ككل عام تتألق النجمات العالميات في حفل ترشيحات الاوسكار من كافة النواحي، أكان من خلال الأزياء المميّزة، تسريحات الشعر الملفتة والمكياج الجذاب وصولاً إلى المجوهرات الفخمة.

خلال الاوسكار 2019 لفتتنا القلائد الكبيرة والبارزة ( Statement Necklaces) التي طغت على قطع المجوهرات التي اعتمدتها النجمات، إذ لاحظنا أن Charlize Theron وAshley Graham وAllison Janney وLaura Harrier وLaura Dern وAmy Adams وHelen Mirren و Tonya Lewis Lee اعتمدن القلائد الكبيرة الملفتة المزيّنة بحبيبات الماس البرّاقة، من تصميم أشهر دور المجوهرات مثل Bulgari وCartier وChopard وHarry Winston.

لا يمكننا أن ننسى أيضاً العقد الفخم المزيّن بالماسة الكبيرة الصفراء الذي اختارته Lady Gaga. هو من تصميم .Tiffany & Co يبلغ وزنه 218.54  قيراط، ويقدر ثمنه بـ 30 مليون دولار. هذا التصميم لم يجذب الأنظار في حفل الاوسكار 2019 بفضل فخامته فقط، بل أيضاً كون النجمة الأيقونية Audrey Hepburn سبق واعتمدت عام 1961عقد من توقيع دار المجوهرات نفسه، تداخلت فيه هذه الماسة الصفراء. 

بدورها، أطلّت Jennifer Lopez بفستان من توقيع Tom Ford، صمم معه قلادة ضخمة مصنوعة من الحبيبات نفسها التي استعملت بالفستان، لتتناسب معه بطريقة مميّزة.

المجوهرات في حفل ترشيحات الاوسكار 2019 لم تقتصر فقط على القلائد، بل أيضاً رأينا أقراط الأذن ذات أشكال عديدة، الأساور الكبيرة وحتى أكسسوارات الشعر المصنوعة من الماس. 

شاهدي أدناه صور النجمات اللواتي اعتمدن أبرز المجوهرات في حفل Oscars 2019.


ترشيحات الاوسكارLady Gaga تعتمد مجوهرات من .Tiffany & Coترشيحات الاوسكارLaura Dern تعتمد قلادة من Harry Winstonترشيحات الاوسكارLaura Harrier تعتمد قلادة من Bulgariترشيحات الاوسكارTonya Lewis Lee قلادة من Forevermarkترشيحات الاوسكارAllison Janney تعتمد قلادة من Chopard
Jennifer Lopez تعتمد مجوهرات من Tom FordJulia Roberts تعتمد سوار وأقراط  من Cindy Chao
Jennifer Hudson تعتمد أقراط من Harry Winston
ترشيحات الاوسكارAmy Adams تعتمد قلادة من Cartierترشيحات الاوسكارCharlize Theron تعتمد قلادة من Bulgariترشيحات الاوسكارHelen Mirren تعتمد قلادة من Harry Winstonترشيحات الاوسكارAshley Graham تعتمد قلادة وأقراط من Martin Katzترشيحات الاوسكارRegina King تعتمد سوار من Chopardترشيحات الاوسكارRachel Weisz تعتمد اكسسوار شعر من Cartier