close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

محادثات Oud Fashion Talks تنطلق بنسختها الثانية في الكويت

عود فاشن توكس تعلن عن إنعقاد الإصدار الثاني لها في 11 مايو 2023بعد انطلاقها لأول مرة في دولة الكويت في سنة 2022، ها هي محادثات Oud Fashion Talks تعود في إصدارها الثاني في مايو 2023.

في التفاصيل، ستنعقد النسخة الثانية من عود فاشن توكس في أيّام 10 و11 و12 من شهر مايو في دولة الكويت، إذ سيشهد الحدث اجتماع خبراء الأزياء وكبار المؤثرين صاحبي المساهمة الأوسع في مجال الأزياء والموضة في المنطقة على مر العقود الماضية. كما سيستضيف هذا الحدث متحدّثين ومنسقين ملهمين في مجال صناعة الأزياء مثل عمران أمد المؤسس والرئيس التنفيذي لـThe Business of Fashion، رشاد طبيعات مؤسس محلات العثمان في المنطقة، Khairunisa Suhail رئيسة قسم تصميم الأزياء في The Giving Movement وغيرهم الكثير.

في هذا الإطار، تقول زينب العبد الرزاق، مؤسسة عود فاشن توكس: "لطالما كانت الكويت مركزاً للفن والإبداع، ولا سيّما في مجال الأزياء، ومع التطوّر والإنفتاح الذي شهدته المنطقة، فقد آن الأوان لرفع النقاب عن مبادرات جديدة. هذا الحماس هو ما سيدفعنا لمواكبة التطورات التي يشهدها قطاع الصناعة."

يُذكر أن عود فاشن توكس تهدف إلى طرح فكرة الموضة المستدامة وأهمّيتها على الطاولة، والسعي لإنشاء جسر يصل دولة الكويت بعالم الرفاهية على المستوى العالمي. من خلال تسليط الضوء على تحديات صناعة الأزياء والإبداع في المنطقة، تأمل عود فاشن توكس في خلق هالة من المبدعين وتشجيع الإعتماد على المصمّمين المحلّيين.

محادثات Oud Fashion Talks تنطلق بنسختها الثانية في الكويتالمتحدثون في Oud Fashion Talks 2023
مصدر الصورة: Oud Fashion Talks

محادثات Oud Fashion Talks تنطلق بنسختها الثانية في الكويتجدول Oud Fashion Talks 2023
مصدر الصورة: Oud Fashion Talks


فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030