close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جاكيت بدون اكمام ستجعلكِ الفاشينيستا بين صديقاتكِ في شتاء 2023

جاكيت بدون اكمام موضة شتاء 2023مصدر الصورة: انستقرام Danielle Bernstein

قطعة اشتريتِها في السنة الماضية، ربحتِها هذه السنة أيضاً! بعد أن كانت جاكيت بدون اكمام رائجة في شتاء 2022، ها هي ترافقنا أيضاً في شتاء 2023 وإطلالات الفاشينيستا خير دليل على ذلك. من هنا، وإن كنتِ تملكين هذا الشكل من السترات في خزانتكِ، فأنتِ محظوظة. أمّا إن لم تتسوّقي بعد هذه الجاكيت، فحان الوقت للقيام بذلك إذاً.

دليلكِ الكامل حول معرفة شكل الجسم بالقياس

جاكيت بدون اكمام اخر موضة شتاء 2023

في اللوكات اليومية والكاجوال شيك، أخذت جاكيت بدون اكمام حصة بارزة من إطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. كذلك، لجأنَ إليها بمختلف الأشكال والألوان، سواء كانت طويلة، معتدلة الطول أم قصير، مصنوعة من القماش المنفوخ، السويدي، الفرو، الشيرلينج وغيرها. إن كنتِ محتارة كيف تنسّقين هذه القطعة، فلا داعي للقلق. في ما يلي سنقدّم لكِ نصائح سريعة لمعرفة كيفية تعتمدين هذه القطعة مهما كان شكلها.

  • إن أردتِ اللجوء إلى جاكيت بدون اكمام قصيرة أو كروب، فمن المفضّل أن ترتديها مع تصميم سفلي بخصر عالي. بنطلون، تنورة أو شورت، اختاري القطعة بهذه القصّة عند الخصر إذ أنّ اعتماد تصميم بقصّة منخفضة مع سترة قصيرة سيجعل اللوك يبدو مبتذل وغير متناسق.

جاكيت بدون اكمام موضة شتاء 2023لين مرجان
مصدر الصورة: انستقرام لين مرجان

  • في حال ارتديتِ جاكيت بدون اكمام طويلة، فيمكنكِ أن تعتمديها مع مختلف التصاميم. ارتدي أسفلها قيمص أو كنزة بياقة عالية مثلاً، مع سروال أو تنورة. يمكنكِ أيضاً أن تنسّقيها مع فستان قصير، ميدي أو طويل. انتبهي! من المهمّ ألّا يكون التصميم السفلي بقصّة تتّسع عند الأقدام، إذ لن يكون اللوك ناجح مع سترة طويلة. بدل ذلك، يمكنكِ أن تختاريه بقصة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل.

جاكيت بدون اكمام موضة شتاء 2023Emili Sindlev
مصدر الصورة: انستقرام Emili Sindlev

  • ما رأيكِ أن تنسّقي أيضاً جاكيت بدون اكمام اوفر مع قميص، سترة أو هودي بأكمام مُلفتة؟ بما أنّ اعتماد هذا الشكل من الجاكيتات سيُبرز اكمام التصميم المُعتمد أسفله، فيمكنكِ أن تختاريه بقصّة أو تفاصيل مميّزة للوك مبتكر.

جاكيت بدون اكمام موضة شتاء 2023Sonia Lyson
مصدر الصورة: انستقرام Sonia Lyson

  • إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، لا تتردّدي في انتقاء جاكيت بدون اكمام بلون قوي لإضافة لمسة حيوية إلى لوكاتكِ.

جاكيت بدون اكمام موضة شتاء 2023Janka Polliani
مصدر الصورة: انستقرام Janka Polliani

  • اعتمدي جاكيت بدون اكمام عبر تركها مفتوحة أو من خلال إقفالها. أضيفي إليها أيضاً حزام خصر مميّز لتحدّدي خصركِ بشكلٍ مميّز.

جاكيت بدون اكمام موضة شتاء 2023Emelie Lindmark
مصدر الصورة: انستقرام Emelie Lindmark

في اللوكات اليومية وبالنسبة للأحذية، نسّقي حذاء سنيكرز أو بوتس فلات مع جاكيت بدون أكمام. أمّا في الإطلالات الكاجوال شيك، فيمكنكِ أن ترتدي جاكيت بدون اكمام مع بوتس بكعب صغير مثلاً.

جاكيت بدون اكمام موضة شتاء 2023Danielle Bernstein
مصدر الصورة: انستقرام Danielle Bernstein

جاكيت بدون اكمام موضة شتاء 2023العنود بدر في جاكيت بدون اكمام من Isabel Marant
مصدر الصورة: انستقرام العنود بدر

جاكيت بدون اكمام موضة شتاء 2023Morgan Stewart في جاكيت بدون اكمام من Celine
مصدر الصورة: انستقرام Morgan Stewart

فيديو قد تحبين مشاهدته