عبايات سبورت عباية عبايا جلابية مرأة محجبةالعباية تصميم مريح وعملي كيفما كان أسلوبها، فكيف لو كانت رياضية؟ تتميز عبايات سبورت، بشكلها البسيط والكاجوال، كما أنها سهلة التنسيق، إذ يمكن اعتمادها في مختلف الإطلالات الرياضية أو النهارية مع مختلف التصاميم. من هنا، إذا كنتِ تبحثين عن عبايات سبورت تمنحكِ لوك عملي، فجمعنا لكِ موديلات تلبّي الأواق كافة.

من بين عبايات سبورت التي اخترناها لكِ تجدين تلك المصنوعة من القطن، الجيرسي أو تلك المرفقة بهودي. كما وهنالك جلابيات رياضية ملوّنة وبعضها الآخر يتّسم بتدرّجات كلاسيكية، لتختاري منها ما يناسبكِ. بالطبع يمكنكِ ارتداء عبايات سبورت هذه خلال ممارسة المشي، الركض الخفيف أو ركوب الدراجة الهوائية، كما وتستطيعين اعتمادها في لوكاتكِ اليومية السريعة، أي في حال احتجت إلى الذهاب إلى السوبرماركت أو المول.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب شبابي فاختاري جلابيات سبورت شبيهة بالهودي، أي مرفقة بقبّعة وتتّسم بطريقة تسكيرها بالسحاب أو الأزرار. من هنا من الممكن أن تختاري تصميم Benin باللون الرمادي والأبيض أو موديل Tofisa المرفق بسحاب ومزيّن بخطوط بيضاء كفيلة بإضافة الحركة عليه. كذلك، لا تترددي في اختيار عباية Basma التي تمزج بين اللون الأبيض، الأسود والكحلي، كما وتتزيّن بجيب كبيرة. أمّا جلابية Shukr فهي مصنوعة من قماش الليكرا وتتّسم بالخطوط التي تزيّنها بالكامل. هذه العبايات تتماشى تماماً معكِ في حال ارتديتها خلال ممارسة الرياضة، إذ ستمنحكِ الراحة التامة من دون شك. نسّقيها مع سراويل رياضية، بلايز قطنية وسنيكرز وستكوني مستعدة لتمارينكِ.

من جهة أخرى، إذا كنتِ تبحثين عن عبايات سبورت كاجوال، من الممكن اعتمادها خلال إطلالاتكِ اليومية أي مع جينز، تيشرت وسنيكرز، فاختاري جلابيات تتّسم بقماشها القطني المائل إلى اللينين. في هذا الإطار، إلجئي إلى عباية Nukhbaa المرفقة بقبعة أو تصميم Anan Line ذي الجيب الكبيرة. إضافة إلى ذلك، اختاري جلابيات تتّسم بقصاتها الواسعة لمزيد من الراحة تماماً مثل كل من تصميم Muse وNabila Nazer. كذلك، عباية Ruaa التي تتميّز بأكمامها المزمومة عند المعصم والمزيّنة بخطوط بيضاء، ستمنحكِ أسلوب سبورت وكاجوال بامتياز.

أخيراً، إن كنتِ تتساءلين عن الحجاب الذي ستنسّقينه مع هذا الشكل من العبايات، فننصحكِ باختيار ذلك القطني والإبتعاد عن ذلك الحريري للحصول على لوك مرتّب وغير مبتذل. كما أن الإشارب القطني عملي ومريح أكثر. أمّا بالنسبة للملابس تحتها، فالجئي إلى تلك الضيّقة الخالية من التفاصيل أو القصات المبالغ بها.

 عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Benin، موجودة لدى موقع Modanisa

Shop Now
عبايات سبورت عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Anan Line

Shop Now
عبايات سبورت عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Basma، موجودة لدى موقع نمشي Namshi

Shop Now
 عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Rauaa، موجودة لدى موقع اوناس Ounass

Shop Now
عبايات سبورت عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Khayal Shop

Shop Now
عبايات سبورت عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Laruj، موجودة لدى موقع Modanisa

Shop Now
 عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Muse، موجودة لدى موقع Arabianporter

Shop Now
عبايات سبورت عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Nabila Nazer

Shop Nowعبايات سبورت عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Nukhbaa، موجودة لدى موقع نون Noon

Shop Now
عبايات سبورت عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Shukr

Shop Now
عبايات سبورت عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Tofisa، موجودة لدى موقع Modanisa

Shop Now
عبايات سبورت عباية عبايا جلابية مرأة محجبةعباية سبورت من Amazon

Shop Now

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور