عباية عبايات جلابية تنسيقالعباية تستحوذ على اهتمام المرأة العربية التي تعتبر أن هذا التصميم هو من أهمّ القطع في خزانتها، فتساعد في تزويدها بلوك شرقي، أنيق ومحافظ في الوقت عينه. إن كنتِ أنتِ أيضاً تميلين إلى اعتماد الجلابية بشكلٍ كبير، فأنتِ حتماً تبحثين عن مختلف الطرق لتنسيقها لتتلاءم مع مختلف المناسبات. تنسيقات سهلة وسريعة بإمكانها أن تنقل العباية إلى مستوى آخر، حتّى أنّه بإمكانكِ اعتماد العباية عينها في اللوكات النهارية والمسائية من خلال اتّباع نصائح محدّدة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ طرق مختلفة لتنسيق العباية نفسها في الطلّات النهارية والمسائية على حدّ سواء. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

أية عباية تليق بكِ بحسب برجكِ؟

طرق تنسيق نفس العباية في النهار والمساء

1- طرق تنسيق العباية في النهار

  • اعتمدي عباية مع جينز

تمتّعي بإطلالة كاجوال شيك بامتياز والجئي إلى سروال جينز مع عباية في اللوكات النهارية. سواء اعتمدتِ بنطلون جينز سكيني، واسع أم بقصّة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل، لا تتردّدي في تنسيق عباية مع سروال جينز وتيشرت أو قميص في الطلات النهارية. 

عباية عبايات جلابية تنسيقرؤى الموالي

  • اعتمدي عباية مع فستان أو تنورة كاجوال

لإطلالة نهارية مرتّبة وبعيدة عن المبالغة في التنسيق، يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى عباية مع تنورة أو فستان بنفحة سبورت، لكن احرصي على أن تنتعلي احذية مسطحة. هذا التنسيق سيمنحكِ حتماً لوك كاجوال شيك بامتياز. 

عباية عبايات جلابية تنسيقأمل الأنصاري

  • اعتمدي عباية مع ملابس رياضية

قد ترين أن هذا التنسيق غير تقليدي، لكنّه فعلاً عملي وستايلش من دون شكّ. اختاري عباية مع ملابس رياضية، سواء كانت على شكل طقم أو لا. هذا التنسيق سيمنحكِ لوك شبابي بامتياز كما سيؤمّن لكِ الراحة أينما كنتِ. من الممكن أن تلجئي إليه في حال أردتِ الذهاب إلى السوبرماركت أو الشوبينغ مثلاً.

عباية عبايات جلابية تنسيقمريم الياسي

  • اعتمدي عباية مع حذاء فلات

سنيكرز، بوتس مسطّح، ميول فلات وغيرها من الأحذية، لا تتردّدي في تنسيق العباية مع حذاء فلات. سواء أردتِ اللجوء إلى جينز، تنورة أو فستان أو حتّى إلى ملابس رياضية، تنسيق عباية مع شوز مسطّح سيمنحكِ لوك مريح وكاجوال في طلّاتكِ النهارية.

عباية عبايات جلابية تنسيقايه فوزىعباية عبايات جلابية تنسيقمثايل آل علي

2- طرق تنسيق العباية في المساء

  • اعتمدي عباية مع فستان منمّق

أول ما قد يخطر على بال كل سيدة عند دعوتها إلى سهرة ما، هو الفستان. في حال كانت العباية قطعة أساسية في لوككِ، فنسّقي هذين التصميمين سوياً وتمتّعي بطلّة جذابة وشيك. الجئي إلى فستان بتفاصيل منمّقة مثل الريش، الحبيبات البرّاقة وغيرها، وكوني متأكّدة أنّكِ ستتميّزين بطلّة شيك ولافتة للأنظار.

عباية عبايات جلابية تنسيقفاطمة حسام

  • اعتمدي عباية مع تنورة وتوب

التنورة أيضاً قطعة تُعتمد بشكلٍ كبير في الإطلالات المسائية، لذا وللوك يجمع ما بين الأناقة والستايل المحافظ في آن، فلا تتردّدي في تنسيق عبايتكِ مع هذا الشكل من الملابس. يمكنكِ أن تعتمدي تنورة منمّقة أو سادة، وتنسيقها مثلاً مع توب مرتّب وبتفاصيل ملفتة. ننصحكِ إمّا باختيار كل من التنورة والتوب بالتدرجات نفسها، أو انتقاء التنورة والعباية بنفس لوحة الألوان، أي متنوعة بين التدرجات الفاتحة والداكنة، وذلك كي تحصلي على لوك ناجح 100%.

عباية عبايات جلابية تنسيقنوف التميمي

  • اعتمدي عباية مع سروال كلاسيكي

أيضاً ومن بين التصاميم المناسبة للوكاتكِ المسائيّة، هي السراويل الكلاسيكية. اعتمدي هذا الشكل من الملابس مع عبايتكِ، بلوزة منمّقة وحذاء بكعب عالي، وكوني متأكّدة أنّكِ ستتميّزين بطلّة شيك، محافظة ومرتّبة في آن واحد.

عباية عبايات جلابية تنسيقسمر الاحمد

  • اعتمدي عباية مع حذاء كعب عالي

للوك شيك يناسب إطلالاتكِ المسائية، ما عليكِ سوى اختيار نقل عبايتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة من خلال تنسيقها مع حذاء كعب عالي، سواء كان صندل، ستيليتو أم غيرهما. يمكنكِ أن تنسّقي إذاً عبايتكِ مع فستان، تنورة، سروال كلاسيكي مع هذا الشكل من الأحذية.

عباية عبايات جلابية تنسيقسهى