كعادتها، قامت "جمالكِ" بجولة في معرض الساعات الفاخرة Baselworld الذي يعقد كل عام في مدينة بازل السويسرية، وعادت إليكِ بأبرز الإصدارات الجديدة. اكتشفي أحدث الساعات وأجملها من تصميم أكبر الدور العالمية المشارِكة.

ساعة Boy-Friend Tweed Art من Chanel 

تتوفر هذه الساعة بـ22 قطعة فقط، مصنوعة من إطار من الذهب البيج، مينا من التويد، وسوار من الساتان بألوان مختلفة. مقاومة للمياه حتى عمق 30 متراً، وأكثر ما يلفت الانتباه شكلها الأشبه بلوحة فنية، تماماً كما يدل اسمها. 

ساعات مجوهرات بازيل 2019 شانيلساعة Defy Inventor من Zenith

ساعة عصرية، لا بل مستقبلية! بعد Defy E1 Primero 21 وDefy Lab، ها هي دار Zenith تطلق Defy Inventor التي تتميّز بالأداة المذبذبة الثورية. تحتضن المعصم بسوارٍ من المطاط الأسود وجلد التمساح المطلي بالأزرق. 

ساعات مجوهرات بازيل 2019 زينيت

ساعة Trillion Tourbillon of Tourbillons من Antoine Preziuso

نسخة جديدة من ساعة Tourbillon of Tourbillons رأت النور تحدّياً لقوانين الجاذبية! هي قطعة فنية تندرج تحت إطار المجوهرات الفاخرة. يكتسي إطارها بالذهب الأبيض وتزيّنها ماسات مقطّعة على شكل Baguette. أما السوار، فأسود ومصنوع من جلد التمساح المطّاطي.

ساعات مجوهرات بازيل 2019 أنطوان بريزيوسوساعة Lucea Skeleton من Bulgari

تتميّز ساعة Lucea Skeleton بإطارها المصنوع من الذهب الأبيض المزدان بالياقوت والماس، وهي ساعة أيقونية تمجد أبرز رموز الدار. 

ساعات مجوهرات بازيل 2019 بولغاري

ساعة Boy-Friend Skeleton Édition Noire من Chanel

ساعة محدودة الإصدار، تتوفر بـ55 قطعة فقط، وتتميز بسوارها الأسود اللامع من جلد التمساح والإطار المقاوم للمياه والمصنوع من السيراميك. 

ساعات مجوهرات بازيل 2019 شانيل

ساعة Octo Roma Tourbillon Sapphire من Bulgari

تصميم هذه الساعة مبتكر وعصري، يحتضن الياقوت والذهب الوردي مع آلية حركة زرقاء اللّون. هي ساعة محدودة الإصدار تعكس خبرة دار Bulgari العريقة وتمجّد مدينة روما التاريخية.

ساعات مجوهرات بازيل 2019 يولغاري

ساعة Heritage BiCompax Annual من Carl F. Bucherer

تنضح هذه الساعة بروح الخمسينيات، لكن بنفحة عصرية، ترتدي الحلة الرياضية مع لمسة مترفة يصقلها الذهب المستخدم. تتوفر بنسختين محدودتي الإصدار. تتميّز بسوار مطاطي وقرص فضي من الفولاذ.

ساعات مجوهرات بازيل 2019 كارل بوشوري

ساعة Monsieur Edition Noire من Chanel

ساعة رجالية محدودة الإصدار تفرض شخصيّتها من خلال تصميمها الفريد ولونها الأسود الفاخر. إطارها مقاوم للمياه ومصنوع من السيراميك، وسوارها أسود اللون مصنوع من جلد التمساح.

ساعات مجوهرات بازيل 2019 شانيل

ساعة Imperiale Rainbow من Chopard

ساعة مستلهمة من الأمبراطوريات التاريخية ومصنوعة لأميرات العصر الحالي! كما يدل اسمها، تزدان Imperiale Rainbow  بالياقوت المكسو بألوان قوس القزح وتتوفر بنسختين. صنعت من إطار من الذهب الوردي 18 قيراطاً مزدان بالماس، مع قرص باللون الأبيض أو الرمادي مزيّن بعرق اللؤلؤ. ساعة تذكركِ بشروق الشمس بعد المطر! 

ساعات مجوهرات بازيل 2019 شوباردساعة Autavia من Tag Heuer 

تعيد دار Tag Heuer تقديم مجموعة ساعات Autavia التي رأت النور في ستينيّات القرن الماضي، لكن بنفحةٍ متجدّدة. هي ساعات مصنوعة لمحبي الطائرات وسباق السيّارات، تسمح بقراءة الوقت حتى في الأوقات المظلمة! المينا متوفر بألوان الأسود، الرمادي أو الأزرق، أمّا السوار، فقابل للتغيير، مصنوع من الجلد ومتوفّر باللّونين البنيّ الداكن أو الفاتح. يمكن بسهولة تغيير السوار بالآخر المصنوع من الفولاذ!

ساعات مجوهرات بازيل 2019 تاغ هورساعة R.S.19 Chronographs من Bell & Ross

ساعة رياضية بامتياز للرجل الذي يعشق المغامرة، ولدت في إطار تعاون دار Bell & Ross مع فريق عمل شركة F1 Renault، فهي المفضلة لدى أبطال الفورمولا وان. تتوفّر بسوار جلدي بتأثير الكربون، أو من الفولاذ الصلب المصقول.

ساعات مجوهرات بازيل 2019 بيل أند روس

ساعة Superocean 42 من BREITLING

تصميم يحاكي عاشقي المحيط والغطس. إطار الساعة مصنوع من الفولاذ 42 ملم، والمينا أسود، أبيض أم برتقالي. أما السوار، فمطاطي أم فولاذي، يأتي باللون الأسود أم الأزرق. ساعة Superocean 42 مضادة للمياه حتى على عمق 500 متر!

ساعات مجوهرات بازيل 2019 بريتلينغ

ساعة Endeavour Flying Hours من H.MOSER & CIE

أحدثت هذه الساعة ثورة عندما أطلقت في العام 2018، وها هي اليوم تظهر بنسختين محدودتي الإصدارEndeavour Flying Hours ذات المينا الأخضر وEndeavour Flying Hours Superluminova Blue التي تحتضن 3 أقراص زرقاء اللون داخل ميناها. 

ساعات مجوهرات بازيل 2019

ساعة Diva’s Dream من Bulgari

ساعة Diva’s Dream تندرج تحت فئة المجوهرات، تتزيّن بريش الطاووس، وهي أفضل مثال على تفاني الدار في اختيار مواد غير متوقعة وألوان حيوية.

ساعات مجوهرات بازيل 2019 بولغاري

ساعة Serpenti Seduttori من Bulgari

مجموعة ساعات Serpenti Seduttori الجديدة ولدت لتكون أكثر جمالاً وسحراً، يتخذ قطرها شكل الدمعة ويكتسي سوارها بروابط ذات 6 زوايا. تصاميم تمجد الأيقونة التي "ولدت لتكون من ذهب"!

ساعات مجوهرات بازيل 2019 بولغاري

ساعة Red Carpet Collection من Chopard

مجموعة موضوعها الحب، تكرم مهرجان Cannes السينمائي الذي تشكل دار Chopard شريكه الرسميّ منذ العام 1998. إلى جانب المجوهرات الفاخرة، تطلق الدار ساعتين راقيتين نسائيّتين، تلفّان معصمكِ بسجّادة من الماس. الساعة الأولى تزدان بأحجار الياقوت من الموزنبيق، أمّا الثانية، فتتميّز بماستين صفراوين لامعتين. 

ساعات مجوهرات بازيل 2019 شوبارساعة Grip من Gucci

مجموعة Grip الجديدة من Gucci، هي الخيار الأفضل للنساء والرجال الذين يقدّرون التصميم الجذاب بلمسة الفينتاج. تضم 4 ساعات ذات قرص مربّع الشكل، تتوفر بالذهب الأصفر أو الفولاذ، مع نسختين إضافيتين: سوار أخضر مع إطارٍ من الفولاذ وسوار باللون العنابي مع إطار من الذهب الأصفر. 

ساعات مجوهرات بازيل 2019 غوتشي

ساعة Première Rock Édition Noire من Chanel

ساعة تلتف حول معصمكِ بكل انسيابية وعصرية، لونها الأسود يتلاءم مع كافة أزيائكِ. تتوفّر بـ55 قطعة فقط، فاسرعي لتحصلي على نسختكِ. 

ساعات مجوهرات بازيل 2019 شانيل