close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة ملابس فينيل إلى الوجهة مجدّداً في خريف 2022 - لا يمكننا أن نتجاهلها بعد اليوم

صور ملابس فينيل اخر موضة خريف وشتاء 2022 2023بعد أن غزت منصات العروض في المواسم السابقة، ها هي صيحة الجلد اللامع الذي تُعرف أيضاً باللاتيكس أو فينيل تعود إلى ساحة الموضة مجدّداً. هذه الصرعة ستمنحكِ إطلالة مشاكسة، أنيقة وعصرية في الوقت عينه، وقد برزت بشكلٍ كبير في مجموعات خريف وشتاء 2022-2023. لن نطيل عليكِ الكلام كثيراً، سنعرّفكِ على تفاصيل هذه الصيحة في السطور أدناه.

دليلكِ الكامل حول معرفة شكل الجسم بالقياس

ملابس فينيل اخر موضة خريف وشتاء 2022-2023

في الملابس والأكسسوارات، الفساتين، التنانير، التوبات، السراويل، الأحذية، الحقائب وغيرها، تداخل قماش الفينيل إلى الكثير من التصاميم في موسم خريف وشتاء 2022-2023. هذه الصيحة تليق بكِ حتماً إن كنتِ صاحبة ستايل جريء وتحبّين لفت الأنظار إليكِ، كما من الممكن اعتمادها في الكثير من اللوكات وتنسيقها بمختلف الطرق.

الفينيل والجلد ليسا وحدهما رائجان هذا الموسم، اكتشفي الأنواع الأخرى

صور ملابس فينيل اخر موضة خريف وشتاء 2022 2023 لويفي loeweلويفي Loewe
مصدر الصورة: Loewe

صور ملابس فينيل اخر موضة خريف وشتاء 2022 2023 emporio armani امبوريو ارمانيEmporio Armani
مصدر الصورة: Emporio Armani

صور ملابس فينيل اخر موضة خريف وشتاء 2022 2023Blumarine
مصدر الصورة: Blumarine

افكار تنسيق ملابس فينيل

لإطلالة كاجوال، اعتمدي مثلاً سروال بجلد الفينيل مع تيشرت أبيض، معطف ترنش كوت وبوتس فلات يصل إلى حدود الكاحل مثلاً. أمّا في إطلالاتكِ الكاجوال شيك، فلمَ لا تنسّقين فستان فينيل مع بوتس كاوبوي مثلاً؟ حتّى أنّه بإمكانكِ ارتداء تنورة بهذا المقاش مع قميص بسيط مثلاً وحذاء سنيكرز بسيط. كوني متأكّدة أنّه وبهذا التنسيق ستتمتّعين بلوك ستايلش، أنيق ومريح في آن. من جهة اللوكات الرسمية، فاختاري مثلاً فستان من قماش الفينيل وزيّنيه بأكسسوارات برّاقة، أو بإمكانكِ أن تختاري قطعة تجمع ما بين العديد من الأقمشة في الوقت عينه، مثل قماش الفينيل والقماش المطبّع. تحبّين أن تذهبي إلى أقصى الحدود في لوكاتكِ؟ لا تتردّدي إذاً في اعتماد ملابس واكسسوارات فينيل في لوك واحد من الرأس حتّى أخمص القدمين.

من جهة أخرى، وإن كنتِ تفضّلين عدم المبالغة كثيراً في لوكاتكِ، يمكنكِ أن تتبنّي هذه الصيحة عبر الأكسسوارات فحسب. إن كنتِ ترتدين سروال جينز مع تيشرت مثلاً، لا تتردّدي في إكمال اللوك بواسطة بوتس أو حقيبة فينيل مثلاً. كما يمكنكِ أن تجمعي ما بين هذه الأكسسوارات بهذا القماش والملابس الجلدية المطفية للوك فريد من نوعه يليق بستايلكِ المشاكس.

صور ملابس فينيل اخر موضة خريف وشتاء 2022 2023Christian Siriano
مصدر الصورة: Christian Siriano

صور ملابس فينيل اخر موضة خريف وشتاء 2022 2023GCDS
مصدر الصورة: GCDS

صور ملابس فينيل اخر موضة خريف وشتاء 2022 2023 ميسوني missoniMissoni
مصدر الصورة: Missoni

صور ملابس فينيل اخر موضة خريف وشتاء 2022 2023Richard Quinn
مصدر الصورة: Richard Quinn

صور ملابس فينيل اخر موضة خريف وشتاء 2022 2023Sportmax
مصدر الصورة: Sportmax