العباية: هي تصميم يعكس هوية المرأة العربية الفريدة وتميّز إطلالاتها عن سيدات العالم بأسره! موديل متحفّظ، يعكس أسلوب النساء الشرقيات بطريقة راقية وأنثوية. العديد من العلامات التجارية قدّمت وما زالت تخصّص موديلات عبايات مختلفة، تحاكي كل السيدات مهما كان ستايلهنّ. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على العلامات التجارية الكويتية التي تقدّم تصاميم عبايات وقفطان. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

علامة Haa Brand "حاء براند"

حاء براند هي علامة تجارية كويتية تأسست في عام 2012. تحرص هذه الدار على طرح أزياء تناسب المرأة العربية، من بينها عبايات فيها الكثير من الرقي والفخامة. زوري صفحتها على انستقرام وتابعي كل إصداراتها على haabrand@. 

العلامة التجارية الكويتية حاء براند كويت عباياالعلامة التجارية الكويتية حاء براند كويت عباياالعلامة التجارية الكويتية حاء براند كويت عباية

علامة Fanoos Collection

مصمّمة الأزياء الكويتية Farah AlShaya أسست في عام 2008 علامتها التجارية Fanoos Collection، التي تقدّم موديلات عباية وملابس ذات لمسة عربيّة مميّزة. كما تحرص مصمّمة الأزياء على تزويد زبائنها بملابس عصريّة ومريحة في الوقت عينه. اكتشفي اجدد اصداراتها على إنستقرام على fanoos_collection@.

العلامة التجارية الكويتية فانوس كوليكشن Fanoos Collection عباية العلامة التجارية الكويتية فانوس كوليكشن Fanoos Collectionالعلامة التجارية الكويتية فانوس كوليكشن Fanoos Collection عباية

علامة Hamsa

في عام 2010 أطلقت المصممة الكويتية شريفة الغانم تشكيلة أزياء انقسمت إلى 3 خطوط مختلفة: خط ملابس الكاجوال اليومية، الأزياء الغربية والأزياء الفاخرة الراقية. تسعى العلامة التجارية همسة Hamsa إلى تلبية إحتياجات كل إمرأة عربية مهما كان ذوقها. تابعي كل تصاميم شريفة الغانم على الإنستقرام الخاص بها hamsakwt@. 

العلامة التجارية الكويتية همسة  عبايةالعلامة التجارية الكويتية همسة  عباية العلامة التجارية الكويتية همسة عباية

علامة Maison Chic

تأسست العلامة التجارية ميزون شيك Maison Chic في العام 2013. هذه العلامة تميزّت بأسلوبها الفريد حيث مزجت بين الأقشمة والقصات المختلفة. اكتشفي أجدد إصداراتها على انستقرام على maisonchickw@.

العلامة التجارية الكويتية ميزون شيك عباية العلامة التجارية الكويتية ميزون شيك عباياالعلامة التجارية الكويتية ميزون شيك عباية

علامة Atyabi

أطيابي علامة تجارية كويتية أسستها المصممة عايدة العوضي لتقدّم لكل إمرأة عربية تصاميم تقليدية بلمسة معاصرة استثنائية ومميزة. تابعي أجدد إصداراتها على انستقرام  atyabi@.

العلامة التجارية الكويتية أطيابي عباياالعلامة التجارية الكويتية أطيابي عباياالعلامة التجارية الكويتية أطيابي