close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Gucci تعيّن Sabato De Sarno مدير إبداعي جديد للدار

Gucci تعيّن Sabato De Sarno مدير إبداعي جديد للدار

أعلنت كلّ من شركة Kering ودار Gucci عن تعيين Sabato De Sarno المدير الإبداعي للدار الإيطالية. المصمّم سيقدّم أوّل مجموعة له خلال أسبوع الموضة في ميلانو الذي سيُقام في سبتمبر 2023. يُذكر أن Sabato De Sarno هو خلف Alessandro Michele الذي تنحّى عن مركزه في نوفبمر 2022 بعد 7 سنوات من تولّيه منصب المدير الإبداعي.

Sabato De Sarno المدير الإبداعي الجديد لدار Gucci

لمنصبه الجديد، سيقود ساباتو دي سارنو استوديو التصميم في الدار حيث ستقع على عاتقه مسؤولية تحديد والتعبير عن الرؤية الإبداعية من خلال تقديم المنتجات الجلدية للنساء والرجال والاكسسوارات ومجموعات اللايف ستايل. يُذكر أن Sabato De Sarno قد نشأ في Naples في إيطاليا. بدأ مسيرته المهنية لدى Prada سنة 2005، من ثمّ انتقل إلى Dolce & Gabbana لينضمّ من بعدها إلى Valentino عام 2009 حيث عُيّن مدير أزياء يشرف على مجموعات الرجال والنساء.

في هذا الإطار، صرّح Marco Bizzarri الرئيس والمدير التنفيذي لـGucci: "يسعدني أن ينضّم Sabato إلى Gucci، كمدير إبداعي جديد للداء، واحد من أكثر الأدوار تأثيراً في عالم الملابس والتصاميم الفاخرة. بعد أن عمل مع عدد من دور الأزياء الراقية والأكثر شهرة في إيطاليا، ها هو ينضمّ إليها وفي جعبته خبرة واسعة تتوافق لمنصبه الجديد. أنا متأكد من أنّه من خلال فهم ساباتو العميق وتقديره لإرث غوتشي الفريد، سيقود فرقنا الإبداعية برؤية مميزة تساعد في كتابة فصل جديد للدار، وتعزيز سلطة الأزياء في الدار مع الاستفادة من تراثها الغني ."

من جهته، أشار François-Henri Pinault، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـKering إلى التالي: "بعد 102 سنة على افتتاح Guccio Gucci أول متجر له في فلورنسا، لا تزال غوتشي واحدة من أكثر دور الأزياء الراقية شهرة وتأثيراً في العالم. مع انضمام ساباتو دي سارنو وتوليه القيادة الإبداعية، نحن على ثقة من أن الدار ستواصل ترك بصمتها في الموضة والثقافة من خلال المنتجات والمجموعات الأكثر طلباً وإضفاء منظور فريد ومعاصر على الملابس والتصاميم الفاخرة."

أمّا Sabato De Sarno فقال: "يشرفني جداً أن أتولى منصب المدير الإبداعي لـGucci. أنا فخور بالانضمام إلى دار أزياء تتمتع بتاريخ وتراث استثنائي، حيث تمكّنت أن تقدّم قيم أؤمن بها. أشعر بالتأثر والحماس لتقديم رؤيتي الإبداعية للعلامة التجارية".

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة