close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هي الصيحة التي ستنقلكِ إلى عالم شخصيات الكوميديا الرومانسية في التسعينيات؟

ما هي الصيحة التي ستنقلكِ إلى عالم شخصيات الكوميديا الرومانسية في التسعينيات؟مصدر الصورة: انستقرام matildadjerf

إنسي صيحة Barbiecore هذا العام، فهنالك صيحة جديدة أو بالأحرى شخصية جديدة، ستحل مكانها. إستعدي لإضافة قطع من الألفية إلى خزانتك، مستوحاة من الشخصيات الرئيسية للكوميديا الرومانسية المفضلة لديك. بالنسبة لجيل الألفية، تحرك هذه الصيحة الحنين إلى الماضي، وبالنسبة إلى جيل Gen Z، تحرك الفضول، لعيش تلك الفترة الآن. إكتشفي كل التفاصيل عن صيحة Romcom Core في ما يلي.

ما هي صيحة Romcom Core؟

نشهد على ازدياد شعبيّة موضة التسعينيّات والألفيّة في الآونة الأخيرة، ولكنّ المرأة اليوم، تبحث عمّا هو أكثر من مجرّد جماليّة، فهي تريد عيش حياة شخصيّة دراميّة رئيسيّة من تلك الفترة وإظهار طاقتها. من هنا، نتوقّع أن تقوم بترقية اللّحظات اليوميّة إلى لحظات رومانسيّة، وتحويل العادات الصغيرة، مثل الذهاب إلى المقهى لتبدو كأنّها مشهد من فيلم Romcom. ماذا عن الأزياء؟ ستحتاج إلى قطع تساعدها في إظهار روح هذه الشخصيّة. لاقت هذه الصيحة شعبيّة كبيرة على TikTok، حيث قامت المستخدمات بتخيّل ما سيرتدينه لتجسيد شخصياتهنّ المفضّلة.

ما هي الصيحة التي ستنقلكِ إلى عالم شخصيات الكوميديا الرومانسية في التسعينيات؟Iris Scot

الشخصيّات الأكثر رواجاً في تجسيد أسلوب Romcom Core

من أكثر الشخصيّات رواجاً، Kate Hudson في فيلم How to Lose a Guy in 10 Days. لدى Carrie Bradshow بعض الإطلالات التي تحاكي أسلوب Romcom Core في مسلسل Sex and the City ،Cher Horowitz في فيلم Clueless وJennifer Lopez في فيلم Maid in Manhattan وغيرها.

الوان الملابس الرائجة في ربيع 2023

نجمات يعتمدن صيحة Romcom Core

أولى من تخطر في بالنا، Bella Hadid وخزانة ملابسها العصريّة المليئة بأسلوب الألفيّة. كذلك، لا يمكننا ألّا نذكر Dua Lipa في إطلالاتها الجماليّة، Addison Rae وAriana Grande...

Dua LipaDua Lipa

Addison RaeAddison Rae

Ariana GrandeAriana Grande

القطع التي تحتاجينها لأسلوب Romcom Core

تبنّي صيحة Romcom Core لن يكون صعباً، خاصّةً إذا كنتِ تمتلكين قطعاً مستوحاة من التسعينيّات والألفيّة، نظراً لرواجها. إختاري فساتين Slip، سترات Shrug، الأحذية بالكعب الصغير، ألوان الباستيل، طبعات الأزهار، الدوّامات، وحتى الطبعات بأسلوب البيزلي. كذلك، كمّلي إطلالتكِ بسروال كارغو، قمصان Tube، تنّورة قصيرة وسترة جينز. لا تنسي الأكسسوارات، مثل الوشاح الرفيع، قبّعة Baker Boy وحقيبة Baguette.
أمّا بالنسبة لشعركِ ومكياجكِ، فلا تتخلّي أبداً عن Claw Clips، تموّجات الشعر، الكعكة المبعثرة والمكياج بألوان الباستيل والميتاليك.