close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Panerai تطلق ساعات Luminor Due Luna الجديدة، محورها الأساسي مرحلة القمر

Panerai تطلق ساعات Luminor Due Luna الجديدة

علامة Panerai للساعات تنجح دائماً في تقديم قطع متّسمة بجهاز ميكانيكي متطوّر ومميّز، وهذا ما أثبتته مرّة أخرى في مجموعة Luminor Due Luna الجديدة. تشكيلة تحتفي بمرحلة القمر إذ تضمّ ساعات مزيّنة بهذا التفصيل.

Panerai تطلق ساعات جديدة وتجسّد رؤيتها المتقدّمة دائماً

علامة Louis Vuitton تطلق دليل مدينة دبي Dubai City Guide
play icon

Panerai تطلق ساعات Luminor Due Luna الجديدة

للمرّة الأولى في تاريخها، تقدّم Panerai ساعات صغيرة بإطار 38 ملمم ومتّسمة بتفصيل مميّز يرتبط بمرحلة القمر. هذا العنصر يأتي على شكل دائرة تحتوي على قمر ذهبي بوزن 24 قيراط، يزيّن 4 ساعات من مجموعة Luminor Due Luna، بالتحديد عند رمز الساعة الثالثة. بالإضافة إلى ذلك، هذه الساعات من Panerai تتميّز بتقنية Quick Release System التي تساعد في تغيير السوار بسهولة وسرعة، ليجعلها تتناسب مع كلّ الإطلالات سواء النهارية، الكاجوال شيك أو الرسمية.

في التفاصيل، ساعات Luminor Due Luna الجديدة تضمّ ساعة Luminor Due Luna Madreperla المتميّزة بميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض وإطار مصنوع بتقنية Panerai Goldtech، متّسم بالبلاتين ونسبة عالية من النحاس، مع مزيج من المعدن. هذا إلى جانب السوار الأزرق. أمّا ساعتَي Luminor Due Luna فتأتي بسوارين، مؤلّف إمّا من الفولاذ أو بسوار زهري بجلد التمساح. الإطار هو من الفولاذ والعقارب والأرقام تضيء في الظلام بالأخضر، وذلك بفضل احتوائها على مواد SuperLumiNovaTM. أمّا الساعة الأخيرة فهي تأتي بإطار فولاذي، ميناء أزرق وسوار بهذا التدرّج أيضاً.