إلى جانب اللون الأسود، العبايات ذات الألوان الحياديّة هي أيضاً خيار موفّق يتناسب مع أكسسوارات بتدرّجات متفاوتة. لذا، إن أتقنتِ اختيار العبايا بالتدرّج الحياديّ المناسب للون بشرتكِ، فهي حتماً ستكون رفيقة إطلالاتكِ نهاراً ومساءً.

مع اختلاف لون البشرة، تختلف أيضاً تدرّجات الألوان الحياديّة! إن كنتِ صاحبة بشرة بيضاء، احرصي على اختيار تدرّج لون حياديّ مناسب لكِ ألا وهو اللون النيود المائل إلى الزهري. هذا التدرّج هو الأنسب لكِ إذ لا يجعلكِ تبدين شاحبة بل يزيدكِ حيويّةً ونضارةً.

سواء كنتِ تفضّلين اللجوء إلى موديل عبايا مفتوح أو لا، ستجدين حتماً التصميم المناسب لكِ ولستايلكِ! إن كنتِ تحبّين التصاميم المنمّقة والمزيّنة بالزخرفات، الجئي إلى عبايا مفتوحة من Designer’s Empire. أمّا إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى موديلات بسيطة، فاعتمدي عباءة Layeur المنكّهة بلمسة عصريّة إن من ناحية الياقة أو الوشاح المنسدل منها. كذلك، لا تتردّدي في اللجوء إلى عبايا باللون الحياديّ إلى سهراتكِ ومناسباتكِ الكبيرة! اختاري عباءة Dima Ayad التي تتميّز بقماشها اللامع والزخرفات التي تزيّنها من الأعلى. نسّقيها مع حذاء كعب عالي وتمتّعي بإطلالة مميّزة وعصريّة في الوقت عينه.

من جهةٍ أخرى، يمكنكِ تنسيق العبايا الحياديّة المائلة إلى اللون الزهري مع حذاء بالتدرّج الحياديّ أيضاً، حيلة ستمنحكِ قامة طويلة من دون أيّة مبالغة! أمّا بالنسبة إلى الحقيبة، فلا تتردّدي في اللجوء إلى ألوان متنوّعة مثل البرغندي.

أخيراً، لا تتردّدي في إضافة العبايا ذات اللون الحياديّ إلى خزانتكِ سواء كنتِ تميلين إلى التحفّظ أم لا. المعلومات أدناه ستشجّعكِ أكثر فأكثر على اقتنائها.

  • بتعديل واحد في الأكسسوارات يمكن نقل إطلالاتكِ من نهاريّة إلى مسائيّة وحتّى إن بقيتِ معتمدة العبايا نفسها.
  • حوّليها إلى فستان يبرز الخصر من خلال إضافة حزام، أو اختاري تصميم فضفاض للغاية يخفي عيوب جسمكِ، أو ارتدي تصميم على شكل V عند منطقة الصدر يخلق مدى في الجزء العلويّ من جسمكِ وهو حتماً قَصّة تليق بالسيّدة الممتلئة الصدر.

إليكِ أدناه موديلات عبايا باللون الحياديّ المائل إلى الزهريّ.

اقرئي أيضاً: القفطان يبرز بقوّة ضمن مجموعات ربيع 2019: اعتمديه بمختلف النقشات والطبعات!

أزياء تناسب المرأة المحجّبة من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2019


عباياتDima Ayad

 


عباياتعبايا من Layeur، موجودة لدى Themodist.com

عباياتعبايا من Designer's Empire، موجودة لدى Ounass.com

عباياتعبايا من Anatomi، موجودة لدى Ounass.com