العباية تصميم جميل، مريح ويناسب مختلف اللوكات بحسب كلّ موديل، فيمكنكِ اعتمادها إلى المناسبات الرسمية كما يمكنكِ ارتداءها في الإطلالات الكاجوال. في فصل الشتاء، تتطلّب لوكاتكِ جلابيات سميكة تدفئكِ. من هنا، جمعنا لكِ 6 تصاميم من عبايات الفرو المناسبة لهذا الموسم والتي ستكون الأنسب لأيام الشتاء الباردة. 

ننصحكِ باختيار تلك المرفقة بالفرو لتطلقي الحياة إلى إطلالتك. موديلات عبايات الفرو تحاكي أسلوب كل مرأة عربية ذات أسلوب متحفّظ، فستجدين تلك المبطّنة بالفرو وتلك المرفقة بتفاصيل محددة من الفرو مثل الياقة، الأكمام والجيب.

إن كنتِ من النساء اللواتي يركّزن على القصّة أكثر من التطريزات والتفاصيل الصغيرة، فأنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي البسيط. لذلك، ننصحكِ باختيار عبايات بتفاصيل صغيرة وغير ملفتة من الفرو بالإضافة إلى الألوان الهادئة تماماً مثل عباية Al Motahajiba.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب العصري، فلا غنى لكِ عن تصميم Anatomi، الذي أتى مطبّع بنقشة مزيّنة بالفرو. هذا الموديل هو من بين العبايات التي سيعكس ستايلكِ بطريقة مواكبة لآخر صيحات الموضة. 

إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن اعتماد الألوان والنقشات في إطلالاتهن، فما عليكِ سوى اختيار تصاميم مطبّعة من تصميم Abadiya المبطّنة بالكامل بالفرو. 

للوك فخم، لا تترددي في اختيار الجلابية ذات الياقة الفرو مثل عباية Efra. أمّا إذا أردتِ اعتماد لوك كاجوال، فاختاري التصاميم ذات الجيب والأكمام المرفقة بالفرو مثل عباية كل من Avyaana وAbayas Boutique.

عباية جلابية دشداشة تصاميم نسائية أزياءعباية فرو من Anatomi موجودة لدى Ounass

عباية جلابية دشداشة تصاميم نسائية أزياءعباية فرو من Al Motahajiba

عباية جلابية دشداشة تصاميم نسائية أزياءعباية فرو من Abayas Boutiqueعباية جلابية دشداشة تصاميم نسائية أزياءعباية فرو من Abadiyaعباية جلابية دشداشة تصاميم نسائية أزياءعباية فرو من Afra موجودة لدى Suwarahعباية جلابية دشداشة تصاميم نسائية أزياءعباية فرو من Avyaana