موسم الأعياد يتيح لنا فرصة للاحتفال، كما وتكثر الدعوات ويحلو السهر مع الأصدقاء والأحبّة، لذلك تحرصين على التألّق وتلجئين إلى تصاميم تناسب هذه الإحتفالات. في حال أردتِ إبراز جمالكِ الشرقيّ الساحر، اختاري تصاميم عبايا أنيقة وفخمة تجعلكِ محط الأنظار. في هذا الإطار، شاهدي الفيديو أعلاه لتستوحي من 3 طرق لتنسيق العبايا خلال موسم الأعياد. اخترنا لكِ العباية المطبّعة والمرحة، العباية الحريرية ذات الأسلوب الأنثوي والعباية الكلاسيكية السوداء. اعتمدي التنسيق الذي يناسبكِ في مختلف إطلالاتكِ المسائية والنهارية.

عباية للعيد بستايل مرح جذاب

تمتّعي بستايل مرح وجذاب في الوقت عينه واختاري عباية مطبّعة بالألوان القويّة مثل الأصفر، الأزرق والوردي، ونسّقيها مع فستان حريري Slip Dress بلون الجلابية الأساسي. انتعلي صندال باللون الذهبي المعدني وذي تصميم ناعم يتميّز بحزام عند الكاحل. كمّلي إطلالتكِ وزيّنيها بأقراط على شكل دوائر كبيرة وحقيبة كلاتش مرصّعة بالحبيبات البرّاقة. تنسيق يناسب حتماً صاحبات الأسلوب الجريء والعفوي، كما ويتماشى مع الإطلالات النهارية. 

عباية للعيد بستايل أنثوي عصري

اعتمدي سروال وبلوزة باللون الذهبي اللامع ونسّقيهما مع عباية حريرية، مطبّعة وذات ياقة مطرّزة. انتعلي صندال رسمي بالتدرّج الذهبي أيضاً؛ لون أنثوي وفخم في الوقت نفسه. اتركي شعركِ منسدلاً وكمّلي اللوك بأكسسوار شعر مزيّن بالورود والحبيبات البرّاقة. اضيفي رونقاً للإطلالة واختاري حقيبة باللون الأحمر. الجئي إلى هذا التنسيق في مختلف إطلالاتكِ وتمتّعي بلوك أنثوي وعصري.

عباية للعيد بستايل مسائي أنيق

تمتّعي بلوك أنيق خلال سهراتكِ واعتمدي لوك موحّد باللون الأسود. اختاري عباية بأسلوب الأومبري ونسّقيها مع توب شفاف ومطرّز بحبيبات الخرز وسروال رسمي يصل إلى ما فوق حدود الكاحل بقليل. انتعلي بوتس ذي كعب عالٍ ونكّهي لوككِ من خلال اعتماد باند الشعر المبطّن والمزيّن بحبيبات اللؤلؤ؛ زيّنيه بعصبة رأس آخرى مرصّعة بالحبيبات البرّاقة. كمّلي الإطلالة واعتمدي حقيبة كتف برّاقة بلون النيود. إذا كنتِ من النساء صاحبات الأسلوب الكلاسيكي، فلا تترددي واعتمدي إطلالة مستوحاة من هذا التنسيق.