close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

القفطان حليف إطلالاتكِ الصيفية: أكثر من 10 موديلات للوك شرقي بامتياز

لا يمكننا أن ننكر الطابع التراثي الذي يكمن في تصاميم القفطان، فهذه القطع تجمع ما بين أسلوب السيدة المحافظة والنمط الشرقي. هذا الصيف أدرجي القفطان إلى خزانتكِ، إذ سيوفّر لكِ الراحة وسيجعلكِ على الموضة أيضاً، كونه سيطر على مجموعات ربيع 2019.

القفطان هو واحد من الخيارات المناسبة لكِ خصوصاً في الأيام الحارة، كما أنه سيليق بلوكاتكِ النهارية والمسائية على حد سواء. تتعدّد أقمشة القفطان وتختلف ألوانه، ليتماشى الموديل مع أسلوب كلّ سيدة سواء كانت عصرية، كلاسيكية أم حتى أنثوية. من هنا، جمعنا لكِ أكثر من 10 موديلات قفاطين لتختاري ما يحلو لكِ.

إن كنتِ امرأة تبحث عن ستايل أنثوي لتلبّي دعوة عشاء، ننصحكِ إذاً باختيار قفطان من Anaak. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكاجوال، فاختاري قفطان من Miguelina. للوك منعش يحاكي الأجواء الصيفية، فلا غنى لكِ عن قفطان من Missoni المتميّز بألوانه المرحة.

كوني واثقة أن القفطان يتناسب مع أشكال الأجسام كافة. بإمكانكِ أن تحوّلي هذا التصميم إلى فستان يبرز الخصر من خلال إضافة حزام أو أن تختاري قفطان فضفاض للغاية يخفي عيوب جسمكِ. كما بإستطاعتكِ أن تنتقي تصميم على شكل V عند منطقة الصدر لخلق مدىً في الجزء العلوي من جسمكِ وهو حتماً قصّة تليق بالسيدة الممتلئة الصدر.

بإمكانكِ أن تنسّقي القفطان مع الأحذية المسطحة وذات الكعب العالي على حد سواء، فالخيار يعود لكِ! أخيراً، وبتعديل واحد في الأكسسوارات يمكن نقل إطلالاتكِ من نهارية إلى مسائية حتى وإن بقيتِ معتمدة القفطان نفسه.

قفطانقفطان من Anaakقفطانقفطان من Dundasقفطانقفطان من Emilio Pucciقفطانقفطان من Love Binettiقفطانقفطان من Marie France Van Dammeقفطانقفطان من Max Maraقفطانقفطان من Miguelina قفطانقفطان من Missoniقفطانقفطان من Muzungu Sistersقفطانقفطان من Pippa Holtالقفطان حليف إطلالاتكِ الصيفية: أكثر من 10 موديلات للوك شرقي بامتيازقفطان من Su Parisقفطانقفطان من Thierry Colsonقفطانقفطان من Three Graces Londonقفطانقفطان من ZEUS DIONE

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون