close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

12 تصميم أساسي من ملابس واكسسوارات تحتاجين إليها في خريف 2022

12 تصميم أساسي من ملابس واكسسوارات تحتاجين إليها في خريف 2022مصدر الصورة: انستقرام Annabel Rosendahl

ها قد اقترب خريف 2022 وها قد بدأت التنسيقات الجديدة في الملابس! حان الوقت للتخلّي عن الملابس الصيفية واستبدالها بتصاميم أخرى تناسب الأجواء الخريفية. في هذا المقال سنسلّط الضوء على أهمّ الملابس والأكسسوارات الأساسية التي تحتاجين إليها في خريف 2022، تابعي القراءة واحرصي على أن تحصلي عليها جميعها.

أفضل 8 مواقع تسوق اون لاين لشراء ملابس واكسسورات رائجة بأسعار مقبولة

12 قطعة اساسية من ملابس واكسسوارات لخريف 2022

1- ترنش كوت بقماش خفيف وبلون هادئ

أعيري اهتمام للترنش كوت المتّسم بقماش خفيف، وضعيه في كبسولة الملابس الأساسية في خريف 2022. هذا الشكل من التصاميم كفيل في إضافة كلّ الدفء إلى لوككِ، ومنحكِ إطلالة ستايلش مميّزة. اختاريه بلون هادئ مثل البيج، البنّي أو الأسود، ونسّقيه فوق تيشرت ابيض بسيط، قميص أو فستان، حتّى أنّه سينتقل معكِ إلى موسم شتاء 2022 ليتسنّى لكِ اعتماده فوق سترة بليزر مثلاً.

Claire Rose Cliteur في ترنش كوت من Camilla and MarcClaire Rose Cliteur في ترنش كوت من Camilla and Marc
مصدر الصورة: انستقرام Claire Rose Cliteur

2- بليزر اوفر سايز بلون اساسي

لا تتردّدي في وضع بليزر اوفر سايز بلون أساسي كالأسود، البيج أو الرمادي في كبسولة الملابس لخريف 2022، ونسّقيها في شتّى الطرق. يمكنكِ أن تعتمديها مع توب بسيط، سروال جينز، بنطلون واسع، فستان أو تنورة، ونقل لوككِ إلى مستوى آخر من العصرية والأناقة.

بليزر اوفر سايزAnnabel Rosendahl
مصدر الصورة: انستقرام Annabel Rosendahl

3- جاكيت جلد اسود قصير

الجاكيت الجلد الأسود والقصير هو أيضاً من بين التصاميم التي عليكِ تسوّقها لوضعها ضمن كبسولة خريف 2022. سهل التنسيق وكفيل في نقل اللوك إلى مستوى آخر من العصرية من دون بذل أي مجهود.

12 تصميم أساسي من ملابس واكسسوارات تحتاجين إليها في خريف 2022Elsa Hosk
مصدر الصورة: انستقرام Elsa Hosk

4- سترة كارديغان

سترة الكارديغان هي من بين التصاميم التي لا تغيب عن ساحة الموضة، والتي لاقت رواج واسع في المواسم السابقة كخريف 2021، شتاء 2022 ولتبقى رائجة أيضاً في خريف 2022. تسوّقيها إذاً باللون الذي يحلو لكِ ونسّقيها مع مختلف التصاميم.

12 تصميم أساسي من ملابس واكسسوارات تحتاجين إليها في خريف 2022Morgan Stewart في كارديغان من Gucci
مصدر الصورة: انستقرام Morgan Stewart

5- قميص ابيض

قميص ابيض هو من دون شكّ من بين التصاميم الأساسية في خزانة كلّ امرأة في كلّ المواسم وفي خريف 2022 أيضاً، إذ من الممكن اعتماده في مختلف الإطلالات كما يتناسب معكِ مهما كانت ذوقكِ.

Pernille Teisbaek في قميص ابيض من Nili LotanPernille Teisbaek في قميص ابيض من Nili Lotan
مصدر الصورة: Pernille Teisbaek

6- سروال كلاسيكي واسع بلون اساسي

السروال الكلاسيكي الواسع هو من بين التصاميم الرائجة منذ مواسم سابقة وها هو يرافقنا أيضاً في خريف 2022. لذلك، ضعيه ضمن كبسولة ملابس هذا الموسم بلون أساسي، سواء كان الأسود، البيج، البنّي أو الرمادي مثلاً. كوني متأكّدة أنّه سيمنحكِ لوك تراندي بامتياز.

فاشينيستا في سروال واسعTamara Kalinic
مصدر الصورة: انستقرام Tamara Kalinic

7- سروال جينز ريلاكسد

بنطلون الجينز هو حتماً من بين الأساسيات في خزانة كلّ سيدة في كلّ المواسم، اختاريه في خريف 2022 بقصّة مريحة وواسعة لكي تكون طلّتكِ ستايلش ومميّزة.

سروال جينز ريلاكسدSonia Lyson
مصدر الصورة: انستقرام Sonia Lyson

8- بدلة رياضية

البدلة الرياضية سواء كانت مؤلّفة من سروال رياضي وتيشرت أو سويت شيرت، هي أيضاً من بين التصاميم الأساسية في كبسولة خريف 2022. اختاريها بالموديل الذي تريدينه واللون الذي تحبّينه وتميّزي بلوك مريح وعصري في آن. ما رأيكِ أن تنسّقيها مع بليزر اوفر سايز مثلاً؟ لوك ستايلش بامتياز.

كيم كارداشيان kim kardashianKim Kardashian في بدلة رياضية من بلنسياقا Balenciaga
مصدر الصورة: Backgrid

9- جيليه

الجيليه بأسلوب رسمي والمعروف بـWaistcoat هو من بين التصاميم الرائجة هذا الموسم. لذلك، لا تتردّدي في تسوّقه باللون الذي يحلو لكِ وتنسيقه مع بنطلون كلاسيكي وسترة بليزر مثلاً، أو مع سروال جينز أو حتّى تنورة.

Alex RivièreAlex Rivière
مصدر الصورة: انستقرام Alex Rivière

10- تيشرت ابيض

واحد من بين التصاميم الأساسية في كبسولة خريف 2022 هو التيشرت الأبيض: موديل مينيمالي وبسيط، من الممكن تنسيقه أسفل سترة البليزر، الكارديغان، سترة الجلد وغيرها.

العنود بدر في تيشرت ابيضالعنود بدر
مصدر الصورة: انستقرام العنود بدر

11- لوفر بلون اساسي

للوك منكّه بلمسة أنيقة وستايلش في آن، لا تتردّدي في انتقاء لوفر بلون اساسي كالأسود أو البيج. يمكنكِ تنسيق هذا الشوز مع مختلف الملابس مثل بنطلون كلاسيكي، سروال جينز، تنورة أو فستان.

olivia culpo تنتعل لوفرOlivia Culpo تنتعل لوفر من Marni
مصدر الصورة: انستقرام Olivia Culpo

12- سنيكرز ابيض

السنيكرز الأبيض هو من القطع الأساسية في خزانة كلّ سيدة وفي كبسولات كلّ المواسم مثل خريف 2022. فهو يليق بكلّ الملابس، كما أنّه يتماشى مع المناسبات الكاجوال والكاجوال شيك.

دينا زهران في سنيكرز ابيضدينا زهران تنتعل سنيكرز ابيض من New Balance
مصدر الصورة: انستقرام دينا زهران


فيديو قد تحبين مشاهدته