كل الأكسسوارات بجميع أشكالها تضفي لمسة مميزة على ملابسنا في أي فصلِ كان. لكن لنتكلم تحديداً عن الوشاح في فصل الشتاء، هذا الأكسسوار بالذات يمكنه نقل اللوك لمستوى مختلف تماماً وجعله أجمل بأشواط. كيف إذا كان هذا الوشاح طويل للغاية؟ هذه الصيحة الرائجة جداً هذا العام ستجعلكِ تتمتعين دوماً بلوك على اخر طرز بمجرد إضافة وشاح طويل جداً على ملابسكِ، أي بدون مجهود كبير. من هنا، جمعنا لكِ صور من منصات العروض ومن إطلالات الفاشينيستا لتستوحي منها طرق اعتماد هذه الصيحة.

الوشاح الطويل جداً صيحة رائجة في شتاء 2023

رصدنا على منصات العروض هذا الموسم سيطرة الوشاح الطويل جداً بجميع ألوانه وأشكاله، من العريض والضخم إلى تلك الرفيع، رأينا الملوّن والمتميّز بألوان هادئة. دار Molly Goddard مثلاً، قدّمت وشاح طويل جداً باللون الأحمر تميّز بالقماش اللامع المُلفت. أما دار Maison Ullens فطرحت وشاح طويل جداً وضخم باللون الأبيض من قماش الصوف، وتم تنسيقه مع ملابس من اللون نفسه باللون الأبيض، إطلالة مونوكروم مثالية للأيام الباردة. لإطلالة مرحة ومتّسمة بالألوان، استوحي من القطعة التي قدمتها دار Antik Batik التي تميّزت باللون البيج، الأحمر والبني. نسّقي وشاح مماثل له مع جينز وقميص لإطلالة كاجوال مميزة هذا الشتاء.

Maison Ullens
مصدر الصورة: Maison Ullens

شانيل CHANEL
مصدر الصورة:CHANEL 

Molly Goddard 
مصدر الصورة: Molly Goddard 

Antik Batik
مصدر الصورة: Antik Batik

COS
مصدر الصورة: COS 

فاشينيستا يعتمدنَ الوشاح الطويل جداً

سواء كان ملوّن، من الصوف السميك أو ناعم، رصدنا الوشاح الطويل جداً بمختلف أشكاله في إطلالات الفاشينيستا مع بداية موسم الشتاء. لاحظنا أن هذه القطعة قادرة على تغيير اللوك وإضافة نكهة مميزة جداً عليه... إذاً لمَ لا تستوحين منهنّ لوكاتكِ المُقبلة؟ تابعي القراءة واكتشفي نصائحنا السريعة لتنسيق الوشاح الطويل لتكوني على اخر موضة. 

  • شعرتِ أن ملابسكِ مملة بعض الشيء؟ ضعي وشاح طويل جداً بألوان هادئة أو صارخة ولاحظي الفرق!

Alex Coll
مصدر الصورة: انستقرام Alex Coll

  • إن كنتِ متوجهة نحو العمل ولا تريدين اعتماد ملابس ضيقة وتزعجكِ طوال اليوم، ارتدي سروال فضفاض نسّقيه مع بليزر واسعة وضعي شال طويل جداً، ستحصلين على لوك مريح، ترندي ومرتب.

 Clarissa Neumann 
مصدر الصورة: انستقرام Clarissa Neumann 

 Orlaith Melia 
مصدر الصورة: انستقرام Orlaith Melia 

Perrie Sian
مصدر الصورة: انستقرام Perrie Sian 

إذا انتهيتِ من ارتداء ملابسكِ لكنكِ لاحظتِ أنها تبدو لا تبدو كاجوال بما فيه الكفاية بل مائلة إلى الكاجاوال شيك، يمكنكِ فقط ارتداء الوشاح الطويل وسيتغيّر اللوك 180 درجة.

 Tin Vcb 
مصدر الصورة: انستقرام Tin Vcb 

Ангелина ком 
مصدر الصورة: انستقرام Ангелина ком