close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل الساعات الفاخرة لتختاري منها... تصاميم أيقونية ترافقكِ مدى الحياة

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

الساعة هي حتماً من بين القطع الضرورية لكلّ سيّدة تقدّر أهميّة الوقت، كما أنّها كفيلة في إضافة كلّ التميّز والأناقة إلى اللوك. ساعة فاخرة أم مينيمالية، لا شكّ أن هذا التصميم باستطاعته أن ينقل كلّ طلّة إلى مستوى آخر. في هذا المقال، سنسلّط على افضل الساعات الفاخرة لنقدّم لكِ موديلات أيقونية يمكنكِ أن تختاري منها وتتسوّقيها بكبسة زرّ. كوني متأكّدة أنّه إذا حصلتِ على واحدة منها، ستحافظين عليها لوقت طويل.

افضل الساعات الفاخرة والأيقونية

1- ساعة شانيل CHANEL Première Chain

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات شانيل chanelساعة Première Chain من شانيل هي من بين القطع الأيقونية لدى الدار، ومتوفّرة بالذهب الأصفر أو الأبيض، مرصّعة بالماس أو سادة كما أن حجر العقيق اليماني أو الـOnyx يزيّن الزر الجانبيّ.

تسوّقيها بسعر 4328 دولار
Shop Now

2- ساعة ديور DIOR La D De Dior Satine

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات ديور diorهذه الساعة من ديور تتميّز بالسوار الشبكي ذي الطراز الميلاني Milanese Mesh كما يشبه الساتان بمرونته، هذا إلى أنّه تمّ حياكته بآلاف الخيوط المتلألئة. كذلك، يتّسم الإطار الخارجي بحبيبات الماس والقرص يأتي بألوان متعدّدة إمّا الوردي، الأخضر وغيرهما.

تسوّقيها بسعر 3756 دولار
Shop Now

3- ساعة بوشرون BOUCHERON Serpent Bohème Diamond Watch

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات بوشرون boucheronتتميّز ساعة بوشرون بسوارها الرفيع المقترن بتفصيلين على شكل إجاصة والمرصّع بحبيبات الماس. كما أنّ القرص يقترن أيضاً بهذه الحبيبات اللامعة.

تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 14344 دولار
Shop Now

4- ساعة بولغري BVLGARI Serpenti

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات بولغري bvlgariهذه الساعة من بولغري هي من بين القطع الأيقونية لدى الدار، تتميّز بسوارها الذي يلتفّ مرّتين حول المعصم وحبيبات الماس التي تزيّن إطار الساعة.

تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 12237 دولار
Shop Now

5- ساعة جيجر لوكولتر JAEGER-LECOULTRE Reverso Watch

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات ساعة جيجر لوكولتر تتميّز بقرص ذي وجهين مختلفين، الأوّل سادة والثاني مرصّع بحبيبات الماس، لذلك ومهما كانت المناسبة المشاركة بها، يمكنكِ وضع القرص بالوجه الذي تريدينه. كذلك، سوار هذه الساعة يأتي باللون الروز جولد.

تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 42249 دولار
Shop Now

6- ساعة كارتير CARTIER Panthère

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات كارتير cartierهذه الساعة من كارتير تمّ إطلاقها للمرّة الأولى في سنة 1983 فباتت من بين القطع الأيقونية لدى الدار. يتميّز هذا التصميم بالسوار المحبوك وإطار الساعة الذي يأتي على شكل مربّع.

تسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 4559 دولار
Shop Now

7- ساعة هرمز HERMÈS Heure H Watch

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات هرمز hermesتتميّز ساعة هرمز بإطار الساعة الذي يتّخذ شكل حرف H والذي يشير إلى إسم الدار، هذا إلى جانب الإطار المربّع والسوار المصنوع من الجلد. تناسبكِ حتماً إن كنتِ صاحبة ستايل كلاسيكي.

تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 4381 دولار
Shop Now

8- ساعة شوبارد CHOPARD Happy Sport Watch

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات شوبارد chopardساعة شوبارد تليق بصاحبة الستايل الكلاسيكي والمنمّق في آن، إذ تتميّز بحبيبات الماس المتحرّكة داخل القرص، وتلك الثابتة التي تزيّن كامل الإطار.

تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 18243 دولار
Shop Now

9- ساعة BREGUET Reine de Naples Watch

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات تتميّز ساعات Reine De Naples من Breguet التي أطلقتها الدار في العام 2002 بشكلها البيضاويّ، تفاصيل العلبة المصنوعة من السفير واللؤلؤ الطبيعيّ من الداخل، والأبرز أنّها مزوّدة بمؤشّر القمر، تفصيل يميّزها عن باقي الساعات.

تسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 90497 دولار
Shop Now

10- ساعة بياجيه PIAGET Limelight Gala Watch

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات بياجيه piagetساعة بياجيه تتميّز بالقرص الدائري المزيّن ب60 حبّة من الماس التي تمتدّ أيضاً على السوار الشبكي ذي الطراز الميلاني Milanese Mesh.

تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 34195 دولار
Shop Now

11- ساعة رولكس ROLEX Lady-Datejust Watch

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات  رولكس rolexتمّ إطلاق ساعة Datejust من Rolex للمرّة الأولى في العام 1945 وكانت مخصّصة أنذاك للرجال فقط، لكن وعلى مرّ السنوات، بات هذا التصميم متاحاً للسيّدات أيضاً. مصنوعة من الذهب والـOystersteel، وتتميّز بسوار يمزج بين الأنوثة واللمسة الذكوريّة في آنٍ واحد. متوفّرة بتدرّجات مختلفة كالذهبيّ، الفضيّ أو مزيج من التدرّجين أو الروز غولد.

تسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 14491 دولار
Shop Now

12- ساعة BREITLING Navitimer Watch

ساعات ساعة فاخرة افضل الساعات رولكس rolex

هذه الساعة تتميّز بموديلها الكلاسيكي المطعّم أيضاً بلمسة ذكورية، هذا إلى جانب امتزاج الستانلس ستيل مع الذهب الأحمر.

تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 8717 دولار
Shop Now