تستحوذ العباية على اهتمام المرأة العربية التي تعتبر أن هذا التصميم من أهم القطع في خزانتها. هي تمنحها إطلالة راقية وجذابة في الوقت عينه، لذلك تركّز على أدق التفاصيل فيها، من اللون، إلى التصاميم، إلى القماش، وصولاً إلى التطريزات. لكن لن تكتمل الإطلالة إلّا مع اكسسوارات تضيف عليها لمسة مميزة، مرحة أحياناً، خاصةً عند انتقاء العباية الكلاسيكية البسيطة.
بروش ملوّن، وشاح من دانتيل، حزام جلديّ، عقد كبير، كلّها اكسسوارات تزّيّن عباءتكِ الهادئة، لتبتعدي عن اللوكات المملّة ولتكوني مواكبة للموضة حتى في إطلالاتكِ اليومية. اقرئي السطور أدناه ولا تترددي في اعتماد واحدة من هذه الاكسسوارات التي سنعرضها عليكِ بالصور عليكِ، لتطلّي بأبهى حلّة وأنتِ ترتدين العباية السادة.   

  • فولار

من أبرز الاكسسوارات التي يمكن اعتمادها لتزيين العباية هو الوشاح. الجئي إلى وشاح ملوّن صغير لتضعيه على الرقبة مثل فولار Burberry. أو يمكنكِ اعتماد الحجم الكبير مثل فولار Alexander Mcqueen المنمّق لوضعه على كتفيكِ فوق العباية. بالإضافة إلى هذه الإحتمالات، يمكنكِ انتقاء فولار يتضمنه قماش دانتيل للمسة أنثوية أكثر، تماماً مثل وشاح Valentino Garavani. 

  • عقد

زيّني عباءتكِ بعقد كبير ملفت أو طويل مع احجار ملوّنة وطبقات عديدة. بذلك تكسرين الملل في الإطلالة وتمنحينها رونق خاص، كما يمكنكِ اختيار حبات الؤلؤ اللامعة. استوحي من تصاميم Ejing Zhang وFallon وLizzie Fortunato وMonica Sordo وRosantica.


  • حزام

إذا رغبتِ في تحويل العباية الكلاسيكية إلى تصميم أشبه بالفستان لتحديد مفاتن جسمكِ أكثر، يمكنكِ اللجوء إلى اكسسوار الحزام. للوك كاجوال، اختاري الحزام الجلدي أكان عريض مثل تصميم Alaia أم رفيع كحزام Bottega Veneta. امنحي إطلالاتكِ لمسة معاصرة  أكثر ورائجة مع الـBelt Bag من Chloe أو Boyy. حتى بإمكانكِ انتقاء حزام بتدرجات متعددة من Etro مع عباءة ذات لون موحّد.  

  • بروش

قد تعتقدين أن البروش هو اكسسوار كلاسيكيّ ممل، لكن على العكس! اختياركِ للتصاميم الجديدة للبروش تمنحكِ إطلالة حيوية وأنيقة، خاصةً أن بإمكانكِ تنسيق 2 بروش سوياً، كما فعلنا بتصميمين من Dolce & Gabbana وHillier Bartley.
فضلاً عن ذلك، إضافة بروش برّاق ينقل إطلالتكِ بالعباية الكلاسيكيّة، من إطلالة يومية عادية لإطلالة ليليّة شيك! استوحي تصاميم بروش من Saint Laurent Paris وGucci وOscar De la Renta وErdem.


اقرئي أيضاَ: 4 عبايات باللون الحياديّ من أجدد الإصدارات على مواقع التسوّق الإلكترونيّ لصاحبة البشرة البيضاء

3 اكسسوارات تجعلكِ تبدين أصغر سناً بخطوة بسيطة