تبحث المرأة العربية الشرقية بأغلب الأوقات عن جلابيات مخمل لتتألق بها في المشاوير اليومية، السهرات الليلية، أو خلال الأفراح والمناسبات. تتنوّع أشكال العبايات وتختلف، وفقاً للقصّة، اللون، التطريزات والنقشات. من هنا، ستجدين أدناه 8 موديلات جلابيات مخمل، لتختاري منها ما يحاكي أسلوبكِ مهما كان.

في ما يلي جلابيات مخمل ذات تدرّجات متعددة أهمها، الأسود، الأحمر العنابي، الأزرق الداكن، الزيتي، والبيج. هذه الألوان تعزز من جمال القماش المخملي، لتزيد فخامة على اللوك. بالإضافة إلى الألوان المنوّعة، تختلف الجلابيات التي اخترناها لكِ بين موديلات بسيطة خالية من أي زخرفة، وأخرى تزيّنت بنقشات وتطريزات الورود على الأكتاف، منطقة الصدر والأكمام. بعض التصاميم تميّزت بالقصّة الواسعة، أما البعض الآخر تداخلت فيه أحزمة لتحدد منطقة الخصر وتبرز مفاتن الجسم أكثر. أبرز العبايات الموجودة أدناه، هي ذات أكمام طويلة، لكنّك ستجدين أيضاً عبايه مع أكمام قصيرة. الجدير ذكره أن الجلابيات المخمل هذه هي من توقيع أبرز المصممين والماركات، كما إنها تناسب لوكاتكِ أكانت نهارية أو ليلية، إذ سترين أيضاً موديل عبايا مخمل على شكل فستان. 

شاهدي بالصور، 8 موديلات جلابية مخمل لتزيني بها إطلالاتكِ المقبلة!

جلابية مخمل عباية عبايهجلابية مخمل من Haal Incجلابية مخمل عباية عبايهجلابية مخمل من مجموعة Honayda لخريف 2018جلابية مخمل عباية عبايهجلابية مخمل من Muzungu Sisters موجودة لدى Modist.comجلابية مخمل عباية عبايهجلابية مخمل من Alix of Bohemia موجودة لدى Modaoperandi.comجلابية مخمل عباية عبايهجلابية مخمل من Rosetta Getty موجودة لدى Net-a-porter.comجلابية مخمل عباية عبايهجلابية مخمل من Seren موجودة لدى Net-a-porter.comجلابية مخمل عباية عبايهجلابية مخمل من Shatha Essa موجودة لدى Ounass.comجلابية مخمل عباية عبايهجلابية مخمل من Muzungu Sisters موجودة لدى Modist.com


اقرئي أيضاً: الوشاح الذي يليق بالعباية بحسب لونها وطبعتها!

متى تعتمدين البلوزة فوق السروال، أسفله أو ما بينهما؟