّاقة كفيل في إضافة لمسة منمّقة إلى لوككِ، كما أنّه من بين الأكسسوارات التي ستُبعد الملل عن إطلالاتكِ، خصوصاً إن ارتديتِ ملابس سادة مثلاً. على سبيل المثال، إن ارتديتِ فستان اسود سادة، يمكنكِ أن تضعي سوار برّاق ونقله إلى مستوى آخر. كذلك، يمكنكِ أن تلعبي في عملية التنسيق من خلال وضع خواتم لامعة أيضاً، شرط ألّا تكون كبيرة جدّاً في حال كان السوار ضخم، والعكس صحيح.

سوار مع حبيبات برّاقة اخر موضة شتاء 2023من عرض بوتيغا فينيتا Bottega Veneta
مصدر الصورة: Bottega Veneta

سوار مع حبيبات برّاقة اخر موضة شتاء 2023من عرض اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta
مصدر الصورة: Oscar de la Renta