close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Louis Vuitton تعيّن Pharrell Williams المدير الإبداعي للمجموعات الرجالية

لويس فيتون تعيّن Parrell Williams المدير الإبداعي للمجموعات الرجالية مصدر الصورة: Louis Vuitton

بعد أكثر من سنة على وفاة Virgil Abloh، ها هي Louis Vuitton تعيّن المصمّم الأميركي Pharrell Williams كمدير إبداعي للمجموعات الرجالية، خلفاً للمصمّم الراحل وعلى أن يكون هذا القرار ساري المفعول فوراً. أوّل مجموعة له للويس فيتون سيتمّ الكشف عنها في يونيو المقبل وذلك خلال اسبوع الموضة للمجموعات الرجالية في باريس.

أشارت لويس فيتون في بيان نشرته إلى أن Parrell Williams هو صاحب رؤية تمتد عوالمه الإبداعية من الموسيقى إلى الفن والأزياء – حيث ساهم في رسخ نفسه كرمز ثقافي عالمي على مدار العشرين عام الماضية. تتلاءم قدرته على تجاوز الحدود بين العوالم المختلفة التي يستكشفها بشكل طبيعي مع البعد الثقافي لـ Louis Vuitton، مما يعزز قيم الابتكار والروح الريادية وريادة الأعمال.

في هذا السياق، علّق Pietro Beccari، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Louis Vuitton قائلاً: "يسعدني أن أرحّب بـPharrell في دارنا من جديد، بعد تعاونه مع Louis Vuitton في سنتَي 2004 و2008. رؤيته الإبداعية التي تتجاوز حدود الموضة ستقود حتماً لويس فيتون إلى فصل جديد مثير للغاية."

سيرة Pharrell Williams الذاتية

Pharrell Williams هو مصمّم أزياء، كاتب أغاني، منتج، رائد أعمال ويشارك في الكثير من الأعمال الخيرية. حصل على 13 جائزة Grammy Awards من بينها Producer of the Year لأعوام 2004 و2014 و2019 هذا بالإضافة إلى جوائز أخرى مثل جوائز Academy Award وEmmy وغيرها.

في عام 2018، Pharrell Williams روى فيلم The Grinch، قام بتأليف كتاب A Fish Doesn't Know It's Wet وأطلق مسلسل Brainchild على نتفلكس. هذا إلى جانب تقديم مشاريع أخرى مثل فيلم Dope في سنة 2015، فيلم Roxanne Roxanne في سنة 2017، والمسلسل الوثائقي Voices of Fire في سنة 2020.

في سنة 2019، أسس Pharrell Williams منظمة YELLOW غير الربحية التي تسعى إلى تأمين التوازن بين الشباب من خلال التعليم. في سنة 2020، أطلق أيضاً مبادرة Black Ambition غير الربحية لدعم رواد الأعمال من أميركا اللاتينية وأصحاب البشرة السمراء. من الجدير ذكره أن Pharrell Williams لطالما عمل للدفاع ضدّ الطلم العنصري. في سنة 2019 أيضاً، أطلق Pharrell Williams مهرجان الموسيقى Something in the Water.

يُذكر أن Pharrell Williams يبرع دائماً في عالم تصميم الأزياء وريادة الأعمال، إذ قد أطلق شركة Billionaire Boys Club & Icecream إلى جانب علامات أخرى. كذلك وفي سنة 2020، أسس شركة Humanrace لتشجيع الجميع في السعي وراء السعادة.