تقديم الهدايا، البوح بعبارات جميلة وظريفة، التصرّف بكلّ عاطفة وحنان... هذه الخطوات تظهر حتماً الحبّ الكبير الذي تكنّينه للآخر، أكان شريككِ، طفلكِ أو غيرهما. لكن ما رأيكِ أن تسلّطي الضوء أكثر فأكثر على أهميّة الآخر في حياتكِ من خلال حمل إسمه بالقرب من قلبكِ تماماً مثلما فعلت النجمات؟ فهؤلاء الأخيرات اخترنَ أن يظهرنَ حبّهنَ للمقرّبين منهنَ من خلال اعتماد مجوهرات خاصّة تحمل إسم شريكهنَ أو أولادهنَ. استوحي من هؤلاء النجمات وعبّري عن عشقكِ للطرف الآخر! 

على مرّ السنين، لاحظنا أن النجمات اخترنَ أساور، قلادات أو حتّى خواتم، تحمل أسماء الأشخاص المقرّبين منهم أو مجرّد الحرف الأوّل من إسمهم. 

في الآونة الأخيرة، رصدنا Jennifer Lopez معتمدةً سوار من Jennifer Fisher، تتميّز بعبارة J+A وذلك إشارةً لإسم النجمة وإسم خطيبها Alex Rodriguez. إلى جانب جينيفر لوبيز، رصدنا ميغان ماركل معتمدةً قلادة تحمل الحرفين الأوّلين من إسمها وإسم الأمير هاري، وذلك في فترة تعارفهما وقبل ارتباطهما رسمياً.

من جهةٍ أخرى، نجمات كثيرات اعتمدنَ مجموهرات تحمل إسم أو الحرف الأوّل الأولى من إسم أولادهنّ تماماً مثل ريم السعيدي التي وضعت قلادة تحمل إسم إبنتها بيلا ماريا وذلك باللغة العربية. Rym Saidi ليست النجمة الوحيدة التي اختارت قلادة تحمل إسم طفلتها، فـKylie Jenner لجأت أيضاً إلى تصميم مزيّن بإسم إبنتها Stormi. إضافةً إلى Khloé Kardashian التي وضعت قلادة تتّسم بإسم إبنتها True كما أنها اعتمدت خاتم يتميّز بهذا الإسم أيضاً. Beyoncé اختارت أيضاً خاتماً يحمل إسم إبنتها Blue. كذلك، لجأت Kim Kardashian إلى شوكر مزيّن بأحرف إسم إبنها Saint أمّا Kade Hudson فاختارت قلادة تحمل الأحرف الأولى من أسماء أولادها الـ3: Ryder Robinson وBingham Hawn Bellamy وRani Rose Hudson Fujikawa.

بالإضافة إلى هؤلاء النجمات اللواتي اعتمدنَ مجوهرات تحمل أسماء أولادهنّ،  نذكر كيت ميدلتون التي وضعت قلادة مزيّنة بإسم إبنها George Alexander Louis، مرفقة بتفصيل آخر مزيّن بالحرف الأوّل من إسم زوجها الأمير ويليام. 

نجمات مجوهرات سوار جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في سنة 2019 واضعةً سوار من Jennifer Fisher مزيّن بالحرفين الأوّلين من إسمها وإسم خطبيها Alex Rodriguezنجمات مجوهرات ريم السعيديريم السعيدي في سنة 2019 واضعةً قلادة مزيّنة بإسم إبنتها بيلا ماريانجمات مجوهرات كيت هادسنKate Hudson في سنة 2019 واضعةً قلادة مزيّنة بالأحرف الأولى من أسماء أولادهانجمات مجوهرات كايلي جينرKylie Jenner في سنة 2019 واضعةً قلادة من XIV Karats LTD مزيّنة بإسم إبنتها Stormiنجمات مجوهرات كلوي كارداشيانKhloé Kardashian في سنة 2019 واضعةً قلادة من Eliantte & Co مزيّنة بإسم إبنتها Trueنجمات مجوهرات كلوي كارداشيانKhloé Kardashian في سنة 2018 واضعةً خاتم مزيّن بإسم إبنتها Trueنجمات مجوهرات ميغان ماركلميغان ماركل في سنة 2016 واضعةً قلادة من Maya Brenner مزيّن بالحرفين الأوّلين من إسمها وإسم الأمير هارينجمات مجوهرات كيم كارداشيانKim Kardashian في سنة 2016 واضعةً قلادة مزيّنة بإسم إبنها Saintنجمات مجوهرات خاتم بيونسيBeyoncé في سنة 2015 معتمدةً خاتم من Jennifer Meyer مزيّن بإسم ابنتها Blueنجمات مجوهرات قلادة كيت ميدلتونKate Middleton في سنة 2013 واضعةً قلادة من Merci Maman مزيّن بإسم إبنها Prince George وحرف إسم زوجها الأمير William