close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعتمدي ملابس لون بنفسجي واحمر سوياً وإلفتي الأنظار في ربيع وصيف 2023

صيحة ملابس لون بنفسجي واحمر ربيع صيف 2023مصدر الصورة: انستقرام Lindsey Isla

اعتماد أكثر من لون مرح في لوك واحد بات من أكثر الصيحات المتّبعة من قِبل الكثير من النجمات والفاشينيستا، وهو حتماً من بين الخطوات الكفيلة في منحكِ لوك يفيض انتعاشاً وحيويّة. إن كنتِ تتمتّعين بستايل مرح ولا تخافين المجازفة في لوكاتكِ، فإليكِ إذاً صيحة تنسيق ملابس لون بنفسجي مع أحمر لكي تعتمديها! هذه الصرعة رصدناها في لوكاتِ الفاشينيستا الأخيرة، سنعرّفكِ أكثر عليها في السطور أدناه، هل أنتِ مستعدّة؟

ما هي الوان الملابس الرائجة هذا الموسم؟

تنسيق ملابس لون بنفسجي مع احمر في لوك واحد اخر موضة ربيع وصيف 2023

إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، فما رأيكِ إذاً أن تتبنّي هذه الصيحة في ربيع وصيف 2023 والتمتّع بلوك بعيد عن الملل؟ ما عليكِ عليكِ سوى تنسيق قطع تجمع ما بين اللونين البنفسجي والأحمر في آن، مهما كانت تدرّجاتهما وسواء من ناحية الملابس، الأحذية، الأكسسوارات وغيرها. تابعي القراءة وشاهدي صور الفاشينيستا أدناه لتستوحي منهنّ طرق تنسيق هذه الصيحة.

صيحة ملابس لون بنفسجي واحمر ربيع صيف 2023Anna Dello Russo
مصدر الصورة: انستقرام Anna Dello Russo

يمكنكِ أن تعتمدي مثلاً فستان إمّا باللون البنفسجي أو الأحمر، وشوز بالتدرّج الآخر تماماً كما فعلت Anna Dello Russo. حتّى أنّه بإمكانكِ أن تلجئي إلى طلة مونوكروم بتدرّج ما وتنسيق اكسسوارات باللون الآخر، سواء كانت حقائب أو أحذية. كذلك، ما رأيكِ بلوك Lindsey Isla التي ارتدت كنزة وتنورة بنقشة الخطوط باللونين الأحمر والبنفسجي الفاتح؟ لإكمال هذه الطلة الملفتة، وضعت قبّعة باللون الأحمر وأضافت لمسة حيوية إلى اللوك أكثر وأكثر. أمّا Tessa van Montfoort فارتدت سروال احمر مع سويت شيرت باللون البنفسجي ومطبّعة برسمة حمراء. لم تكتفي بهذا الكمّ من الجرأة إذ نسّقت مع هذه الملابس معطف مطبّع بنقشة الحيوان.

صيحة ملابس لون بنفسجي واحمر ربيع صيف 2023Olivia Palermo
مصدر الصورة: غوغل

صيحة ملابس لون بنفسجي واحمر ربيع صيف 2023Bella Thorne
مصدر الصورة: انستقرام Bella Thorne

صيحة ملابس لون بنفسجي واحمر ربيع صيف 2023Lindsey Isla
مصدر الصورة: انستقرام Lindsey Isla

صيحة ملابس لون بنفسجي واحمر ربيع صيف 2023Tessa van Montfoort
مصدر الصورة: Tessa van Montfoort

من جهتها، إن أردتِ اعتماد هذه الصيحة بطريقة غير مبالغ بها، فيمكنكِ أن ترتدي تصميم باللون البنفسجي أو الأحمر مع تصميم آخر مزيّن بالتدرّج الآخر بشكلٍ جزئي، تماماً كما فعلت Grece Ghanem التي ارتدت بلوزة باللون الأصفر مطبّعة برسمة فاكهة الكرز الحمراء وبخطوط بهذا التدرّج عند الأطراف، معتمدةً معها تنورة باللون البنفسجي الفاتح. هذا ونسّقت مع هذه الملابس شوز باللون الأسود وحقيبة معدنية فضّية.

صيحة ملابس لون بنفسجي واحمر ربيع صيف 2023Grece Ghanem
مصدر الصورة: انستقرام Grece Ghanem

إذاً وبكلّ بساطة، إن أردتِ التمتّع بلوك على اخر موضة وحيوي على طريقة الفاشينيستا، فعليكِ من دون شكّ اعتماد ملابس واكسسوارات باللون البنفسجي والاحمر معاً. هذه الصيحة تليق بكِ إن كنتِ صاحبة ستايل مرح وجريء، ولا تتناسب معكِ إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي. هيّا تبنّي هذه الصرعة والفتي كلّ الأنظار إليكِ أينما حللتِ.