close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

البروش إضافة صغيرة إلى اللوك، لكن مفعولها كبير في شتاء 2023

بروش اخر موضة شتاء 2023مصدر الصورة: Jil Sander

صحيح أن البروش ارتبط لوقت طويل بأسلوب السيّدات الكلاسيكيات خلال حضورهنّ الحفلات الرسمية، لكن هذا الموسم ستسرعين لاستعارة هذا الأكسسوار من جدّتكِ أو والدتكِ لأنّه من الأكثر رواجاً! كبير أو صغير، بسيط أو منمّق، ظهر البروش بكلّ أشكاله على منصات عروض الأزياء لتسنّى لكِ فرصة انتقاء الموديل الذي يعجبكِ ويناسب ستايلكِ. هل أنتِ مستعدّة للتعرّف على هذه التراند؟

الخواتم ومعانيها في كل إصبع من يديكِ

بروش اخر موضة شتاء 2023

إضافة صغيرة إلى اللوك، لكن مفعولها كبير! البروش كفيل في نقل لوككِ إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود، كما أنّه سيجعل كل قطعة بسيطة مميّزة من دون شكّ. في موسم خريف وشتاء 2022-2023، ظهر البروش بكافة الأشكال سواء كان كبير أم صغير، بسيط أو متّسم بالتفاصيل المنمّقة، بأشكال عادية أو مبتكرة وغيرها الكثير. إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، ما رأيكِ أن تلجئي إلى بروش مبالغ بحجمه مثلاً كتصميم سان لوران Saint Laurent؟ اختاري أيضاً بروش بموديل مبتكر، مثل تصميم امبوريو ارماني Emporio Armani الذي يأتي على شكل 3 دوائر منسدلة. لصاحبة الستايل الأنثوي والناعم، لكِ بروش شانيل CHANEL الذي يأتي على شكل زهرة.

بروش اخر موضة شتاء 2023شانيل CHANEL
مصدر الصورة: CHANEL

بروش اخر موضة شتاء 2023 سان لورانسان لوران Saint Laurent
مصدر الصورة: Saint Laurent

طرق وضع بروش في شتاء 2023

البروش هو من الأكسسوارات الكفيلة في نقل إلى لوككِ إلى مستوى آخر وتزيين الملابس خصوصاً إلى كانت بسيطة وخالية من النقشات. لكن هذا لا يعني أنّه من غير الممكن وضع بروش مع ملابس متّسمة بالرسومات مثلاً. فإن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، فيمكنكِ من دون شكّ وضع بروش مع توب أو سترة مزيّنة بالنقشات. كما من بين الأفكار المميّزة للجوء إلى بروش، هي وضع أكثر من قطعة في الوقت عينه وعلى تصميم واحد. ضعي بروش ملابس في مختلف طلّاتكِ سواء اليوميّة، الكاجوال شيك أم الرسميّة. هذا ويمكنكِ أن تزيّني كلّ ملابسكِ بواسطته، لنقلها إلى مستوى آخر وتنكيه لوككِ بلمسة مميّزة وحيويّة. الجئي مثلاً إلى بروش لتزيين سترة جينز أم كنزة، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيق البروش مع بزّة رسمية سواء كان مؤلّفة من بليزر وسروال أو بليزر وتنورة مثلاً. كذلك، بإمكانكِ أن تعتمدي هذا الأكسسوار بالأسلوب التقليدي أي على المعطف أو الكنزة كما ويمكنكِ أن تزيّني حقائبكِ، أحذيتكِ أو أوشحتكِ به إذا كان حجمه مناسب لذلك. إذا كنتِ من النساء المحجبات، فلا تترددي في تزيين عبايتكِ أو حجابكِ بواسطة بروش: ستنقلين حتماً إطلالتكِ إلى مستوى آخر.

البروش إضافة صغيرة إلى اللوك، لكن مفعولها كبير في شتاء 2023Jil Sander
مصدر الصورة: Jil Sander

البروش إضافة صغيرة إلى اللوك، لكن مفعولها كبير في شتاء 2023Proenza Schouler
مصدر الصورة: Proenza Schouler

البروش إضافة صغيرة إلى اللوك، لكن مفعولها كبير في شتاء 2023امبوريو ارماني Emporio Armani
مصدر الصورة: Emporio Armani

بروش اخر موضة شتاء 2023Philosophy di Lorenzo Serafini
مصدر الصورة: Philosophy di Lorenzo Serafini


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة