close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسبوع دبي للساعات 2019 يعود بنسخته الرابعة للاحتفال بفن صناعة الساعات من حول العالم

استضافت دبي أسبوع الساعات 2019 من 20 إلى 24 نوفمبر في نسخته الرابعة في مركز دبي المالي العالمي تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم. شارك في هذا الحدث العديد من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال وأهم دور صناعة الساعات وأعرقها في العالم مثل Chopard وBulgari وRolex وBreitling وInternational Watch Company وغيرها الكثير. تضمّن أيضاً مزاد علني بالإضافة إلى مجموعة من المعارض والمنتديات المكرّسة لمواضيع الإبتكار والتكنولوجيا. كما واستقطب أسبوع دبي للساعات هواة اقتناء الساعات الفاخرة والحريصين على امتلاك أشهر إصداراتها من داخل الإمارات وخارجها، باعتباره منصة عالمية تكشف عن أحدث الإصدارات من العلامات الشهيرة في مجال الساعات.

أبرز الفعاليات ضمن أسبوع دبي للساعات 2019

من خلال برنامج حافل بالفعاليات، والعروض، والنشاطات على مدار الأيام الـ5 للحدث، شكّل أسبوع دبي للساعات فرصة لرواده للتعرف عن قرب على تفاصيل تلك الصناعة التي تعد رمزاً للدقة والإتقان وترتبط بالذوق والجمال والإبداع.

  • شاركت العلامة السويسرية الفاخرة رولكس في هذا الحدث، عقب افتتاح أكبر متجر لها على مستوى العالم في دبي العام الماضي، وقدّمت خلال المعرض واحدة من أهم إصداراتها وهي ساعة الغوص Oyster Perpetual Submariner من خلال لوحات وعروض تفاعلية تحكي قصة تطور هذا الطراز.
  • يعود منتدى الساعات الذي جمع خبراء رئيسيين من مختلف الصناعات، كما وتمّ استضافة متحدثين بارزين من منسقي الساعات، الرواد، العلامات التجارية والفنانين، لتعزيز تبادل وجهات النظر عبر سلسلة من حلقات النقاش المخصصة لتطوير علم الساعات.
  • تضمّن أسبوع دبي للساعات ورش عمل متخصصة في صناعة الساعات ودقة العمل، بالإضافة إلى رسم النقوش واللوحات المصغرة التي تزينها من الداخل.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث العالمي يعقد بصورة دورية كل عامين، إذ يحظى منذ دورته الأولى، بالتعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون، والعديد من الشركاء الاستراتيجيين الرئيسيين وفي مقدمتها أحمد صديقي وأولاده وهي المجموعة المؤسِسة للحدث وشركة التجزئة الرائدة في المنطقة في مجال الساعات والمجوهرات الفاخرة.

أسبوع دبي للساعاتأسبوع دبي للساعاتأسبوع دبي للساعاتأسبوع دبي للساعاتأسبوع دبي للساعاتأسبوع دبي للساعاتأسبوع دبي للساعات