close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اكسسوارات فضة هي كلّ ما تحتاجين إليه في صيف 2023

صور اكسسوارات فضة موضة صيف 2023بعد أن غزت الأكسسوارات باللون الذهبي ساحة الموضة، ها هي اليوم تفسح المجال أمام الأكسسوارات الفضية. من الأقراط مروراً بالعقود، ووصولاً إلى الخواتم، الأساور وغيرها، اعتمدت الفاشينيستا في الآونة الأخيرة الكثير من موديلات اكسسوارات فضية. فهل ستعتمدينها في صيف 2023؟ تابعي القراءة واكتشفي المزيد عن هذه الصيحة.

اكتشفي أشكال الأكسسوارات الرائجة هذا الصيف

اكسسوارات فضة اخر موضة صيف 2023

لاحظنا في لوكات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، أن العديد منهنّ اعتمدنَ اكسسوارات فضية بمختلف الأشكال، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، مرفقة بالتفاصيل أو سادة. لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذا الشكل من الأكسسوارات في جميع لوكاتكِ، إذ يمكنكِ إيجاد موديلات تليق به مهما كان ستايلكِ، وتتماشى أيضاً مع كلّ المناسبات.

- إن كنتِ صاحبة ستايل جريء وتحبّين لفت الأنظار إليكِ، فما رأيكِ في وضع اقراط فضية وكبيرة مثلاً؟ في حال لجأتِ إلى هذا الشكل من الأكسسوارات فمن المفضّل أن تضعيه بمفرده وألّا تعتمدي معه أي شكل من العقود، وذلك كي لا تجعلي لوككِ يبدو فوضوي.

صور اكسسوارات فضة موضة صيف 2023Dua Lipa تضع اقراط من Justine Clenquet
مصدر الصورة: انستقرام Dua Lipa

- إن كنتِ تمتلكين أكثر من بيرسينج في آن، فما رأيكِ أن تضعي إذاً مختلف الأقراط باللون الفضّي؟ اعتمديها بأحجام وأشكال متعدّدة تماماً كلوك Danielle Bernstein. حتّى أنّه يمكنكِ أن تمزجي أيضاً ما بين اللون الفضي والذهبي في آن، من خلال وضع أكثر من شكل أقراط.

صور اكسسوارات فضة موضة صيف 2023Danielle Bernstein
مصدر الصورة: انستقرام Danielle Bernstein

- يمكنكِ أن تلجئي أيضاً إلى أسلوب الطبقات في ما يتعلّق بالخواتم ووضع أكثر من موديل في آن على كان أصابعكِ تماماً كلوك Tezza Barton.

صور اكسسوارات فضة موضة صيف 2023Tezza Barton
مصدر الصورة: انستقرام Tezza Barton

- اختاري أيضاً اساور فضية وضعي أكثر من تصميم في الوقت عينه مثل طلة سهى طه.

- بالنسبة لألوان الملابس التي تليق مع اكسسوارات فضية، فهي كثيرة والأسود هو من أكثر التدرّجات الجميلة مع الفضي. هذا إلى جانب الكحلي والبرغندي، اللذين يشكّلان خليفة ملفتة لهذا الأكسسوارات، للمساعدة في إبرازها أيضاً. أمّا التدرّجات الفاتحة كالزهري الباستيل، وتلك القوية كالأخضر والأصفر، فلا تليق مع الأكسسوارات الفضية.

صور اكسسوارات فضة موضة صيف 2023سهى طه
مصدر الصورة: انستقرام سهى طه

صور اكسسوارات فضة موضة صيف 2023Tania Sarin Araradian
مصدر الصورة: Tania Sarin Araradian

صور اكسسوارات فضة موضة صيف 2023ناتالي فنج
مصدر الصورة: انستقرام ناتالي فنج

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت