من عاصمة الموضة في الشرق، ومن تلك المدينة التي نجحت بجذب مصمّمين عرب وعالميّين إلى منصّاتها، انطلق أسبوع الموضة العربي في دبي بنسخته الثامنة الذي امتدّ على مدار 5 أيّام، من 24 حتى 28 أبريل 2019. إليكِ أبرز ما لفتنا من Arab Fashion Week 2019:

عرض مجموعة Rami Kadi للخياطة الراقية لربيع وصيف 2019 

قدّم المصمّم اللبناني Rami Kadi مجموعته للخياطة الراقية لربيع وصيف 2019 ضمن Arab Fashion Week. مزجت مجموعة Rami Kadi Maison De Couture للخياطة الراقية لربيع وصيف 2019 الجرأة مع الحيوية إلى جانب إضافة لمسات من الإبداع المميّزة. إضافةً إلى هذا، جمع رامي قاضي في هذه المجموعة ما بين العصرية والحداثة مع النفحة الشرقيّة التي تحاكي المرأة العربيّة. 

اسبوع الموضة العربي دبي رامي قاضياسبوع الموضة العربي دبي رامي قاضياسبوع الموضة العربي دبي رامي قاضياسبوع الموضة العربي دبي رامي قاضي

عرض مجموعة Sara Altwaim لربيع وصيف 2019

قدّمت المصممة السعودية Sara Altwaim مجموعتها لربيع وصيف 2019 المستوحاة من النيازك حيث تزيّنت بعض الفساتين برسومات النجوم. 

اسبوع الموضة العربي دبي سارة التويماسبوع الموضة العربي دبي سارة التويماسبوع الموضة العربي دبي سارة التويماسبوع الموضة العربي دبي سارة التويم

عرض مجموعة Aiisha Ramadan التحضيرية لربيع 2020

لمجموعتها التحضيرية لربيع 2020، قدّمت Aiisha Ramadan تصاميم تراوحت ما بين المنمّقة والبسيطة. الحبيبات البرّاقة، القصّات غير المتوازية وغيرها سيطرت على تصاميم مجموعة Aiisha Ramadan التحضيرية لربيع 2020.

اسبوع الموضة العربي دبي عايشة رمضاناسبوع الموضة العربي دبي عايشة رمضاناسبوع الموضة العربي دبي عايشة رمضاناسبوع الموضة العربي دبي عايشة رمضان

مجموعة BLSSD التحضيرية لربيع 2020

مجموعة BLSSD التحضيرية لربيع 2020 قدّمت تصاميم مريحة تجمع ما بين العصرية والموديلات الملفتة. استحوذت على انتباهنا ألوان النيون الصارخة التي قُدّمت في التصاميم وفي مكياج عارضات الأزياء في الوقت عينه. 

اسبوع الموضة العربي دبياسبوع الموضة العربي دبياسبوع الموضة العربي دبياسبوع الموضة العربي دبي

مجموعة Ezratuba لخريف 2019

ضمن Arab Fashion Week، قدّمت الدار التركية Ezratuba مجموعتها لخريف 2019 حيث تزيّنت التصاميم بالحبيبات البرّاقة، رسومات الأزهار المرحة وغيرها. اللمسة الشرقية لم تغب عن هذه المجموعة، فبرزت بشكلٍ لافت فيها. 

اسبوع الموضة العربي دبياسبوع الموضة العربي دبياسبوع الموضة العربي دبياسبوع الموضة العربي دبي

مجموعة Blumarine لخريف 2019

مجموعة مرحة، منعشة وملفتة قدّمتها الدار الإيطاليّة Blumarine في دبي وتحديداً في أسبوع الموضة العربي. مجموعة Blumarine لخريف 2019 تميّزت بالتصاميم المطبّعة برسومات الأزهار، الحبيبات البرّاقة وغيرها.

اسبوع الموضة العربي دبي بلوماريناسبوع الموضة العربي دبي بلوماريناسبوع الموضة العربي دبي بلوماريناسبوع الموضة العربي دبي بلومارين

مجموعة Bav Tailor لخريف 2019

هذه العلامة تتّبع نمط الموضة المستدامة لتصميم ملابسها. في مجموعة Bav Tailor لخريف 2019، قدّمت هذه الدار لوكات تميّز بعضها بأسلوب الطبقات كما برزت التصاميم الفضفاضة والواسعة مثل السراويل، السترات، الفساتين وغيرها. 

اسبوع الموضة العربي دبي باف تايلوراسبوع الموضة العربي دبي باف تايلوراسبوع الموضة العربي دبي باف تايلوراسبوع الموضة العربي دبي باف تايلور