ها هو عرض مجموعة كروز الحيّ لدار شانيل Chanel يعود مجدداً بعد جائحة كورونا! 450 ضيف حضر من جميع أنحاء العالم في كوناكو، حيث قدّمت الدار يوم 5 مايو 2022 مجموعة الربيع التحضيرية لعام 2023 في مونتي كارلو. مجموعة كروز 2022-2023 هذه مستوحاة من نمط الحياة الشاطئي العالمي في موناكو وتاريخ شانيل في الكوت دازور Côte d’Azur، كذلك تم استيحاء المجموعة من Grand Prix والباليه التي تشتهر بهما موناكو جداً.

مجموعة دار شانيل Chanel التحضيرية لربيع 2023

تستذكر المديرة الإبداعية لدار شانيل Virginie Viard في كل عرض للدار، الراحل كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld، الأمر الذي قامت به هذه المرة أيضاً من مونتي كارلو. من داخل هذه المنطقة الخلّابة، المطلّة على ساحل البحر المتوسّط، أخذتنا Virginie Viard برحلة مميزة لتكشف لنا عن عرض كروز 2023 في أجواءٍ ربيعية للغاية. جلس الضيوف على الشاطئ تحت المظلّات والخيم الكبيرة، وهم يستمعون إلى صوت البحر، أما في في الصفوف الأمامية فتواجدت هي إحدى سفيرات الدار Charlotte Casiraghi إلى جانبها والدتها كارولين أميرة موناكو وKristen Stewart والكثيرات غيرهنّ.

مجموعة شانيل Chanel التحضيرية لربيع 2023، كانت عبارة عن رحلة في عالمَي الشواطئ والرياضة. تضم هذه المجموعة العديد من التصاميم التي تناسب جيل الشباب... مرحة، ملوّنة ومُلفتة في آن. قدّمت الدار عدد من قطع الجامبسوت بقماش الحرير وأخرى بنقشة التويد، إضافةً إلى التصاميم المزيّنة بحبوب الترتر أو بنقشات الزهور. كذلك تم استيحاء بعض التصاميم من عالم السباقات، بما في ذلك الشورت الأبيض القصير مع التوب المتّسمة بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود، والجيليه باللون الأحمر، هذا ليس كل شيء... القبعات المقترنة بعلامات الدار أضافت لمسة مميزة ونقلتنا فعلاً إلى أجواء السباقات. من عالم الرياضة إلى جوّ الشواطئ المميّز، قدّمت دار شانيل مجموعة من الفساتين المتسمة بنقشات الورود التي شوّقتنا إلى أجواء الصيّف الساحرة، إضافةً إلى الحقائب الصغيرة وأحذية الكعب العالي، والباليرينا.