close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة جوارب Leg Warmers مستمرّة في ربيع 2023 ونحن متحمّسات لاعتمادها

صور جوارب Leg Warmers موضة ربيع 2023صحيح أن موسم البرد قد انتهى، لكن هذا لا يعني أنّه لم يعد بامكانكِ اعتماد جوارب بدون قدم أو ما تُعرف بـLeg Warmers، والتي تذكّرنا بصيحات جيل الـGen Z. مع بداية فصل الربيع، لا تتردّدي في اعتماد هذا الأكسسوار مع التنانير أو الفساتين، للتميّز بلوك مشاكس ومميّز في الوقت عينه. هيّا تابعي القراءة واكتشفي المزيد عن هذه الصيحة، وتعرّفي على نصائحنا في معرفة كيفية اعتمادها في ربيع 2023.

اكتشفي هنا ما هي الأكسسوارات الرائجة في ربيع وصيف 2023

صيحة جوارب بدون قدم اخر موضة ربيع 2023

صيحة جوارب بدون قدم ليست جديدة على ساحة الموضة، فلقد برزت لأوّل مرّة في الثمانينيات، من ثمّ لاقت رواج واسع في أوائل الـ2000. كذلك، سيطرت هذه الصيحة على موسم ربيع 2022، خريف 2022 وها هي تبرز أيضاً في ربيع 2023. ففي الآونة الأخيرة، رصدنا أن العديد من النجمات والفاشينيستا اعتمدنَ جوارب بدون قدم ونسّقنها بطرق متعدّدة. في ما يلي، سنقدّم لكِ افكار سريعة لتنسيق هذا الأكسسوار، يمكنكِ أن تتبنّيها إن كنتِ صاحبة ستايل جريء ولا تخافين المجازفة في لوكاتكِ:

اختاري بدلة كاروهات لأنّها من الأكثر رواجاً في ربيع 2023
play icon

- لتسلّطي الضوء على الجوارب بدون قدم وعلى أسلوبكِ المميّز، ما رأيكِ أن تنسّقيها مع تنورة قصيرة أو ميدي؟! يمكنكِ أن تختاري التنورة بقصّة واسعة، ضيّقة أو متوازية الوسع من الأعلى حتّى الأسفل.

- نسّقي أيضاً جوارب بدون قدم مع فساتينكِ، مهما كانت قصّتها أو طولها.

- بالنسبة لشكل الجوارب، فيمكنكِ أن تختاريها طويلة أي تصل إلى حدود الفخذين. هذا الشكل من جوارب بدون قدم يتلاءم بشكلٍ كبير مع التنانير القصيرة.

Aimée Song
مصدر الصورة: انستقرام Aimée Song

Emili Sindlev تعتمد جوارب من برادا Prada
مصدر الصورة: انستقرام Emili Sindlev

- من بين الطرق المميّزة لاعتماد جوارب بدون قدم هي جعلها مترهّلة، تماماً كما رأينا في لوك Emili Sindlev وAimée Song.

- يمكنكِ أيضاً أن تتركيها لتمدّ على كامل الساق، مثلما رأينا في لوك Rita Ora.

Rita Ora تعتمد جوارب من Vivienne Tam
مصدر الصورة: انستقرام Rita Ora

- نسّقي جوارب بدون قدم مع كلّ أشكال الأحذية، سواء كانت تتّسم بطابع سبورت كأحذية السنيكرز، كاجوال شيك كأحذية اللوفر، البوتس بكعب عالي، أو بطابع رسمي كالأحذية برأس مروّس.

- مهما كان شكل الملابس أو الأحذية الذي ستنسّقيه مع جوارب بدون قدم، كوني متأكدة أن هذا الأكسسوار كفيل في جعل لوككِ Cool ومنكّه بلمسة كاجوال بعض الشيء

Danielle Bernstein
مصدر الصورة: انستقرام Danielle Bernstein

Sonia Lyson
مصدر الصورة: انستقرام Sonia Lyson

صور جوارب Leg Warmers موضة ربيع 2023Emili Sindlev
مصدر الصورة: انستقرام Emili Sindlev