close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إن اخترتِ الحذاء المناسب مع العباية، فستضمنين لوك ملفت من دون أخطاء

طرق تنسيق عبايا مع احذية العبايات هي من أكثر التصاميم التي تعتمدها المرأة العربيّة صاحبة الستايل المحافظ، إذ أنّها كفيلة في إضافة لمسة شرقية إلى اللوك المحتشم. إن كنتِ تنضمّين إلى هذه الفئة من السيّدات، فعليكِ أن تتقني طرق تنسيق هذا التصميم لتكون طلّتكِ ناجحة ورائعة. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على طرق تنسيق الأحذية مع العبايات، ليكون لديكِ علم كامل عن هذا الموضوع وليكون لوككِ خالي من الأخطاء.

طرق تنسيق عبايا مع احذية

اعتماد عبايا مع احذية كعب

سواء كان ستيليتو، بوتس، ميول أو غيرها من الأحذية المقترنة بكعب عالي، احذية كعب عالي تليق حتماً مع كل أشكال العبايات الرسمية والكاجوال شيك. إن كنتِ تريدين التميّز بلوك أنيق، فمن المفضّل ألّا ترتدي عبايا سبورت مع حذاء كعب عالي.

طرق تنسيق عبايا مع احذية دلال الدوب

طرق تنسيق عبايا مع احذية مريم الياسي

طرق تنسيق عبايا مع احذية رؤى الموالي

اعتماد عبايا مع احذية فلات

كلّ أشكال احذية الفلات تليق بالعبايات إلّا الفليب فلوب الذي يقلّل من قيمة الجلابيات ولا يعطيكِ نتائج ناجحة بتاتاً. من جهة أخرى، يمكنكِ إيجاد أشكال مختلفة من الأحذية الفلات لتتناسب مع اللوكات اليومية، الكاجوال شيك والرسميّة. نسّقي مثلاً شبشب ربر مع عبايا بنفحة سبورت، حذاء باليرينا مع جلابية بسيطة، صندل مسطّح مقترن بالتفاصيل المنمّقة كالحبيبات البرّاقة مع جلابية فاخرة وغيرها.

طرق تنسيق عبايا مع احذية العنود بدر

طرق تنسيق عبايا مع احذية نوف التميمي

طرق تنسيق عبايا مع احذية أمل الأنصاري

اعتماد عبايا مع سنيكرز

إن أردتِ التميّز بلوك كاجوال وشرقي في آن، لا تتردّدي في تنسيق عبايا مع سنيكرز. لكن انتبهي! من المهمّ ألّا تعتمدي عبايا فاخرة متّسمة بالتفاصيل المنمّقة مثل الحبيبات البرّاقة، الشراشيب وغيرها مع شوز سنيكرز. كذلك، ومن بين أنواع السنيكرز التي تليق مع العبايات هي تلك المتّسمة بطابع سبورت ومناسبة للوكات اليوميّة، مع التنبّه إلى ضرورة الإبتعاد عن أحذية Running Shoes.

طرق تنسيق عبايا مع احذية ايه فوزى

اعتماد عبايا مع بوتس

- اعتماد عبايا مغلقة مع انكل بوتس كعب عالي

الحذاء الشتوي الذي يصل إلى حدود الكاحل أو ما يُعرف بـAnkle Boots من الممكن تنسيقه مع العبايا شرط أن يكون البوتس أسفل العباية وأن لا تظهر حدوده، أو يكون هنالك مساحة بين نهاية الحذاء وأطراف العباية. فإذا وصلت العبايا إلى مستوى البوتس لن يكون اللوك ناجحاً.

طرق تنسيق عبايا مع احذية شهد الزهراني

- اعتماد عبايا مفتوحة مع انكل بوتس كعب عالي

اعتماد عبايا مفتوحة مع انكل بوتس كعب عالي هو حتماً من بين الطرق التي ستمنحكِ لوك شيك بامتياز. يمكنكِ أن تنسّقي هذين التصميمين مع سروال واسع مثلاً، تماماً مثل الصورة أدناه، أو مع بنطلون جينز Wide Leg Jeans، فستان أو تنورة ميدي.

طرق تنسيق عبايا مع احذية سمر الأحمد

- اعتماد عبايا مغلقة أو مفتوحة مع انكل بوتس فلات

إن أردتِ أن تعتمدي عبايا مع بوت فلات، فمن المفضّل أن يكون الشوز Ankle Boots وأن تكون العباية بقصّة مفتوحة. فاعتماد عبايا طويلة بقصّة مغلوقة مع بوتس فلات سيجعلكِ تبدين أصغر قامة، كما لن يكون اللوك ناجح بتاتاً. أمّا إن ارتديتِ عبايا مفتوحة مع سروال واسع وانكل بوتس مثلاً، فستتمتّعين حتماً بطلّة ستايلش وناجحة.

طرق تنسيق عبايا مع احذية فاطمة حسام

- اعتماد عبايا مغلقة أو مفتوحة مع بوت عالي بكعب طويل

في لوكاتكِ الشيك، يمكنكِ تنسيق عبايا مع بوت عالي بكعب عالي سواء كان التصميم بقصّة مفتوحة أم مغلقة. كذلك، اختيار بوتس برأس مروّس وبكعب عالي هو من بين الخيارات المفضّلة لانتعالها مع عبايا إذ أن هذا الشكل من الأحذية سيجعلكِ تبدين بقامة أطول وممشوقة أكثر.

طرق تنسيق عبايا مع احذية حنين الصيفي

- اعتماد عبايا مع بوتس ضخم

إن كنتِ تريدين تنسيق عبايا مع بوتس ضخم، فمن المفضّل أن تكون العبايا بقصّة مفتوحة وأن تبتعدي عن تلك المغلقة. فإن لجأتِ إلى عبايا مفتوحة مع هذا الشكل من البوتس، لن تكون طلّتكِ ناجحة بل على العكس، ستبدو غير متناسقة. أمّا إن نسّقتِ عبايا مفتوحة مع بوتس ضخم، فستشتّتين الإنتباه عن المنطقة السفلية كما ستمتتّعين بلوك ستايلش خصوصاً إن اعتمدتِ عبايا مفتوحة مع فستان أو تنورة ميدي مثلاً.

طرق تنسيق عبايا مع احذية مثايل آل علي