close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اختاري بدلة كاروهات لأنّها من الأكثر رواجاً في ربيع 2023

بدلة رسمية كاروهات اخر موضة ربيع وصيف 2023بدلة رسمية بسروال طويل أو قصير أو تنورة؟ لا يهم، فالأهم، أن تكون مزيّنة بنقشة كاروهات! هذا الشكل من التصاميم برز بشكلٍ لافت بين لوكات النجمات والفاشينيستا، ليصبح صيحة على كلّ امرأة مواكبة للموضة تبنّيها في ربيع وصيف 2023. ما رأيكِ، هل ستعتمدينها هذا الموسم؟ تابعي القراءة وتعرّفي على هذه الصرعة.

اكتشفي هنا أبرز النقشات الرائجة هذا الموسم

بدلة كاروهات اخر موضة ربيع وصيف 2023

البدلة الرسمية المزيّنة بنقشة الكاروهات أخذت حصّة بارزة من بين صيحات ملابس ربيع وصيف 2023، إذ أنّ الكثير من النجمات والفاشينيستا اعتمدنَها في الآونة الأخيرة. يمكنكِ ارتداء بدلة رسمية كاروهات بالقصّة والموديل الذي تريدينه، سواء كانت مؤلّفة من بنطلون وسترة بليزر، تنورة وسترة بليزر أو حتّى شورت وجاكيت. في ما يلي سنقدّم لكِ افكار مميّزة لتنسيق هذه القطعة، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل:

اختاري مثلاً بدلة كاروهات مؤلّفة من سروال، سترة بليزر وجيليه تماماً كلوك Aimée Song. إن أردتِ أن تكملي الطلة بلمسة شيك، فيمكنكِ أن تنسّقي معها حذاء بكعب عالي أكان ستيليتو، صندل أو ميول، أو حتّى شوز لوفر. بالإضافة إلى ذلك، وفي حال رغبتِ بالتمتّع بطلّة كاجوال شيك، فيمكنكِ أن تنتعلي مثلاً حذاء سنيكرز والتمتّع بلوك ستايلش ومريح.

اختاري بدلة كاروهات لأنّها من الأكثر رواجاً في ربيع 2023Aimée Song في بدلة من L'Agence
مصدر الصورة: انستقرام Aimée Song

ما رأيكِ أن ترتدي بدلة كاروهات مؤلّفة من سترة وتنورة؟ في لوكاتكِ اليومية، نسّقيها مع شوز فلات تماماً كما فعلت Camille Charriere. هذه الأخيرة ارتدت تنورة قصيرة للغاية مع ليقنز صوفي، كنزة وحذاء باليرينا. هذا ويمكنكِ أن تستوحي أيضاً من Olivia Palermo التي اختارت بدلة من تنورة مكسرة وجاكيت قصير. أمّا Sonia Lyson، فانتقت بدلة رسمية كاروهات من تنورة، سترة وتوب باللونين الأبيض والزهري.

اختاري بدلة كاروهات لأنّها من الأكثر رواجاً في ربيع 2023Camille Charriere في بدلة من ميو ميو Miu Miu
مصدر الصورة: انستقرام Camille Charriere

من جهة أخرى، أشكال الكاروهات التي سيطرت على بدلة رسمية اختلفت وتعدّدت. فيمكنكِ أن تنتقي مثلاً بزة بمربّعات بسيطة، تجمع ما بين لونين مختلفين فحسب، وشبيهة بكاروهات لعبة الشطرنج. كذلك، يمكنكِ أن تختاري تصميم بخطّ مربعات رفيع، تماماً كبدلة ديما الشيخلي. هذا ويمكنكِ أن تلجئي أيضاً إلى كاروهات بخطوط مختلفة وألوان متعدّدة.

اختاري بدلة كاروهات لأنّها من الأكثر رواجاً في ربيع 2023ديما الأسدي في بدلة من شانيل CHANEL
مصدر الصورة: انستقرام ديما الأسدي

اختاري بدلة كاروهات لأنّها من الأكثر رواجاً في ربيع 2023Sonia Lyson في بدلة من Marc Cain
مصدر الصورة: انستقرام Sonia Lyson

اختاري بدلة كاروهات لأنّها من الأكثر رواجاً في ربيع 2023Olivia Palermo
مصدر الصورة: انستقرام Olivia Palermo

اختاري بدلة كاروهات لأنّها من الأكثر رواجاً في ربيع 2023Yoyo Cao في بدلة من Acne Studios
مصدر الصورة: انستقرام Yoyo Cao